الأسبوع:
2024-09-08@23:48:10 GMT

دعاء قضاء الحاجة.. ردده لتفريج الكرب

تاريخ النشر: 31st, July 2024 GMT

دعاء قضاء الحاجة.. ردده لتفريج الكرب

دعاء قضاء الحاجة.. يبحث الكثير من المسلمين عندعاء قضاء الحاجة، وذلك من أجل التضرع إلى الله، لتلبية احتياجات الإنسان الدنيوية، ويلجأ إليه من يعانون من الكرب الشديد والهم.

دعاء قضاء الحاجة

وتوفر «الأسبوع»، لمتابعيها معرفة كل ما يخص دعاء قضاء الحاجة، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات.

دعاء قضاء الحاجة

دعاء قضاء الحاجة وفك الكرب وقضاء الحوائج الذي ردّده سيدنا يونس عليه السلام: «لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ».

-يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث، يا ودود يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد، يا فعال لما يريد، اللهم إني أسألك بعزك الذي لا يرام، وملكك الذي لا يضام، ونورك الذي ملأ أرجاء عرشك أن تقضي حاجتي.

-اللهمَّ إني أسالُك بأنَّ لك الحمدُ، لا إله إلَّا أنتَ وحدَك لا شريكَ لك، المنّانُ، يا بديعَ السماواتِ والأرضِ، يا ذا الجلالِ والإكرامِ، يا حيُّ يا قيومُ، إني أسالكَ الجنة، وأعوذُ بك من النارِ.

الدعاء

- اللهمَّ إني أسالُك بأنَّ لك الحمدُ، لا إله إلَّا أنتَ وحدَك لا شريكَ لك، المنّانُ، يا بديعَ السماواتِ والأرضِ، يا ذا الجلالِ والإكرامِ، يا حيُّ يا قيومُ، إني أسالكَ الجنة، وأعوذُ بك من النارِ.

- اللَّهمَّ اكفِني بحلالِك عن حرامِك واغنِني بفضلِك عمَّن سواك.

دعاء قضاء الحاجة دعاء قضاء الحاجة المستجاب

- اللهمّ نسألك يا غفور يا رحمن يا رحيم أن تفتح لأدعيتنا أبواب الإجابة، يا من إذا سأله المضطرّ أجاب، يا من يقول للشيء كن فيكون.

- اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، والعجز والكسل، والبخل والجبن، وضلع الدين، وغلبة الرجال، اللهم إني أعوذ بك من التردي والهدم والغرق والحرق.

- رب اشرح لي صدري، ويسر لي أمري، واحلل عقدة لساني، يفقهوا قولي، اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلًا، وأنت تجعل الصعب إن شئت سهلًا، يا أرحم الراحمين.

دعاء قضاء الحاجة

- اللهمّ إنّي أريد أن أتزوّج فقدّر لي من الرّجال أعفّهم فرجًا، وأحفَظهم لي في نفسي ومالي، وأوسعهم رزقًا، وأعظمهم بركةً، وقدّر لي ولدًا طيّبًا، تجعل له خلقًا صالحًا في حياتي ومماتي.

- اللهم إليك أشكو ضعف قوتي، وقلة حيلتي، وهواني على الناس، يا رب العالمين، أنت رب المستضعفين، وأنت أرحم الراحمين، وأنت ربي، إلى من تكلني إلى بعيدٍ يتجهمني أم عدو ملكته أمري، إن لم يكن بك غضب علي فلا أبالي غير أن عافيتك هي أوسع لي.

مستجاب.. أجمل دعاء يقال في الصباح | ردده الآن

دعاء الاستخارة.. اللهم إن تعلم أن هذا الأمر شرا ابعده عني

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دعاء دعاء الرزق دعاء قضاء الحاجة قضاء الحاجة دعاء قضاء الحاجة المستجاب دعاء الحاجة دعاء مستجاب لقضاء الحاجة دعاء قضاء الحاجة اللهم إن

إقرأ أيضاً:

خالد الشنيف: ترى أنا خايف وأنت تزيدنا خوف يا ‎عطيف

ماجد محمد

أعرب الإعلامي الرياضي، خالد الشنيف، عن خوفه من مواجهة المنتخب الصيني في المباراة التي تجمع المنتخبين في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026.

وقال “الشنيف” خلال ظهوره في برنامج “دورينا غير” : “ترى أنا خايف وأنت تزيدنا خوف يا ‎عطيف، الصين ممكن يكون انصدم بفريق مثل اليابان”.

وانتهت مباراة المنتخب الوطني وضيفه منتخب إندونيسيا الخميس بالتعادل الإيجابي 1-1 في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/3Fs6KABcbx1Z7Pmy.mp4

 

مقالات مشابهة

  • دعاء لفك السحر.. ردده يطفئ نار الشيطان ويطرد الجن فورا
  • رسائل الحرب والحرف
  • خالد الشنيف: ترى أنا خايف وأنت تزيدنا خوف يا ‎عطيف
  • دعاء قبل النوب يغفر الذنوب.. اختم يومك بالخشوع والطمأنينة
  • دعاء قضاء الحاجة الذي لا يرد.. سبحان الله رب العرش العظيم
  • في حفل زفاف.. اطلاق ناري عشوائي يصيب طفلا في قضاء بيجي
  • دعاء للمريض بالشفاء العاجل.. «اللهم رب الناس أذهب البأس»
  • دعاء مٌستجاب لقضاء الحاجة في الجمعة الأولى من ربيع الأول
  • دعاء الرزق في نهاية الجمعة الأولى من شهر ميلاد الرسول
  • دعاء يوم الجمعة.. اللهمَّ اجعَل لنا في هذا اليوم دعوةً لا‌ تُرَد