الأسبوع:
2024-09-08@23:50:24 GMT

محافظ الأقصريشيد بدورالأطباء ويؤكد دعمه للصحة

تاريخ النشر: 31st, July 2024 GMT

محافظ الأقصريشيد بدورالأطباء ويؤكد دعمه للصحة

استقبل المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر وفد من نقابة الأطباء بمحافظة الأقصر برئاسة الدكتور ابو النجا الحجاجي، نقيب الأطباء بالأقصر ورئيس اتحاد نقابات المهن الطبية بالمحافظة، وذلك لتقديم التهنئة للمحافظ بمناسبة توليه منصبه.

وخلال اللقاء ثمن المحافظ الدور الهام والحيوي للأطباء مشيراً إلي أن محافظة الأقصر تحظي بتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل والتي تعتبر من أهم المشروعات التي تقدم خدمة صحية متميزة للمواطنين.

ضم الوفد اعضاء نقابة الأطباء بالأقصر الدكتور خلف عمر والدكتور احمد سلطان والدكتور احمد ابو القاسم والدكتور الحسين رجب.

وفي سياق متصل قام محافظ الاقصر المهندس عبد المطلب عمارة، بزيارة مستشفي شفاء الاورمان لعلاج الأورام بالمجان بالاقصر، حيث كان في استقباله كلا من المهندس حسام القباني رئيس مجلس جمعية الأورمان، واللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الاورمان، ومحمود فؤاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الاورمان.

وتفقد محافظ الأقصر، خلال زيارته أقسام المستشفي المختلفة واستمع إلي شرح مفصل عن طبيعة العمل بالمستشفي والخدمات المختلفة التي تقدمها المستشفي بالمجان بالكامل، كما استمع إلي آراء بعض المرضي واشادتهم بالخدمات المقدمة.

وأشاد محافظ الأقصر، خلال زيارته بمستوي الخدمات التي تقدمها المستشفي مؤكدا أنها تمثل اضافة كبيرة للصروح الطبية بالمحافظة وتساهم في التخفيف عن المرضي واسرهم من مشقة وعناء السفر لتلقي العلاج.

وعقب زيارة المستشفي، توجه المحافظ إلي مقر جهاز مدينة طيبة، حيث التقي مع المهندس مصطفي السعيد رئيس جهاز مدينة طيبة، واستمع إلي شرح عن طبيعة المشروعات الجاري تنفيذها بالمدينة.

كما تفقد المحافظ مشروع إنشاء صومعة القمح بمدينة طيبة علي مساحة 8 فدان بسعة 30 ألف طن، حيث وجه المحافظ بالاسراع في أعمال تنفيذ المشروع، كما تفقد موقع إنشاء مستودع السلع الاستراتيجيه علي مساحة 10 افدنة بمنطقة المدامود علي طريق مدينة طيبه، والذي من المقرر أن يخدم محافظة الاقصر و٤ محافظات مجاورة لأكثر من 30 سلعة استراتيجيه وتموينية "تجميد وتبريد وجاف"، حيث وجه المحافظ بالتنسيق مع الجهات المنفذة للمشروع لاستكمال الأعمال والتغلب علي أي معوقات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ الأقصر نقابة الأطباء بالأقصر صومعة القمح محافظ الأقصر

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يواصل لقاءاته الأسبوعية مع المواطنين

