عقد اللواء عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم اجتماعا لبحث مقترحات تطوير الهوية البصرية لمحافظة سوهاج، بحضور الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، واللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة، والدكتور عبد الناصر ياسين نائب رئيس جامعة سوهاج، وأسامة المصري مدير عام السياحة، وعدد من أساتذة الجامعة، والمهندسة عبير الطيب مدير وحدة التنسيق الحضاري.

وأكد " سراج " على توجيهات القيادة السياسية بضرورة تحديد هوية بصرية مميزة لكل محافظة، مشيرا إلى أن مشروع تطوير الهوية البصرية لمحافظة سوهاج يهدف إلى إظهار سوهاج بشكل جديد، يجمع بين عراقة الماضي وأصالة الحاضر امتدادا لجذورنا العريقة من الحضارة الفرعونية وهويتنا العربية والمصرية، مشيرا إلى أهمية التطوير لمواكبة التسارع التقني والتقدم التكنولوجي، لتترك انطباعا ايجابيا في ذهن كل من يرى الهوية الخاصة بمحافظة سوهاج .  

ناقش الاجتماع عدد من المقترحات المقدمة من جامعة سوهاج لتطوير الهوية البصرية، وحدد محافظ سوهاج مهلة لمدة شهر لدراسة كافة المقترحات والخروج بأفضلها، بما يناسب طبيعة المحافظة، ويعبر عن عراقتها وأصالتها، وما تتميز به، معربا عن شكره لجامعة سوهاج على التعاون المثمر، مع المحافظة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مقترحات تطوير محافظ الإقليم طاولة اجتماعات محافظ سوهاج بوابة الوفد الإلكترونية مدير عام السياحة الهویة البصریة

إقرأ أيضاً:

الطب البيطرى ينظم قوافل بيطرية مجانية بمناسبة عيد الفلاح بسوهاج

 


أعلنت مديرية الطب البيطري بسوهاج، تنظيم قوافل بيطرية مجانية بقرى المحافظة، وعلى مدار 3 أيام، وذلك تزامنا مع الاحتفال بعيد الفلاح المصرى.

 

وتأتي القوافل تنفيذا لتوجيهات اللواء عبدالفتاح سراج محافظ سوهاج،وبناء على تعليمات علاء فاروق وزير الزراعه،بالاهتمام بالثروة الحيوانية وتوفير أوجه الدعم والرعاية البيطرية والحفاظ عليها بجميع الطرق الممكنة.

 

كما وجه الدكتور أحمد حمدى مدير عام الطب البيطرى، بعمل ثلاث قوافل بيطرية مجانية تشمل كل الاختصاصات البيطريه، على عده ايام بمراكز مختلفه داخل المحافظة ابتداء من اليوم السبت الموافق 7-9-2024فى مركز طهطا،ويوم الاحد الموافق 8-9-2024بمركز ساقلته،ويوم الاثنين الموافق 9-9-2024 بمركز سوهاج،وذلك بالتنسيق مع مختلف الأجهزة بالمحافظة والجامعة حملات التوعوية والإرشادية والقوافل البيطرية لمختلف القرى لتقديم الدعم المجاني للمواطنين المربين للحفاظ على الثروة الحيوانية.

مقالات مشابهة

  • لجنة "الخريطة السياحية" برئاسة نائب المحافظ تتفقد المنطقة الأثرية بأخميم
  • لجنة وضع سوهاج على الخريطة السياحية تتفقد المنطقة الأثرية في أخميم
  • محافظ سوهاج يتفقد أعمال الرصف بشارع ترعة بأجا والكورنيش الغربي
  • انطلاق أعمال اجتماعات دورة مجلس جامعة الدول العربية الـ162 على مستوى المندوبين الدائمين
  • محافظ سوهاج خلال جولته الميدانية: نقل رئيسة مجلس مدينة طما وإقالة نوابها
  • الطب البيطرى ينظم قوافل بيطرية مجانية بمناسبة عيد الفلاح بسوهاج
  • تعليم المنشأه الأول على سوهاج بمسابقة الكاريكاتير الصحفي
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة ويتابع مدى الالتزام بتعريفة الركوب
  • محافظ الدقهلية: تنفيذ خطة شاملة لإعادة الهوية البصرية للمنصورة
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة