الحسكة-سانا

خرجت محطة مياه الهلالية في مدينة القامشلي من العمل صباح اليوم، نتيجة عطل فني حدث ضمن المحطة التي تغذي بالمياه نحو 70 بالمئة من أهالي المدينة.

وبين مدير عام مؤسسة المياه المهندس محمد عثمان في تصريح لمراسل سانا أن عطلاً فنياً طرأ على المحطة المذكورة التي تغذي العديد من أحياء مدينة القامشلي، حيث تبين من خلال الكشف الفني وجود كسر بخط نقل المياه الواصل ما بين الخزان وصالة الضخ، ويتم العمل على صيانته وستتم إعادة ضخ المياه إلى المشتركين فور الانتهاء.

ولفت عثمان إلى أن باقي أحياء مدينة القامشلي تتغذى بالمياه المنتجة من محطتي العويجة والجغجغ.

يشار إلى أن محطة مياه الهلالية تتغذى بالمياه التي تنتجها 51 بئراً، وتشكل المصدر الرئيسي لمياه الشرب في مدينة القامشلي ومحيطها.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

كلمات دلالية: مدینة القامشلی

إقرأ أيضاً:

حماس تنعى عضو قيادتها في الخارج ناصر أبو ملوح

الثورة نت/
نعت حركة المقاومة الإسلامية حماس، أحد رجالات دعوتها المخلصين، وأحد قياداتها المجاهدين، وعضو قيادتها في الخارج المهندس القائد ناصر أبو ملوح (أبو عثمان) الذي وافته المنية في العاصمة الأردنية (عمان) السبت، أثناء رحلة للعلاج من المرض العضال.

واستذكرت حماس في بيان لها، الليلة الماضية، مسيرة المهندس المجاهد (أبو عثمان) الحافلة بالعطاء والعمل الدعوي والجهادي والدور القيادي.
وانتمى أبو ملوح للحركة الإسلامية عام 1980، وكان ناشطا في العمل الطلابي في شبابه، ثم بدأ عمله في حركة حماس مع بدايات تأسيس الحركة، حيث التحق بصفوف المقاومة إلى أن أصبح عضواً في مجلسها الأعلى، وكان على تواصل وتنسيق وعمل مشترك مع إخوانه المجاهدين في الضفة والقطاع.

وإلى جانب ذلك، كان للفقيد دوره الكبير في العمل التربوي والتنظيمي، وفي إدارة وتنسيق العلاقات من أجل نصرة المقاومة والقضية الفلسطينية مع قيادات العمل الدعوي والإسلامي من مختلف أقطار الأمة.. وفق البيان.
ودعت حركة حماس الله عز وجل أن يتغمّده بواسع رحمته، وأن يجمعه بالأنبياء والصديقين والشهداء، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، ويعوّض الحركة والقضية الفلسطينية والأمة عنه خير العوض.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان: محطة تنقية مياه العاصمة بطاقة 1.5 مليون متر مكعب يوميا
  • حماس تنعى عضو قيادتها في الخارج ناصر أبو ملوح
  • مياه أسيوط تعلن ضعف المياه عن الأدوار العليا بمركز منفلوط لمدة يومين
  • توني بلير ينتقد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ويحملها نتيجة الهجرة
  • من هي الشخصيات التي غادرت مسلسل قيامة عثمان الجزء السادس حتى الحلقة الأخيرة؟
  • محافظ المنيا يعطى إشارة بدء التشغيل التجريبى لمحطة مياه شارونة
  • محافظ المنيا يعطى إشارة بدء التشغيل التجريبى لمحطة مياه شارونة بعد رفع كفاءتها
  • بدء التشغيل التجريبي لمحطة مياه شارونة في المنيا
  • "مياه القناة": الانتهاء من إصلاح هبوط أرضي في محطة صرف صحي بالإسماعيلية
  • «مياه القناة»: الانتهاء من إصلاح هبوط أرضي في محطة صرف صحي بالإسماعيلية