ترأس اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، الاجتماع الدوري الأسبوعي مع القيادات التنفيذية بالمحافظة، بقاعة المؤتمرات الكبرى بالديوان العام، بحضور الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، واللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة، وعدد من وكلاء الوزارات، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء.

وأكد محافظ سوهاج خلال الاجتماع على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، بضرورة التحرك السريع في ملف التصالح على مخالفات البناء، مشيرا إلى منحهم الصلاحيات اللازمة للانتهاء وإنجاز الملف في أقرب وقت ممكن.

ناقش الاجتماع كذلك موقف إزالة التعديات على الأراضي الزراعية، وأكد المحافظ على ضرورة تنفيذ الإزالات بشكل فوري، والإزالة في المهد، وأوضح وكيل وزارة الزراعة أنه تم إزالة عدد من حالات التعدي على الأراضي الزراعية خلال الأسبوع الحالي، وجاري الانتهاء من إزالة الحالات متبقية.

ووجه المحافظ جميع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، بحصر أية أصول غير مستغله، حتى يمكن استغلالها، وطرحها كفرص استثمارية، على أن تقوم كل وحدة محلية بتجهيز البيانات اللازمة في هذا الملف.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ سوهاج محافظة سوهاج الوحدات المحلية ملف التصالح التصدي للتعديات

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة ويتابع مدى الالتزام بتعريفة الركوب

قام اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، عقب أداء صلاة الجمعة، يرافقه الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، بجولة ميدانية مفاجئة تفقد خلالها سير العمل بعدد من مواقف سيارات الأجرة لمتابعة مدى التزام السائقين بتعريفة الركوب ووضع ملصقات بالتعريفة على السيارات، كما تفقد عدد من الشوارع وتابع مستويات النظافة والإشغالات بها.

 

واستهل المحافظ جولته بتفقد موقف سيارات "ساقلتة ودار السلام" بمدينة ناصر، ثم تفقد موقف "طما وطهطا والمراغة" بمنطقة سيتى، وقد تلاحظ للمحافظ وجود عدد من السيارات غير ملتزمة بوضع ملصقات التعريفة، ووجه مدير إدارة المواقف، ورؤساء الوحدات المحلية بالمرور المفاجئ ومراجعة جميع السيارات، والتأكد من وجود الملصق وإلزام السائقين بوضعه بشكل واضح، كما التقى المحافظ عددا من الركاب واطمأن منهم على مدى التزام السائقين بالتعريفة المقررة وعدم استغلال المواطنين.

 

شملت جولة المحافظ كذلك تفقد مستوى الانضباط بعدد من الشوارع، وقد تفقد شوارع "العشرين، وشارع مصنع البيبسى، وشارع سوهاج أخميم، وشارع سيتى، وشارع التحرير"، ووجه برفع عدد من الإشغالات، ومراجعة تراخيص عدد من الأكشاك، واستدعاء مسئولي الصحة والتموين والبيئة لمراجعة عدد من عربات بيع المأكولات بمحيط موقف سيتى حفاظا على صحة المواطنين، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، كما وجه مسئولي المرور بمراجعة مركبات التوك توك.

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج: إزالة 134 حالة تعدٍ على أملاك الدولة والأراضي الزراعية
  • محافظ سوهاج يتفقد أعمال الرصف بشارع ترعة بأجا والكورنيش الغربي
  • محافظ سوهاج خلال جولته الميدانية: نقل رئيسة مجلس مدينة طما وإقالة نوابها
  • محافظ سوهاج يتلقى شكاوى المواطنين بشأن معوقات التصالح
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة ويتابع مدى الالتزام بتعريفة الركوب
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة
  • محافظ بني سويف: تواصل الحملات التفتيشية علي الوحدات المحلية والمصالح الحكومية
  • محافظ أسيوط يوزع 44 ماكينة خياطة وأتواب قماش على الوحدات المحلية بالمراكزلتدريب الفتيات والسيدات المعيلات 
  • محافظ أسيوط يشدد على إزالة التعديات وإنهاء ملفي التصالح والتقنين وتنمية الايرادات
  • محافظ أسيوط يشدد على إزالة التعديات وإنهاء ملفي التصالح والتقنين