بوابة الفجر:
2024-09-08@23:39:24 GMT

قرار عاجل من مبابي بعد الانضمام لريال مدريد

تاريخ النشر: 31st, July 2024 GMT

 

أصبح المهاجم الدولي الفرنسي وكابتن منتخب فرنسا كيليان مبابي، عبر شركة «إنتركونكتد فنتشرز»، المساهم الأكبر في نادي كاين الفرنسي، وفقًا لما أعلن الأربعاء النادي الناشط في دوري الدرجة الثانية والشركة في بيانٍ لهما.

مبابي يصبح المساهم الأكبر في نادي كاين الفرنسي

لاعب ريال مدريد الإسباني الجديد والذي كاد ينضم إلى كاين في سنٍ أصغر، أصبح المساهم الأكبر في النادي النورماندي بدلًا من صندوق الاستثمارات الأميركي أوكتري.

بيب جوارديولا: إيرلينج هالاند لا يشعر بالراحة لهذا السبب مصطفى محمد على رادار شتوتجارت

وذكر البيان أن الرئيس الحالي للمجلس الإشرافي بيار أنطوان كابتون سيبقى مساهمًا بحصّة أصغر (20%).

وأصبح بطل العالم في مونديال 2018 واحدًا من أصغر مُلّاك الأندية المحترفة لكرة القدم في أوروبا في سن الخامسة والعشرين، وذلك عبر كيان استثماري (Coalition Capita) تابعٍ لشركته «إنتركونكتد فنتشرز».

وبحسب البيان، يتعهّد الطرفان بمتابعة عملية المصادقة منذ الآن أمام السلطات المختصة، لا سيّما أمام المديرية الوطنية للرقابة الإدارية (DNCG)التابعة لرابطة كرة القدم الفرنسية للمحترفين.

وتولّى زياد حمود، وهو شخص قريب من اللاعب والمدير الاستراتيجي السابق لمجموعة «بي إن» الإعلامية، رئاسة النادي. علمًا أنه أصبح منذ أشهر عدّة المدير العام لشركة «إنتركونكتد فنتشرز» التي تدير حقوق الصورة لمبابي.

وقال حمود: «باعتبارنا المستثمر الرئيس في هذا المشروع، نحن متحمسون للغاية لمواصلة تطوير ستاد ماليرب كاين مع PAC Invest».

وأضاف: «نحن مصمّمون على خلق بيئةٍ حيث يمكن للمواهب الشابة أن تزدهر وحيث يمكن للنادي أن يدافع بقوةٍ وطموحٍ عن هويته».

وقال رئيس بلدية كاين أريستيد أوليفييه: «علينا أن نؤمن أن تلك الأوقات القليلة التي قضاها في كاين في شبابه تركت أثرًا لديه! يا له من فخر رؤية بطلٍ مثل مبابي يستثمر في كاين».

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: استثمارات استثماري الاستثمارات الاستراتيجي الدرجة الثانية ريال مدريد الإسباني ريال مدريد صندوق الاستثمارات لاعب ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من عبد الرحمن مجدي بعد الانضمام إلى بيراميدز

عبر عبد الرحمن مجدي، عن سعادته الكبيرة بالانضمام لصفوف نادي بيراميدز، مشددا على أن الانتقال لناد كبير بحجم بيراميدز ولد كبيرا منذ يومه أول، خطوة مهمة في مشواره الاحترافي مع كرة القدم، متمنيا أن يكون إضافة كبيرة للنادي وأن يساعد الفريق على المزيد من البطولات مع زملائه اللاعبين.

وأعلن نادي بيراميدز، اليوم السبت، عن تعاقده بشكل رسمي مع صانع الألعاب عبد الرحمن مجدي قادما من صفوف النادي الإسماعيلي، لدعم خط الوسط والهجوم للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك استعدادًا للموسم الجديد.

أول تعليق من عبد الرحمن مجدي بعد الانضمام إلى بيراميدز

وقال عبد الرحمن مجدي، في تصريحاته اليوم السبت، أنه سعيد بحصد النادي لأول بطولاته بعد الفوز بكأس مصر، متمنيا أن يكون عند حسن الظن ومع المجموعة الحالية يحصد الفريق كل شيء، وينافس كعادته على كل البطولات.

وأضاف مجدي: «أنا قادم من فريق كبير بحجم النادي الإسماعيلي الذي أتمنى له التوفيق في المرحلة المقبلة، وأوجه الشكر للجماهير التي ساندتني طوال السنوات الماضية، وأنا سعيد بالتواجد في بيراميدز النادي الكبير صاحب الإدارة المحترفة، والذي وضع نفسه كبيرا منذ أول لحظة، وهدفي معه أن أحقق كل البطولات، وأن أصبح أفضل لاعب في مصر خلال الموسم المقبل».

وعبر مجدي عن سعادته باللعب مع بيراميدز في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ولذلك سيكون تركيزه في قمته منذ أول لحظة مع النادي، حتى نحقق كل الأهداف، وسننافس على كل شيء في الموسم الجديد، الدوري والكأس والسوبر ودوري الأبطال.

وأكد على سعادته أيضًا بثقة إدارة نادي بيراميدز فيه وتمسكهم بضمه ودعمه باستمرار، وظل التفاوض لفترة مع الإسماعيلي، وأشكرهم جميعا على هذا الدعم وتحديدا المهندس ممدوح عيد رئيس النادي والكابتن عمرو بسيوني مدير التعاقدات، وتحديدا ورغم طول فترة المفاوضات كانا أكثر تمسكا بضمي لنادي بيراميدز، وأنا سعيد بتواجدي هنا وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم بي، وكذلك سعيد بالتواجد وسط مجموعة متميزة من اللاعبين والنجوم جميعهم اخوتي وسعيد باللعب معهم وأتمنى حصد كل شيء معهم.

واختتم قائلا: «نادي بيراميدز سيحقق بطولات كثيرة في السنوات المقبلة، وسنلعب على كل شيء، وستكون أعداد جماهير بيراميدز في زيادة في كل مكان، وعلى ثقة بأننا سنفوز بكل البطولات هنا».

مقالات مشابهة

  • عاجل.. صدمة في ريال مدريد بشأن مدة غياب ميليتاو
  • عاجل.. ريال مدريد يكشف حجم إصابة ميليتاو
  • مبابي وهالاند يرسمان مستقبل فينيسيوس في ريال مدريد
  • شراكة إماراتية - صينية لتجميع عربات التخييم وتوسيع التصدير عالمياً
  • عاجل.. ريال مدريد يفتقد خدمات هذا الثنائي أمام ريال سوسيداد
  • أول تعليق من عبد الرحمن مجدي بعد الانضمام إلى بيراميدز
  • خبر سيء لريال مدريد .. ليفربول يعلن موعد تجديد عقد أرنولد
  • الموهوب إستيفاو يدخل تاريخ منتخب البرازيل
  • عاجل-أخر تطورات وتفاصيل استاد النادي الأهلي الجديد وموعد الإعلان عن تصميم الأستاد
  • صدمة جديدة لريال مدريد بعد إصابة ميليتاو