سرايا - نشرت وسائل إعلام تابعة لحماس صورة لوسيم أبو شعبان، المرافق الشخصي لاسماعيل هنيّة الذي قتل معه في عملية اغتيال رئيس المكتب السياسي للحركة.

وذكر ناشطون، أنّ أبا شعبان كان من خيرة مقاتلي النخبة في كتائب القسّام قبل أن يتفرّغ لمرافقة هنيّة.

وتداولت مواقع التواصل الإجتماعي صورة تجمع رئيس حركة حماس اسماعيل هنية والقيادي في حماس صالح العاروري و مرافق هنية الذي قضى معه وسيم أبو شعبان.



واستهدف العاروري في الضاحية الجنوبية قبل نحو 7 أشهر، ليلحق به "أبو العبد" ومرافقه في غارة إسرائيلية بينما كان في زيارة تهنئة للرئيس الإيراني الجديد مسعود بزشكيان.

وتحدثت معلومات متداولة أن هنية أجرى اتصالاً بابنه من ساعته الموصولة على تطبيق "واتساب" الأمر الذي مكّن الشاباك من تحديد مكان إقامته واستهدافه مباشرة.

وكانت مصادر إيرانية قالت إن "اغتيال هنية تم بصاروخ موجّه نحو جسده مباشرة"، مشيرة إلى مقتل مرافق له.

 

إقرأ أيضاً : أول إعلان بعد اغتيال هنية .. القسام والسرايا يجهزان على جندي صهيوني من مسافة صفر إقرأ أيضاً : إيران تعلن الحداد 3 أيام بعد اغتيال إسماعيل هنيةإقرأ أيضاً : عباس يعلن الحداد وتنكيس الأعلام حدادا على اغتيال هنية

المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

أنوشكا تكشف تفاصيل مكالمة الزعيم عادل إمام لها

تحدثت الفنانة أنوشكا، عن نجاح مسلسل "فرقة ناجي عطا الله"، الذي قدمته مع الزعيم عادل إمام، موضحة أنه هو الذي أختارها لكي تقدم دور حبيته في المسلسل.

أنوشكا: عادل إمام كان بيطمن علينا في "فرقة ناجي عطا الله" قبل ما ندخل ننام


وقالت أنوشكا، في تصريحات تليفزيونية : "عادل إمام مبقاش كبير من فراغ.. هو أسم على مسمى وكل اللي أقدر أقوله عليه هو كمية كبيرة من البساطة ومن الأبوة مش بس ليا، لكن لفريق المسلسل كله وسافرنا مع بعض في أكتر من بلد وكان بيطمن علينا قبل ما نخش ننام أو يشوف حد فينا لو محتاج حاجه".
وأشارت أنوشكا، إلى أن النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل "فرقة ناجي عطا الله"، ووقع الإختيار عليها من قبل الزعيم عادل إمام برفقة المخرج رامي إمام، بعد دورها في "قانون المراغي"، وهو تابع العمل ثم تحدث معها أحد صناع العمل واخبرها بأن هناك شخص ما سوف يتصل عليها.

 

أنوشكا: عادل إمام اختارني في "فرقة ناجي عطا الله" ووقعت قبل أن اقرأ الدور


وأستكملت أنوشكا، حديثها قائلة: "جالي تليفون بقول ألو.. قالي أنا عادل إمام عاوزك في المسلسل بتاعي، قولولتله مضيت يا أستاذ.. قالي هتمضي كده عمياني.. مشيت كده عمياني وراك من غير ما أقرى الدور".


وأختتمت أنوشكا، حديثها قائلة: "من أحلى الأوقات لما تقعدي مع عادل إمام وتتكلمي معاه وتاخدي رأيه في حاجه وخصوصا المشاكل الإنتاجية اللي بنمر بيها في الوقت الحالي وبعتبر بساطته سر قوته وتعلق الناس بيه وهو واحد مننا وكبيرنا ومهما أقول عنه مش هقدر أوفي حقه".

مقالات مشابهة

  • أنوشكا تكشف تفاصيل مكالمة الزعيم عادل إمام لها
  • الدكتور جمال شعبان ينضم لقناة الشمس
  • ‏نائب القائد العام للحرس الثوري الإيراني: رد ⁧إيران⁩ على اغتيال هنية سيكون في التوقيت المناسب
  • الدرقاش: الجلوس مع من جلس مع حفتر «خيانة أيضاً»
  • بسبب الميكروفون.. أول صورة للمتهم بقتل سائق طعنا في الوراق
  • ديمقراطيون يهاجمون بلينكن بعد اغتيال أمريكية برصاص الاحتلال بالضفة
  • قطر تدين اغتيال ناشطة تركية في الضفة الغربية
  • قطر تدين "اغتيال" ناشطة أمريكية تركية في الضفة الغربية
  • حلقة من مسلسل جرائمه المتعمدة.. "لجان المقاومة" تدين اغتيال الاحتلال متضامنة أمريكية
  • رئيس الوزراء الفلسطيني: تطبيق قرار مجلس الأمن نقطة انطلاق خارطة وقف إطلاق النار