الثورة نت| محمد المشخر

نفذ فرع مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء اليوم، نزولاً ميدانياً للرقابة وضبط مخالفات الأسعار ونقص وزن الروتي والخبز في المخابز الآلية والافران الشعبية بالمدينة.

تستهدف النزول الميداني على الأفران الأوتوماتيكية والمخابز الآلية والشعبية بمدينة البيضاء وبحضور أمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق إبراهيم القاضي.

وأوضح مدير فرع مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء علي محمد المنتصر، أن النزول الميداني يهدف إلى الرقابة على الافران والمخابز وتطبيق قرار الأسعار والوزن للخبز والروتي في مدينة البيضاء.

وأشار الى أهمية تعزيز التنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتنفيذ الأعمال المشتركة وتذليل دور اللجان الرقابية المكلفة بالنزول للأفران والمخابز، والتأكد من مدى الالتزام بالتسعيرة الصادرة عن الوزارة.. مبينا أن الفرق الميدانية حررت خلال اليوم الأول من الحملة محاضر ضبط و تحريز مخالفات لوزن الروتي لعدد من المخابز و الافران.. مؤكداً ضرورة التزام الأفران والمخابز بالقائمة السعرية لرغيف الخبز والبيع بالأوزان والالتزام بالتعاميم الوزارية المتعلقة بهذا الخصوص وبما يكفل تخفيف معاناة المواطنين.

وأشار المنتصر، الى إستمرار النزول الميداني للتأكد من التزام المخابز والأفران بالسعر والأوزان المحدد لرغيف الخبز والروتي.

وبين مدير فرع مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء عدم التهاون مع المخالفين، مؤكدا دور الجميع في التوعية بأهمية التعاون مع فرق فرع مكتب الصناعة والشراء بالسعر الجديد ومساندة جهود فرق الرقابة بالإبلاغ عن أي مخالفة..

شارك في النزول الميداني مدير مكتب الإعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر وعدد من المسؤولين في مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: مدينة البيضاء

إقرأ أيضاً:

بتوجيهات من مدير عام المؤسسة وبإشراف كهرباء منطقة أبين حملة واسعة لفصل العشوائي بمدينة زنجبار

شمسان بوست / إيهاب المرقشي:

بتوجيهات من الأستاذ مجيب الشعبي مدير عام المؤسسة العامة وبإشراف مدير عام كهرباء أبين الأستاذ محمود مكيش ومرسي مسؤول العلاقات العامة بالمؤسسة العامة.

انطلقت صباح اليوم في مدينة زنجبار وضواحيها حملة فصل العشوائي وتحصيل إيرادات المؤسسة واستهدفت الحملة عددة مواقع مختلفة من حارات مدينة زنجبار توزعت فرق التفتيش والتجاري إلى أربع فرق مها سوق زنجبار وحارتي الأوراس وباجدار فيما واصلت فرق أخرى حملتها في حارات الصرح والفلوجة وحصن شداد.



فيما ستتواصل الحملة في مدينة زنجبار لمدة أسبوع كامل لاستهداف مواقع الرابط العشوائي والمخالفين عن سدد فاتورة الكهرباء فيما تعتزم المؤسسة إلى توسعة الحملة إلى منطقة شقرة ومديرية أحور وذلك للحد من فاقد التيار الكهربائي وعجز المديونية المتراكمة على المؤسسة بمبالغ مالية طائلة من مرافق الحكومة والتجاري واستهلاك المواطنين كذا هذه التحديات ضاعفت من حدة تشغيل التيار الكهربائي.

فيما وجه الأستاذ محمود مكيش دعوة عامة لكافة المستهلكين والمخالفين بالتوجه إلى المؤسسة لتسديد ماعليهم من استهلاك وإجراء المعاملات للتيار بشكل رسمي فالمؤسسة على قدر كبير من التعاون وتذليل المعاملات أمام كل المستهلكين.



رافق الحملة كلا من
مازن الشوفي نائب مدير عام المؤسسة فتحي ابراهيم المدير التجاري وضاح سعيد مسؤول حملة القطع

مقالات مشابهة

  • مكتب التعليم الفني في البيضاء ينظم فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • خلال زيارته موسكو.. وزير الخارجية يجتمع مع وزير الصناعة والتجارة الروسي
  • خلال زيارته لموسكو.. وزير الخارجية يجتمع مع وزير الصناعة والتجارة الروسي
  • جدة.. حملة ميدانية تظبط 10 آلاف كيلو من التبغ وتغلق 9 مستودعات
  • حملة تفتيشية على الأنشطة النسائية في بنغازي تسفر عن ضبط مخالفات وإغلاق محلات
  • عدن.. نيابة الصناعة والتجارة تتلف أدوية نتيجة سوء التخزين والنقل
  • بتوجيهات من مدير عام المؤسسة وبإشراف كهرباء منطقة أبين حملة واسعة لفصل العشوائي بمدينة زنجبار
  • الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مرافق بمدينة المنشاه
  • البيضاء.. تنفيذ حكم الإعدام في مدينة رداع بحق المدان “العمراني” بعد محاكمة مستعجلة