ترأست سعادة السفير فاطمة عبدالله الظاعن، رئيس قطاع الشؤون الآسيوية والمحيط الهادئ بوزارة الخارجية، اجتماعات فريق العمل رفيع المستوى لمنتدى حوار التعاون الآسيوي، حيث عقد الاجتماعان الثالث والرابع على التوالي عبر الاتصال الإلكتروني المرئي، بحضور سعادة الدكتور بورنشاي دانفيفاثانا، الأمين العام للمنتدى، وبمشاركة سعادة د.

إجلال العلوي، الوكيل المساعد للصحة العامة ممثلة عن وزارة الصحة بمملكة البحرين، بالإضافة إلى مشاركة ممثلين عن كافة الدول الأعضاء في المنتدى.

وجددت رئيس قطاع الشؤون الآسيوية والمحيط الهادئ بوزارة الخارجية، في كلمتها الافتتاحية، التأكيد على الدور المحوري الذي تلعبه الآليات الإقليمية في تحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، وتعزيز التكامل بين الأبعاد الاقتصادية والاجتماعية والبيئية وغيرها على نحو متوارن، مشددة على ضرورة استغلال الفرص للدفع باتجاه الوحدة الآسيوية وتطوير التعاون الآسيوي للوصول إلى نتائج ملموسة وتنسيق التواصل في كافة المجالات، معربة عن شكرها وتقديرها إلى سعادة الأمين العام ولجميع الدول الأعضاء في منتدى حوار التعاون الآسيوي على ما قدموه من دعم لمملكة البحرين خلال فترة رئاسة المملكة للمنتدى، وعلى الجهود المبذولة من أجل الانتهاء من مراجعة مسودة الوثيقة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا التعاون الآسیوی

إقرأ أيضاً:

سنفتح بابا الاستيراد.. رئيس الثروة الحيوانية يعلق على ارتفاع أسعار الكتاكيت (فيديو)

علق الدكتور طارق سليمان، رئيس قطاع الثروة الحيوانية بوزارة الزراعة، على ارتفاع أسعار الكتاكيت، قائلا: "سعر الكتكوت يقترب في السوق المصري من 45 جنيها".

أسعار الكتاكيت ببورصة الدواجن بتعاملات اليوم السبت بـ 20 جنيه.. أسعار الكتاكيت اليوم الجمعة 2 أغسطس 2024 فتح باب الاستيراد لـ الكتاكيت

وأضاف رئيس قطاع الثروة الحيوانية بوزارة الزراعة خلال مداحلة هاتفية ببرنامج “حوار الخميس” على فضائية “الحدث اليوم”: "ارتفاع سعر الكتكوت لن يؤدي لارتفاع أسعار اللحوم أو بيض المائدة"، متابعا: "تم فتح باب الاستيراد للكتاكيت سواء تسمين أو أمهات تسمين وجار إنهاء الإجراءات لاستيراد كميات من الكتاكيت لكي يحدث توازن في الأسعار".

وتابع رئيس قطاع الثروة الحيوانية بوزارة الزراعة: "حدث تراجع واستقرار في أسعار الأعلاف وتراجعت بنحو 50%، وهو ما ساعد على زيادة وإدخال دورات وإقبال شديد من كافة المربين على إدخال وإسكان دورات جديدة من كتاكيت بدارة التسمين وهو ما سيعمل على تراجع الأسعار".

 

مقالات مشابهة

  • رئاستا مؤتمر الأطراف COP28 وCOP29 تستضيفان حدثاً رفيع المستوى لدعم العمل المناخي
  • رئاستا «COP28» و«COP29» تستضيفان حدثًا رفيع المستوى لدعم العمل المناخي وتحقيق الأمن والإغاثة والتعافي
  • مسؤول إسرائيلي رفيع المستوى لـCNN حول مصير حسن نصرالله: قد يأتي التأكيد بأي لحظة
  • “الشعبة البرلمانية” تشارك في اجتماع لجنة بالجمعية البرلمانية الآسيوية في موسكو
  • رئيس “استشاري الشارقة” يلتقي مسؤولا هنديا رفيع المستوى
  • "الوطنية لحقوق الإنسان" تشارك في اجتماع منتدى آسيا والمحيط الهادئ
  • “الوطنية لحقوق الإنسان” تشارك في اجتماع منتدى آسيا والمحيط الهادئ بصفة “مراقب”
  • سنفتح بابا الاستيراد.. رئيس الثروة الحيوانية يعلق على ارتفاع أسعار الكتاكيت (فيديو)
  • الآسيوي يمنح اتحاد الكرة العراقي عضوية المستوى الاحترافي
  • خلال مشاركته الأولى فى اجتماعات مجلس المحافظين بأوزبكستان.. وزير المالية يطرح رؤية مصر لتدعيم استراتيجية البنك الآسيوي للاستثمار فى البنية التحتية لخدمة الدول الأعضاء