أعلنت لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية بنقابة الصحفيين برئاسة محمد الجارحي عن افتتاح منفذ لطلب واستلام الأدوية، وتواجد صيدلي يوميًا بمقر النقابة بالدور الأرضي من العاشرة صباحًا حتى السادسة مساءً اعتبارًا من السبت الموافق 3 أغسطس 2024، وذلك لصرف الأدوية للصحفيين وأسرهم بموجب كارنيه النقابة وبخصم 20 % على الأدوية والمستلزمات المحلية، أما الأدوية المستوردة فتتراوح نسبة الخصم فيها من 12 إلى 15 %، فيما لا تخضع نواقص الأدوية للخصم.

وقالت في بيان لها، إن استلام الأدوية المطلوبة، يكون قبل الساعة 12 ظهرًا في نفس اليوم، من الساعة 4 عصرًا إلى 6 مساءً، أما الأدوية المطلوبة بعد 12 ظهرًا يتم استلامها في اليوم التالي. وطلب الأدوية يكون من الصيدلي مباشرة في الدور الأرضي أو من خلال واتس آب رقم 01500040974. ويستلم الصحفي إيصالًا بالأدوية المطلوبة موضحًا فيه السعر قبل وبعد الخصم وكذلك نسبة الخصم لكل دواء على حدة. 
 
وأضافت: “يتم الدفع نقدًا عند الاستلام أو من خلال طرق الدفع الأخرى مثل انستا بآي” وفودافون كاش والبطاقات الائتمانية. كما تتوفر في المنفذبعض الخدمات المجانية مثل قياس الضغط ونسبة الأكسجين في الدم، كما تتوفر خدمة الإسعافات الأولية بسعر التكلفة. 
 
وتابعت:  خطوة افتتاح منفذ طلب واستلام الأدوية بالنقابة ضمن خطة تطوير مشروع علاج الصحفيين وأسرهم لتقديم خدمات لأول مرة مثل العيادات الخارجية المجانية التي بدأ تشغيلها في فبراير الماضي، وخدمة اشتراك أقارب الصحفيين في مشروع العلاج. كما سيتم الإعلان عن خدمة طبية جديدة أخرى قريبًا جدًا".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

القبض على مستريح الأدوية فى بنى سويف بتهمة النصب على المواطنين

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة بنى سويف بمديرية أمن بنى سويف من عدد (14 شخصا) بتضررهم من (سائق، شقيقه- مُقيمان بدائرة مركز شرطة ناصر) لقيامهما بالنصب عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت (8,8 مليون جنيه) بزعم توظيفها لهم فى مجال تجارة الأدوية والنباتات العطرية نظير أرباح.

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة على النحو المُشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.







مقالات مشابهة

  • نائب يحدد موعد تخلي أول محافظة عراقية عن الكهرباء المستوردة
  • نائب يحدد موعد تخلي أول محافظة عراقية عن الكهرباء المستوردة - عاجل
  • معرض أهلا مدارس 2024.. الأماكن وأسعار الأدوات بعد الخصم
  • القبض على مستريح الأدوية فى بنى سويف بتهمة النصب على المواطنين
  • مرشح المعارضة الفنزويلية للرئاسيات وخصم مادورو يغادر إلى إسبانيا
  • صدارة كويتية ومفاجأة مغربية.. أكبر الدول المستوردة للغاز في 2024
  • حالات الخصم من العداد مسبق الدفع.. تصل لـ 375 جنيهًا
  • وزارة العمل تتابع الدورات التدريبية المجانية الحرفية والحياتية للفتيات بالإسكندرية
  • تاليسكا يدخل تحدي في لعبة FC24 على 10 آلاف ريال وأوتافيو يضغط الخصم .. فيديو
  • نقل من العمل وخصم.. تعرف على الجزاءات الموقعة ضد الموظف الضعيف في العمل