أعلن نادي إيبسويتش تاون الإنجليزي، تجديد عقد لاعبه الدولي سام مرسي لاعب وسط الفريق بعقد يمتد حتى يونيو 2026.

أكد نادي إيبسويتش تاون الصاعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في بيان رسمي، أن النادي سعيد بتوقيع عقد جديد مع لاعبهم سام مرسي، وتمديد عقده حتى عام 2026، بعد أن لعب دورا أساسيا ومحوريا في التأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.



وتابع: أن سام مرسي منذ انتقاله لـ إيبسويتش تاون قادما من ميدلسبره في أغسطس 2021، ولعب الدولي المصري في 131 لقاء مع الفريق، أحرز خلالهم 10 أهداف فيما وضع أعلى المعايير داخل وخارج الملعب.

من جانبه، قال سام مرسي في تصريحات لموقع ناديه أنه سعيد بتجديد عقده مع الفريق أمر رائع، ويستعد لخوض موسمه الرابع مع الفريق الإنجليزي الأن، وحقق نجاحا غير مسبوق في العامين الماضيين، هو شئ يشرفني أن أكون مشاركا به.

فيما أشار كيران ماكينا مدرب إيبسويتش، أنه سعيد بتمديد عقد سام مرسي مع الفريق، ونحن نستعد لخوض البريميرليج، أي شخص تابع وشاهد سام في الملعب سيعلم مدى ثبات مستواه خلال الفترة الماضية الكبيرة، ولديه روح قيادة.

وكان سام مرسي حصد جائزة الأفضل في العام داخل صفوف فريقه إيبسويتش تاون.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إيبسويتش إيبسويتش تاون سام مرسي مرسي سام الفريق الإنجليزي إیبسویتش تاون مع الفریق سام مرسی

إقرأ أيضاً:

"مصيفنا مكمل معانا".. شعار شواطئ مرسي مطروح لجذب الالاف من رواد المدينة الفيروزية الساحرة

 

تحت شعار " مصيفنا مكمل معانا " اطلقته شواطئ مدينة مرسي مطروح اليوم الجمعة التي تسقبل الآلاف برحلات اليوم الواحد من محافظات الجمهورية مع المصطافين وأهالي المدينة الساحلية المقيمين بها، وسط أجواء وطقس معتدل مع المياه الفيروزية الساحرة ورمالها البيضاء، وإقبال كبير علي الشواطىء في الموسم الصيفي السياحي.

ويواصل المصطافون توافدهم على شواطئ مدينة مرسى مطروح، خلال شهر سبتمبر الجاري، تحت شعار « مصيفنا مكمل معانا » لجذب المزيد من ضيوف ومحبي المدينة من ضيوف المحافظة، والتي تستهدف استقبال الاف الزائرين بالفنادق والمنتجعات والقرى، نظرًا للطقس الصيفي الرائع والمقومات السياحية التي تتمتع بها مرسي مطروح.

وقال رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح، أن شواطئ المدينة تشهد زحام شديد اليوم الجمعة نظرا لوصول أعداد كبيرة من رحلات اليوم الواحد في نهاية عطلة الاسبوع، بالاضافة إلى ضيوف ومحبي شواطئ مرسي مطروح قبلة المصريين، ولا صحة لغلق الشواطئ نهائيًا، للمصيف الأول لشعب مصر، ونتمني لضيوفنا قضاء مصيف ورحلة ممتعة على الرمال الناعمة والمياه الفيروزية وحمَّامات الشمس علي الشواطئ.  

وشدد جاب الله علي رؤساء الشواطئ بضرورة التزام المصطافين رواد الشواطئ لتعليمات الخاصة في حالة تغير حالة البحر التي يتم متابعتها يوميًا لتوجيه التحذيرات للزائرين بجميع الشواطئ يتم منع المصطافين من نزول البحر فورًا مع التنبيه بعدم السباحة في مزار كليوباترا وصخرة ليلي مراد، حفاظا علي أرواح الجميع من ضيوفنا وأهالينا الكرام، وسط تواجد ومتابعة من افراد الانقاذ علي الشواطئ.

حيث تم تحديد أسعار الشواطئ العامة هذا العام التي جاءت 150 جنية للشمسية و4 كراسي والترابيزة، بمتابعة من مجلس المدينة من خلال حملات تفتيشية والمتابعات الدورية على الشواطئ لمنع التلاعب أو زيادة الأسعار أو فرض رسوم أضافية لإستغلال المصطافين، وناشد الزائرين والوافدين بالإبلاغ الفورى فى حالة التلاعب فى الأسعار علي ارقام 046933158 و0464935266، بالإضافة إلي تواجد اللوحات الإرشادية علي جميع الشواطئ العامة لتلقي الشكاوى والبلاغات.

ويتابع قسم التوعية بالعلاقات العامة بمجلس المدينة حالة البحر من خلال تقارير المرور الميداني لادارة الشواطئ لتحذير المصطافين ورواد الشواطئ من خلال حملات للتوعية بالصفحة الرسمية لمجلس المدينة علي مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بمتابعة الحالة العامة للشواطئ والخدمات المقدمة واستعدادات أفراد الانقاذ ومسئولي الشواطي طوال موسم الصيف.

مقالات مشابهة

  • إعلام إسرائيلي: الجيش مستعد للمعركة المحتملة مع لبنان وجاهز لأي سيناريو
  • محمد صلاح يؤكد: هذا هو موسمي الأخير مع ليفربول ولم يصلني أي عرض لتجديد العقد
  • اتحاد الكرة العراقي يرد على قرار غرب آسيا ويعلق أنشطته مع بطولاته كافة
  • موراي يجدد عقده بـ 208 ملايين يورو
  • أحمد حجازي يعلن استبعاده من منتخب مصر.. ويعلق: لم يصدر مني أي تصرف سلبي
  • بتوجيهات العليمي.. ادارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر وملعب النادي وهذا ما قاله شوقي هائل سعيد
  • صباح الكورة.. شرط هالاند يجدد اهتمام ريال مدريد بضمه وموعد سفر الأهلي إلى السعودية لخوض السوبر الإفريقي
  • يويفا يعاقب نادي روما بسبب مخالفته قاعدة تكلفة الفريق
  • "مصيفنا مكمل معانا".. شعار شواطئ مرسي مطروح لجذب الالاف من رواد المدينة الفيروزية الساحرة
  • مرفت مرسي تناشد عمومية التشكيليين كثافة الحضور بانتخابات الإعادة على مقعد النقيب