لقي الدكتور أحمد عثمان علي العشيري أستاذ جراحة القلب بجامعة الفيوم مصرعه إثر تعرضه لحادث دهس سيارة ملاكي مسرعة بمنطقة دلة دائرة قسم أول الفيوم بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

وكان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد محمد فؤاد مأمور قسم أول الفيوم جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بوقوع حادث دهس سيارة ملاكي لأحد الأشخاص بمنطقة دلة دائرة المركز ووجود جثة.

على الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين مصرع دكتور إثر حادث دهس بمنطقة دله بمحافظة الفيوم ويدعى الدكتور أحمد عثمان علي العشيري استاذ جراحة القلب بجامعة الفيوم، وكشفت المعاينة أنه أثناء وقوفه أمام كافيه المعز منتظراً زملائه الأطباء بمنطقة دله صدمته سيارة ملاكي طائشة أدت إلى اصطدام جسده بلوحة إعلانات وسقط على الأرض غارقاً في دمائه وفر قائد السيارة هاربا.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الجامعه تحت تصرف الجهات المختصة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي امرت بسرعة ضبط الجاني وتقديمه للعدالة ومباشرة التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حوادث الطرق حادث دهس جامعة الفيوم اخبار الفيوم استاذ جراحة القلب

إقرأ أيضاً:

إصابة 6 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

شهد طريق الفيوم الجديدة، بمحافظه الفيوم، حادث انقلاب سيارة ميكروباص، على أثره أصيب 6 أشخاص بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسد وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

وكان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من العميد محمد خضر مأمور قسم شرطة مدينه الفيوم الجديدة جاء مفاده ورود إشارة من شرطة النجدة بالمحافظة، بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق الفيوم الجديدة ووجود مصابين.

وفور تلقي البلاغ انتقلت قوات الأمن رفقة سيارات مرفق الإسعاف إلى موقع الحادث وبالمعاينة الأولية تبين انه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد السائق مما أدى إلى فقدانه السيطرة على السيارة مسفرًا عن وقوع الحادث، الذي نتج عنه إصابة 6 أشخاص تراوحت إصابتهم ما بين كسور وكدمات وسحاجات متفرقة بالجسد.

تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • وفاة فارس شاب في حادث مأساوي وعدة سيدي يحيى بوجدة
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي بجنوب سيناء
  • إصابة 6 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بطريق الواحات البحرية
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بالمنيا
  • وفاة شاب من المصابين في حادث تصادم سيارتين بالعياط
  • إصابة 4 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث إنقلاب سيارة ربع نقل بالفيوم
  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالفيوم
  • إصابة 4 سيدات في انقلاب سيارة ملاكي ببحر سنورس في الفيوم