صحيفة البلاد:
2024-09-08@23:41:27 GMT

جازان بطلًا لـ”المنتخبات الإقليمية”

تاريخ النشر: 31st, July 2024 GMT

جازان بطلًا لـ”المنتخبات الإقليمية”

البلاد- جدة توج عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم نعيم البكر، مساء الثلاثاء، منتخب جازان بكأس بطولة المنتخبات الإقليمية تحت 13 عامًا، في نسختها الأولى، التي أُقيمت بمدينة الملك فهد الرياضية بمحافظة الطائف خلال الفترة من 18-30 يوليو الجاري، بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره الرياض بنتيجة 2-1.


وكان جازان تأهل إلى المبارة النهائية بعد فوزه على القصيم بضربات الترجيح بنتيجة 4-3 في نصف النهائي، فيما تخطى الرياض نظيره جدة بنتيجة 2-0.

 

وشهد التتويج المدير الفني في الاتحاد السعودي ناصر لارغيت، ومدير البطولة أحمد البحراني، وخالد الفرحان المسؤول الفني في إدارة البراعم، وصالح الداوود المسؤول الفني على مراكز التدريب الإقليمية.
– المهند.. أفضل لاعب
حصد لاعب منتخب جازان المهند فياض جائزة أفضل لاعب في البطولة، فيما حصد حارس منتخب القصيم سلطان المهنا جائزة أفضل حارس، بينما فاز بجائزة هداف البطولة لاعب منتخب الأحساء عبدالعزيز التمار، وحصل منتخب نجران على جائزة اللعب النظيف. وقد شارك في البطولة 14 منتخبًا بقيادة 28 مدربًا وطنيًا و358 لاعبًا وكان منتخب جدة قد حسم المركز الثالث بعد فوزه على منتخب القصيم بنتيجة 2-1 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع وحقق فيصل الحربي لاعب جدة جائزة أفضل لاعب.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الاتحاد السعودي لكرة القدم المنتخبات الاقليمية جازان

إقرأ أيضاً:

لماذا غاب موسيالا عن سباق «الكرة الذهبية»؟

 
برلين (د ب أ)

أخبار ذات صلة سباليتي: كنا عمالقة وإيطاليا جلبت القوة! فرنسا ترفض «المساس» بوضع ديشامب!


أوضح رئيس تحرير مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية، التي تمنح جائزة الكرة الذهبية، أسباب عدم وُجود جمال موسيالا في القائمة المختصرة التي تضم 30 لاعباً المرشحين لنيل الجائزة، بعدما أحدث غيابه عن القائمة مفاجأة في ألمانيا.
وقال فينسنت جارسيا، إن موهبة موسيالا لا يمكن التشكيك بها لمجرد عدم وجوده في القائمة، متذكراً أن في عام 2023 اُخْتِير للحصول على جائزة كوبا، واحداً من أفضل اللاعبين الشباب في العالم.
وقال لمجموعة «مونشنر ميركور» الإعلامية: «ولكن مثل جود بيلينجهام، تطور وضعه، وربما كانت التوقعات أعلى هذا العام، ونتيجة لذلك، ربما قُيِّم بشكل مختلف».
وسيكون المهاجم الإنجليزي هاري كين هو اللاعب الوحيد من بايرن ميونيخ الذي سيتنافس على الجائزة الرئيسة، بينما تم اختيار ماتيس تيل للمنافسة على جائزة كوبا 2024 واحداً من أفضل اللاعبين الشباب في العالم.
وتفاجأ مسؤولو بايرن ميونيخ للغاية من عدم وُجود موسيالا في القائمة.
وقال ماكس إيبرل عضو مجلس إدارة بايرن ميونيخ للشؤون الرياضية: «لا أحمل أي ضغينة لأي لاعب من المرشحين لجائزة الكرة الذهبية، ولكننا في بايرن تفاجأنا للغاية من غياب موسيالا عن القائمة». وأضاف: «جمال كان أحد اللاعبين الاستثنائيين في يورو 2024، واختير ضمن فريق البطولة، وكان من بين كبار الهدافين».
وأضاف: «وصل بايرن أيضاً إلى الدور قبل النهائي في دوري أبطال أوروبا بفضل الأداء الرائع لجمال، حقيقة عدم وجوده حتى في قائمة أفضل 30 لاعباً عن الموسم الماضي غير مفهومة تماماً بالنسبة لنا».
وكشفت مجلة «فرانس فوتبول» عن القائمة المختصرة مساء الأربعاء الماضي، وسيُعْلَن عن الفائزين بجوائزها في حفل سيقام في باريس يوم 28 أكتوبر المقبل.

مقالات مشابهة

  • زيزو يتسلم جائزة أفضل لاعب في 2024.. صورة
  • “الغرفة المجاورة” يفوز بجائزة أفضل فيلم في مهرجان البندقية
  • أحمد داش يحصد جائزة أفضل ممثل عن مسلسل مسار إجباري
  • مي عمر تحصد جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل نعمة الأفوكاتو
  • تتويج الغشب بطلا لدوري النخبة في نادي الرستاق
  • رايس يرفض الاحتفال احتراماً لمنتخبه السابق!
  • لم تنم جماهيره من الفرحة عقب المباراة.. منتخب كرة قدم يحقق فوزه الأول منذ 20 عامًا!
  • لماذا غاب موسيالا عن سباق «الكرة الذهبية»؟
  • منتخب مصر يبحث عن فوزه الأول امام كاب فيردي (فيديو)
  • مجلس شباب اللغة العربية يحصد جائزة أفضل حملة لتعزيز الهوية الثقافية واللغة العربية”