سجلت أغنية الديفا سميرة سعيد “زن”، أكثر من 100 ألف مشاهدة، خلال يومها الثالث من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

 

تفاصيل أغنية زن وكلماتها

أغنية زن من كلمات مصطفى ناصر، ألحان عمرو مصطفى، توزيع تيام، وتقول كلماتها “زن صوت نازل زن قالها وسابها ترن باين قلبي اتجن بايني حبيت فن دي صنعة وفن انه يجيبني وأحن قلبي كده اتطمن يا زين ما نقيت حبيييت وبان عليا وبان عليا حبيييت وخد عينيا وخد عينيا بوجه عام ما فيش كلام يا ناس غرام وبالجرام لايق اوي عليا ده من سلام بقيت بنام واقوم اوام واقول حرام تنامي يا عينيا بوجه عام ما فيش كلام يا ناس غرام وبالجرام لايق اوي عليا ده من سلام بقيت بنام واقوم اوام واقول حرام تنامي يا عينيا زن.

. زن.. زن”.

يعد هذا التعاون الثاني لسميرة سعيد مع الثنائي مصطفى ناصر وعمرو مصطفى، بعد أغنية كداب التي حققت أكثر من مليون مشاهدة عبر يوتيوب.

 

أغنية كداب من كلمات مصطفى ناصر، ألحان عمرو مصطفى، توزيع: نادر حمدي، والكليب من إخراج نضال هاني، وتقول كلماتها "عليا انا حبيبي مش عليا انا ده لو تحلفلي مية سنة مش حتجاب سكة في كلمتين عليا انا امورك مش مبينة غير ان عقلك مش هنا وعامل عملة من يومين راسم كلامك ومبين الاهتمام واما اطلب حاجة تتجاب اوام اوام مهتم بيا ومعيشني في غرام فيه حاجة فيا انا مش مرتاحة للكلام كـــــداب طبعا كـــداب بس يا كـــداب مالك؟ ما تقولي ايه سر انشغالك محلو زيادة وشايف حالك وان جيت سألتك ايه في بالك؟ بتقول خارج عندي اكتئاب كـــــداب طبعا كـــداب بس يا كـــداب عمال تتكلم وتلك وده اللي مخليني اشك غريب وحالك عجيب ما بقاش فيك اي عيب فايق ورايق وشيك وده اللي مشككني فيك فيك حاجة باين عليك ليه كل دقيقة بتحلو؟ عليا انا حبيبي مش عليا انا تعيشلي في دور المسكنة عينيك فيهم كدب السنين عليا انا طول ما انت معيشني في هنا انا حافضل مش متطمنة ولا عقلي وقلبي مرتاحين راسم كلامك ومبين الاهتمام واما اطلب حاجة تتجاب اوام اوام مهتم بيا ومعيشني في غرام فيه حاجة فيا انا مش مرتاحة للكلام 

 

فن التغافل

كانت  سميرة قد طرحت مؤخرًا أغنية “فن التغافل”، التي حققت أكثر من 800 ألف مشاهدة، حملت أغنية فن التغافل موضوع جديد بعيدًا عن جوانب الحب والعتاب والفراق، وحملت معاني عن أسلوب التعامل مع المشكلات اليومية بين الطرفين بمختلف العلاقات،  من كلمات هاني عبد الكريم، ألحان عمرو مصطفى، توزيع:ماهر الملاخ، ويقول مطلعها "فن التغافل نعمة ليه نقلب في الدفاتر 
والابتسامة كنز أما النكد ياساتر 
بهدوء وبعقل وبحكمة، منقفش لبعض على الكلمة 
أحنا اللي بينا حب أولى بجبر الخواطر 
فن التغافل نعمة ليه نقلب في الدفاتر.