واصل المهندس عادل النجار محافظ الجيزة عقد لقاء المواطنين الأسبوعي بديوان عام المحافظة، للتعرف على شكاوى وطلبات المواطنين بشكل مباشر والعمل على إيجاد الحلول العاجلة والفورية لها، في ضوء خطة المحافظة بالتفاعل مع المواطنين وفتح قنوات التواصل والتفاعل معهم، تنفيذاً لتكليفات القيادة السياسية.
وأكد المحافظ خلال اللقاء أهمية التعاون بين المواطنين والأجهزة التنفيذية لتحقيق التنمية الشاملة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، كما شدد على ضرورة المتابعة المستمرة لتنفيذ القرارات الصادرة عن اللقاءات الجماهيرية .
وخلال اللقاء اطلع المحافظ على شكوي مواطنه بشارع عبد المنعم رياض بالمنيب من قيام أحد ملاك العقار من المقيمة به ببناء دور مخالف وتحويل شقه سكنية الي نشاط تجاري مما يهدد سلامه العقار . 
وقد وجه المحافظ حي جنوب بقيام لجنة المنشأت الآيلة للسقوط بمعاينة حالة العقار للتأكد من السلامة الإنشائية له مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات حفاظاً على السلامة . 
بالإضافة الى شكوي مواطن بشارع زقاق الزهار متفرع من البحر الاعظم من وجود تسريب مياه من الشقة اعلاه مما احدث تلفيات شديدة بوحدته السكنية موجها بالتشديد علي مالك الوحدة السكنية المتسببة في إحداث ذلك التسريب من صيانة واصلاح وصلات المياه خلال ٤٨ ساعه وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال اي تأخر في ذلك. 
كما وجه المحافظ رئيس حي بولاق بغلق وتشميع جمالون مخالف يمارس انشطة تسبب ازعاج للمواطنين علي مدار اليوم بشارع ابراهيم الديب مع المتابعة الدورية لعدم تكرار المخالفة . 
بالإضافة الي تكليف رئيس حي الطالبية بغلق غرفه الكهرباء وتفريغ اي محتويات بداخلها بالعقار رقم ١٨ بشارع عباس رياض وذلك لوجود مواد سريعة الاشتغال بها بالمخالفة مع تسليم الغرفة لشركة الكهرباء لعدم تكرار التعدي عليها .
ووجه المحافظ رئيس حي الهرم بالتعامل مع مخالفة بناء بالعقار ١١١ ه‍ بحدائق الاهرام والتعامل الجازم مع اي مخالفات للبناء والإزالة الفورية لها . 
وخلال اللقاء شدد المحافظ علي رئيس مركز ومدينة ابو النمرس بفتح شارع المساكن بعد تعدي مواطن علي خط التنظيم وتركيب بوابه حديدية وغلق الشارع بالمخالفة مشدداً على إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفة وفتح الشارع والمتابعة الدورية له . 
ووجه المحافظ رئيس مدينة الحوامدية بالاستجابة لشكوي مواطني شارع عبد الله عبد الرحمن بإزالة ملاهي مخالفة مقامة بارض املاك خاصة دون اتخاذ اي إجراءات للسلامة العامة وتسبب ازعاج للمواطنين . 
ووجه محافظ الجيزة إدارة خدمة المواطنين متابعة تنفيذ الحلول المتفق عليها خلال اللقاء المفتوح لضمان الالتزام وسرعة التنفيذ لما تقرر خلال اللقاء مؤكدًا أن الجهاز التنفيذي بأكمله حريص على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالعمل المتواصل لتحسين مستوى وجودة حياة المواطنين والتعامل مع مشاكلهم عن قرب.
جاء ذلك بحضور السادة ابراهيم الشهابي وهند عبد الحليم نواب المحافظ واللواء شاكر يونس السكرتير العام ومحمد نور السكرتير المساعد ورؤساء الأحياء والمراكز المعنية .

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية: "دماص" هي أول قرية علي مستوي الجمهورية يتم إنشاء فرع لمكتبة مصر العامة بها
  • محافظ الدقهلية يفتتح فرع مكتبة مصر العامة بقرية دماص
  • محافظ الأقصر يُعلن تحقيق معدل إنجاز 98% بمنظومة الشكاوي الحكومية
  • محافظ الأقصر يلتقي عدداً من المواطنين المتقدمين لسداد مستحقات تقنين أراضي أملاك الدولة
  • محافظ الأقصر: حل 98% من المشكلات الواردة عبر منظومة الشكاوى الحكومية
  • محافظ الجيزة يواصل لقاءاته الأسبوعية مع المواطنين
  • محافظ سوهاج خلال جولته الميدانية: نقل رئيسة مجلس مدينة طما وإقالة نوابها
  • محافظ المنيا يعلن تعيين 150 معلما جديدا بإدارة العدوة التعليمية
  • محافظ المنيا يتفقد مدرسة «عبد العليم بك سمهان» بعد رفع كفاءتها
  • "صنع في مصر".. محافظ المنيا يشجع الصناعة الوطنية ويؤكد على جودتها العالمية