بوابة الوفد:
2024-09-08@23:50:19 GMT

محافظ شمال سيناء يتفقد إدارات الديوان العام

تاريخ النشر: 31st, July 2024 GMT

تفقد اللواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء يرافقه اللواء أسامة الغندور سكرتير عام المحافظة، واللواء مصطفى محمد مصطفى، اليوم الأربعاء، إدارات ديوان عام المحافظة بالعريش.
وخلال جولته التفقدية استمع المحافظ إلى مطالب العاملين في ديوان عام المحافظة، موجها بالعمل على حلها.
وأكد المحافظ علي أن جميع أعضاء الجهاز التنفيذي والعاملين في مختلف المديريات والإدارات يعملون جميعا من أجل خدمة المواطنين والعمل على حل المشكلات وتقديم الخدمات المتميزة لهم.


وأشار المحافظ إلي أن دور المحافظ يتمثل فى التعرف على المطالب والمشاكل التي تواجه العاملين في مختلف المصالح الحكومية والمواطنين والعمل على حلها وتسيير الحياة اليومية لكلا منهما.

 

 العمل يجري علي قدم وساق لتطوير إدارات الديوان العام 


من جانبه أكد اللواء أسامة الغندور سكرتير عام المحافظة، أن العمل يجري علي قدم وساق لتطوير إدارات الديوان العام ، مشيراً إلى إنشاء مركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة علي أحدث مستوي، فضلا عن إنشاء مركز للخدمات الجماهيرية"المركز التكنولوجي"، لاستقبال شكاوى وطلبات المواطنين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ شمال سيناء يتفقد الديوان العريش عام المحافظة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يتفقد مصنعا لتصدير الملابس الجاهزة بديرمواس

تفقد اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا، مصنع" لينا تكستيلز ابر ايجيبت " لصناعة الملابس الجاهزة في قرية «بني عمران»، التابعة لمركز دير مواس، ضمن جولة  تفقد خلالها عددًا من  مشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»،  فى خطوة داعمة لرفع معدلات التصدير وتشجيعا للاستثمار وزيادة النمو الاقتصادى وفقا لرؤية مصر 2030.

وخلال جولته بالمصنع، تابع المحافظ مراحل الإنتاج، والمواد المستخدمة من أقمشة وخيوط واكسسوارات وباترونات، معربًا عن سعادته بما يتم إنجازه بأيادٍ مصرية لغزو الأسواق العالمية ووضع المنتج المصرى فى موضع يليق باسم مصر ومكانتها على المستويين الإقليمى والدولى، مشيدًا بجهود العاملين في المصنع، وأدائهم المتميز فى تقديم منتج تصديرى عالى الجودة.

استمع المحافظ  لمطلب قدمه صاحب المصنع للحصول على ترخيص بناء دور إضافى لمبنى المصنع لاستيعاب الزيادة المستهدفة للانتاج وما يصاحبها من زيادة فى أعداد العاملين، مؤكدًا أنه سيعمل جاهدًا على تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لإنهاء الإجراءات دون التقيد بأى خطوات بيروقراطية معطلة تقف حائلًا أمام زيادة إنتاجية المصنع، وأى توسعات تهدف إلى خلق فرص عمل جديدة لشباب مركز ديرمواس والقرى التابعة له، وإزالة أي معوقات قد تواجه المصنع في الوقت الراهن أو مستقبلًا، مما يسهم فى دفع عجلة التنمية الاقتصادية وتوفير العملة الصعبة.

وعلى وقع أصوات ماكينات الخياطة، استمع اللواء كدوانى إلى شرح مفصل لمراحل صناعة الملابس الجاهزة، وخطط تطوير المصنع الذى يقع على مساحة 960مترا مربعا، ويعمل به 400 شاب وفتاة تتراوح مرتباتهم من 2000 إلى 3000 آلاف جنيه شهريا، وتسعى إدارة المصنع إلى زيادة عدد الأيدى العاملة إلى 500 عامل  فى المرحلة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية: "دماص" هي أول قرية علي مستوي الجمهورية يتم إنشاء فرع لمكتبة مصر العامة بها
  • محافظ الدقهلية يفتتح فرع مكتبة مصر العامة بقرية دماص
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة محور «30 يونيو» المدخل الرئيسي للمحافظة
  • صندوق «تحيا مصر» ينفذ أسبوع الخير في شمال سيناء
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة
  • محافظ المنيا يتفقد مدرسة «عبد العليم بك سمهان» بعد رفع كفاءتها
  • محافظ المنيا يتفقد مصنعا لتصدير الملابس الجاهزة بديرمواس
  • محافظ المنيا يتفقد مدرسة عبد العليم بك سمهان بعد رفع كفاءتها مع اقتراب العام الدراسى
  • محافظ القليوبية يتفقد المقبره الأثرية والحمامات اليونانية ببنها
  • محافظ الجيزة: تحديث آليات التشغيل والعمل داخل المدفن الصحي بشبرامنت