ترأس رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن طيار بندر المزين اليوم الأربعاء في مبنى رئاسة الأركان وبحضور نائبه اللواء الركن طيار صباح جابر الأحمد الصباح اجتماع اللجنة العليا لشؤون الضباط.

وقالت (رئاسة الاركان) في بيان صحفي إنه تم خلال الاجتماع مناقشة أهم الأمور المتعلقة بالقوى البشرية والتخطيط والتأهيل الخاصة بشؤون الضباط.

وذكر البيان أن الفريق المزين أكد خلال الاجتماع على متابعة تنفيذ مختلف المهام والواجبات والسعي لتذليل العقبات التي قد تعترض تنفيذ الخطط والاستراتيجيات العسكرية.

المصدر الجيش الكويتي الوسومالجيش الكويتي رئاسة الأركان

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: الجيش الكويتي رئاسة الأركان

إقرأ أيضاً:

انطلاق برنامج "إطار قياس أداء الأجهزة العليا للرقابة المالية العامة والمحاسبة (SAI-PMF)"

انطلق، اليوم الأحد، البرنامج التدريبي "إطار قياس أداء الأجهزة العليا للرقابة المالية العامة والمحاسبة (SAI-PMF)"، الذي يُنظمه الديوان العام للمحاسبة ممثلاً بالمركز السعودي للمراجعة المالية والرقابة على الأداء بالتعاون مع الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، لعدد من منسوبي دواوين الرقابة المالية والمحاسبة بالدول الخليجية، وذلك خلال الفترة 8 - 12 سبتمبر 2024م، في مقر الديوان العام للمحاسبة الرئيس بمدينة الرياض.
وجرى في بداية البرنامج التعريف بإطار قياس أداء الأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة (SAI - PMF) واستعراض تجربة الديوان العام للمحاسبة في تطبيقه؛ بهدف تنمية المعارف والمهارات لدى المتدربين حول قياس أداء الجهاز الرقابي وفق إطار (SAI - PMF)، من خلال فهم أهدافه ومكوناته والتوصيات والمقترحات لمواجهة التحديات في تطبيق الإطار، وسيتم استعراض أساسيات وإجراءات التدقيق المبني على المخاطر، وأثره في العمل الرقابي.تبادل الخبرات
أخبار متعلقة وزيرا خارجية الكويت والبحرين يصلان الرياضالأمير عبدالعزيز بن سعود يزور أكاديمية الشرطة بجمهورية مصر العربيةكما التقى رئيس الديوان العام للمحاسبة الدكتور حسام بن عبدالمحسن العنقري المتدربين، مؤكدًا أهمية هذه البرامج التدريبية في تبادل الخبرات والوعي المهني بين منسوبي الأجهزة الخليجية النظيرة في مجالات العمل المشتركة، متمنيًا للمتدربين التوفيق في أعمال البرنامج لتحقيق الأهداف المرجوّة منه.
ويسعى الديوان العام للمحاسبة خلال هذا اللقاء إلى مشاركة خبراته وتجاربه في مجالات العمل المشتركة مع دواوين الرقابة المالية والمحاسبة بمجلس التعاون لدول الخليج العربية، وذلك في إطار التعاون والتنسيق المستمر بين الديوان والأمانة العامة للمجلس.

مقالات مشابهة

  • انطلاق برنامج "إطار قياس أداء الأجهزة العليا للرقابة المالية العامة والمحاسبة (SAI-PMF)"
  • اجتماع اللجنة المشتركة للهيئة العليا وتشريعية الوفد لمناقشة قانون الإجراءات الجنائية
  • مدبولي: الإنفاق العام خلال المرحلة المقبلة سيراعي البعد الاجتماعي بشكل أكبر
  • “العليا للبيانات” تستعرض مشروع توأم عجمان الرقمي والسياسة العامة للبيانات بالإمارة
  • وزير الإنتاج الحربي يترأس اجتماع مجالس إدارات الشركات والوحدات التابعة
  • محافظ عدن يوجّه بسرعة تنفيذ توصيات اللجنة الوزارية بشأن محطات الغاز
  • غرفة عمليات اللجنة العليا لمواجهة الطوارئ تناقش سُبل الحماية من الانهيارات الصخرية والصواعق
  • تفاصيل اجتماع رئيس هيئة التنمية السياحية مع مستثمري مرسى علم
  • ننشر تفاصيل اجتماع رئيس هيئة التنمية السياحية مع مستثمري مرسى علم
  • محافظ المنيا يعقد اجتماع اللجنة العليا للبت