نددت اللجنة الأولمبية الجزائرية بشدة بما سمته "التصرف غير الأخلاقي" الذي استهدف البطلة الجزائرية في الملاكمة إيمان خليف، من قبل بعض وسائل الإعلام الأجنبية، واصفة ذلك بـ""الدعاية الباطلة".

وذكرت اللجنة الأولمبية الجزائرية في بيان لها:"إن مثل هذه الهجمات على شخصها غير أخلاقية وباطلة تماما، خاصة وهي تستعد لأهم حدث في مسيرتها الرياضية، الألعاب الأولمبية".

وأكدت اللجنة الأولمبية الجزائرية أنها " اتخذت كل الإجراءات اللازمة لحماية بطلتنا التي تجسد روح التميز والعزيمة والصمود، ولديها ثقة كبيرة في قدراتها".

وجددت اللجنة الأولمبية الجزائرية دعمها لخليف ووقوف الأمة الجزائرية خلفها، معبرة عن فخرها بإنجازاتها والشرف الذي تجلبه للجزائر. كما طلبت من الجماهير الجزائرية دعم خليف، " التي صارت تسبب الأرق للبعض بمستواها العالي جدا".

كانت وسائل اعلام أجنبية أشارت إلى عدم أحقية مشاركة إيمان خليف، في الألعاب الأولمبية بسبب " هرمون الذكورة" وهو الموضوع الذي كان فصلت فيه اللجنة الأولمبية الدولية العام الماضي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: باريس أولمبياد باريس باريس ٢٠٢٤ أولمبياد 2024 أخبار أخبار الحدث أولمبياد باريس 2024 اولمبياد باريس 2024 الألعاب الأولمبية باريس 2024 أولمبياد باريس 2024 كرة القدم اولمبياد باريس 2024 مباشر اولمبياد باريس 2024 مصر اولمبياد باريس مباشر اللجنة الأولمبية الجزائرية اللجنة الأولمبیة الجزائریة

إقرأ أيضاً:

ضبط المتهمين بقتل شخص بسبب عملات أجنبية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة بالعثور على جثة (سائق - مقيم بمحافظة الجيزة) بدائرة القسم.

بالفحص تبين أنه تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من والد المتوفى بتغيب نجله عقب الخروج للعمل بالسيارة قيادته ، وباستدعاء أهليته تعرفوا عليه.


بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (6 أشخاص "لأربعة منهم معلومات جنائية") ،  وبمواجهتهم أقر أحدهم بتعرفه على المتوفى عبر موقع "فيس بوك" لدى علمه برغبته فى تغيير مبلغ مالى "عملات أجنبية" والتواصل معه وإستدراجه للتقابل معه عقب إيهامه برغبته فى شراء العملات الأجنبية وفور وصوله للمكان المتفق عليه حضر باقى المتهمين مستقلين سيارة "ميكروباص" قيادة أحدهم وقاموا بالإستيلاء على المبلغ المالى والسيارة من المتوفى وإصطحابه برفقتهم وإلقائه من السيارة حال سيرها بمكان العثور.. مما أسفر عن إصابته التى أودت بحياته ، وأضاف المتهم المذكور بقيامه بتحويل العملات الأجنبية من (شخصين – لأحدهما معلومات جنائية) "تم ضبطهما"، وبحوزتهما مبالغ مالية "عملات محلية وأجنبية"..


كما تم بإرشاد المتهمين ضبط السيارة المستخدمة فى الواقعة والسيارة المستولى عليها من المجنى عليه.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 







مقالات مشابهة

  • إيمان خليف توجه رسالة غاضبة لـ إيلون ماسك
  • الحكومة تدعو إلى حملة إعلامية واسعة احتفاء بثورة 26سبتمبر
  • ضبط المتهمين بقتل شخص بسبب عملات أجنبية
  • فيديو: انتخابات الجزائر.. إيمان خليف تدلي بصوتها
  • إيمان خليف: “من أجل بلدي أديت واجبي الانتخابي”
  • حقيقة صور إيمان خليف على غلاف مجلة أمريكية شهيرة .. صور
  • الملاكمة الجزائرية إيمان على غلاف مجلة فوغ.. حقيقة صورة حظيت بانتشار واسع
  • وسائل إعلام فلسطينية: مقتل متضامنة أجنبية برصاص الاحتلال جنوب نابلس
  • اللاعبة «رحاب رضوان» تحصد ذهبية دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 لرفع الأثقال
  • بعد فوزها بالذهب الأولمبي.. إيمان خليف تلهم الفتيات الجزائريات لدخول عالم الملاكمة