قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، يرافقه اللواء حسام عبد العزيز مدير أمن الدقهلية، اليوم الأربعاء، بتفقد الحملة المرورية المكبرة بمدينة المنصورة بشارع الجيش لتحليل المخدرات لسيارات الأجرة بكافة أنواعها (التاكسي - السرفيس) وسيارات الملاكى للتأكد من تطبيق التعريفة والبنديرة المقررة التي حددتها اللجنة العليا للمواقف عقب زيادة أسعار المواد البترولية الأخيرة.

وشدد المحافظ علي ضرورة التأكد من تشغيل سائقي سيارات التاكسي للعداد والإلتزام بالبنديرة واتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة تجاه المخالفين لضبط الحاله المرورية بشوارع مدينة المنصورة، ومراجعة كافة خطوط سير سيارات السرفيس والتأكد من عدم تقسيم الخطوط والإلتزام بالتعريفة الجديدة واتخاذ الإجراءات الصارمة تجاه المخالفين ووقف خط السير فوراً.

ووجه محافظ الدقهلية بتكثيف الحملات المرورية علي مختلف مراكز ومدن المحافظة لضبط الحاله المروريه واتخاذ الإجراءات الصارمة تجاه كافة المخالفين، مشيراً إلي أن الحملات مستمرة حتي عودة الانضباط لشوارع المنصوره.

جاء ذلك بحضور العميد حاتم طه مدير إدارة مرور الدقهلية، والعقيد محمود اللوزي رئيس مباحث مرور الدقهلية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الدقهلية حملة مرورية محافظ الدقهلية مدير أمن الدقهلية

إقرأ أيضاً:

جرعة مخدرات زائدة.. تفاصيل العثور على جثمان خليجي في أكتوبر

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة ملابسات العثور على جثة قبطان بحري خليجي الجنسية داخل شقة بمدينة أكتوبر حيث تبين عدم وجود شبهة جنائية، وأن القبطان فارق الحياة نتيجة تناول جرعة مخدرات زائدة.

تلقت مديرية أمن الجيزة اخطارا من من قسم شرطة ثان أكتوبر بإبلاغ أهالي المنطقة بالعثور على جثة خليجي داخل شقته، فور إخطار اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة وجه بسرعة الانتقال إلى مسرح الواقعة وكشف ملابساتها.

وأشار فحص رجال مباحث قسم ثان اكتوبر برئاسة العميد محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر وتحت اشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية أن الجثة لأجنبي يحمل جنسية دولة خليجية في العقد الرابع من العمر يعمل قبطان بحري.

وأضافت المعاينة وفحص مسرح البلاغ عدم وجود اصابات ظاهرية في جسد المتوفى أو آثار عنف في الشقة وعثر على كمية من المواد المخدرة بجوار الجثة واثار تعاطي مخدرات.

وأفاد مفتش الصحة أن سبب بالوفاة تناول جرعة زائدة من المخدرات ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

تم تحرير محضر بالواقعة ونقل الجثمان إلى ثلاجة الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق. 

وفاة مهندس سقط من أعلى مبنى تحت الإنشاء في أكتوبر

لقي مهندس مصرعه عقب سقوطه من أعلى مبنى تحت الإنشاء في مدينة 6 أكتوبر حيث أصيب بإصابات خطرة وتم نقله إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة خلال إسعافه.

تلقت مديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة النجدة بإبلاغ القائمين على أحد المشروعات الإنشائية بسقوط مهندس مدني من علو، انتقلت على الفور قوات الأمن وتبين من الفحص سقوط مهندس مدني أثناء قيامه بعمل عزل أعلى سطح مبنى بالمشروع.

وأفادت التحريات بأن المهندس اختل توازنه بعد انزلاق قدمه وسقط من أعلى المبنى فتم نقله إلى المستشفى وإيداعه غرفة الرعاية المركزة إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته.

تحرّر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. 

 

كواليس تحرير طفل من خاطفيه بالجيزة

طمعا في ثروة والده اشترك عاملين في اختطاف نجل تاجر ميسور الحال بمنطقة أطفيح، وطلبا 12 مليون جنيه فدية لتحريره.

ما فعله المتهمان لم يكن بعيدا عن أعين رجال الشرطة بعد تحرير والد الطفل المختطف بلاغا بالحادث، وبدأ رجال الشرطة بمديرية أمن الجيزة في تتبع خط سير الجناة عن طريق تفريغ كاميرات المراقبة بخط سيرهما المحتمل.

ونجح رجال الشرطة في قسم أطفيح من رصدهم والوصول لمكان احتجاز الطفل الضحية وتحريره قبل أن يدفع والده مبلغ الفدية استجابة للجناة.

أحداث تلك الواقعة سجلها بلاغا تلقاه الرائد محمد مختار رئيس مباحث أطفيح من تاجر باختفاء ابنه أحمد (12 سنة) من أمام منزله بقرية ”صول”.

وعلى الفور أمر اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

ووجه اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بفحص خط سير الطفل وتتبعه من خلال كاميرات المراقبة لرصد تحركاته حيث تم التوصل لحقيقة الواقعة وتبين أن الطفل تعرض للخطف طمعا في ثروة والده حيث إنهم على علم بأنه ميسور الحال وطلبوا خطف ابنه لطلب فدية 2 مليون جنيه

نجح رجال الشرطة في القبض على المتهمين وتحرير الطفل المختطف، وإحالتهم إلى النيابة للتحقيق. 

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يفتتح فرع مكتبة مصر العامة بقرية دماص
  • حملات لـ "سلامة الغذاء" على الأسواق لضبط المخالفين بالمحافظات
  • محافظ الدقهلية يجرى جولة مفاجئة على المخابز والمستشفيات (صور)
  • جولة مفاجئة لمحافظ الدقهلية في عدد من المخابز والمستشفيات
  • جرعة مخدرات زائدة.. تفاصيل العثور على جثمان خليجي في أكتوبر
  • سقوط مخالفين ومروجي مخدرات في قبضة رجال الأمن .. فيديو
  • إزالة حالة تعد على الأراضي الزراعية بالغربية
  • حملة كبيرة في نصف بغداد.. اعتقال 52 شخصاً وضبط أموال ومعدات قمار خاصة
  • خريطة التحويلات المرورية بعد غلق كوبرى التسعين بالقاهرة الجديدة
  • بعد غلق كوبرى التسعين.. تعرف على التحويلات المرورية لمنع الكثافات