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فن التغافل علیا انا

إقرأ أيضاً:

مسرحية «مغامرة عليا».. تثمّن العمل الجماعي وتنبذ الكسل والتراخي

محمد عبدالسميع (الشارقة)
اختتمت جمعية الشارقة للفنون الشعبية والمسرح، «المسرح الحديث بالشارقة»، عروض الدورة الثامنة عشرة من مهرجان الإمارات لمسرح الطفل، بتقديم مسرحية «مغامرة علياء» من تأليف الكاتب أحمد الماجد، وإخراج الفنان سمير البلوشي، وتمثيل كل من الفنانين: نيفين ماضي، عادل سبيت، مشاعل الحمادي، خليفة ناصر، باسل التميمي، عهود الجسمي وآخرون. حكاية العرض، دارت حول الفتاة «علياء» المعجبة بشخصية سندريلا، وتحاول تقليدها في كل شيء، غير أنها فوضوية، ولا تقوم بتنظيف غرفتها أو ترتيبها، ولا تهتم بدراستها، الأمر الذي يثير حفيظة أمها.
ومن انجذابها لسندريلا تطلب من أمها قراءة حكاية سندريلا لها كما في كل ليلة، غير أنها في تلك الليلة بالذات تنتقل بعد قراءة القصة إلى عالم سندريلا الحقيقي، ويخرج لها الجني الذي يحاول مساعدتها، ويطلب منها أن تتقدم بثلاث أمنيات ليقوم بتحقيقها لها، غير أن الجني وبعدما يلاحظ تصرفات علياء الفوضوية وأنانيتها وحبها لنفسها، ينقلها إلى عالم الأقزام لتعيش معهم، وتتعلم أن الحياة بنيت على العمل الجماعي، وأن عليها أن تكون فرداً من المجموعة وتتعاون معهم في توفير لقمة العيش، لكن علياء ترفض ذلك، وتريد من الآخرين أن يعملوا في حين تظل هي جالسة في مكانها.
حينها وبعد مقاطعة الأقزام لها بسبب غرورها وتعاليها عليهم، تنقض عليها القطة الشريرة والغراب كازولا، واللذان يوقعانها في الفخ، وكذلك يوقعان جميع الأقزام معها، حينها يتدخل زعيم الأقزام وبحيلة ذكية يخلص الأقزام وكذلك علياء من الأفخاخ، ليعودوا جميعاً إلى قريتهم بأمن وسلام، ويساعد الجني علياء بالعودة إلى أحضان أمها بعد أن استفادت من الدرس، وتعلمت نبذ الأنانية، ومداومة النظافة، وحب العمل الجماعي. حمل العرض رسائل أخلاقية وتربوية عدة للأطفال، على رأسها أهمية العمل الجماعي، وأثره على بناء وتطور المجتمعات، وكذلك ركز العرض على نبذ الأنانية، وضرورة إرساء قيم التعاون بين الناس، من أجل الوصول إلى حياة هادئة وهانئة ومستقرة، بالإضافة إلى تأكيد العرض على عظيم دور الأم في التربية، والمحبة الكبيرة التي تتمتع بها في نفوس أطفالها.
برز جلياً في هذا العرض القدرات الأدائية الكبيرة للممثلين، والذين تقمصوا شخصياتهم بعمق ودقة. ونجح المخرج في الاشتغال على كامل فضاء المسرح، والحفاظ على إيقاع العرض، وبناء لوحات بصرية متناغمة دون أن يطغى عنصر على آخر، ودون أن تؤثر في حركة الممثلين، كما كان للإضاءة التي صممها مشعل الحمادي والديكور الذي صممه مخرج العرض، والأزياء والماكياج لميلانا رسول، حضور مهم في عرض مسرحي، تجاوب معه الأطفال، وتفاعلوا معه بشدة.
 

مقالات مشابهة

  • طريقة عمل شوربة العدس مثل المطاعم
  • شقيق قيس سعيد يحذر الغرب من فوضى بتونس في حال أوقفوا دعمه.. وانتقادات
  • مع سيطرتها على المركز الأول.. إجمالي مشاهدات اغنية تامر عاشور "ياه"
  • الأمين العام للاتحاد السعودي: يونس محمود يبحث عن مشاهدات على حساب السعودية
  • ما هو مقدار الشوكولا الذي يقتلك إن أكلته؟
  • إيمان أيوب: "مش من حق حد يشتمني بالأب والأم ويتنمر عليا"| خاص
  • مسرحية «مغامرة عليا».. تثمّن العمل الجماعي وتنبذ الكسل والتراخي
  • رئيس الوزراء: إجمالي ما تم سداده خلال عام 2024 وصل إلى 38.7 مليار دولار
  • بمنزل كارول سماحة.. إلهام شاهين تحتفل بالكريسماس بحضور سميرة سعيد
  • نصائح لمذاق أوروبي في الموائد الاحتفالية: فطيرة الجبن والكمثرى