مسقط-أثير

حطت حملة بساط الريح من عمانتل رحالها في محافظة ظفار ضيفا على خريف ظفار لهذا العام لتزيده جمالا وبهاء ولتحكي قصصا عن الكنوز التي تحتويها المحافظة وذلك بعد أن طاف بساط الريح بمحافظة شمال الباطنة.

وتعد حملة بساط الريح إحدى الفعاليات المهمة التي تتضمنها مشاركة عمانتل في خريف ظفار هذا العام والتي تشمل عدة فعاليات أخرى كفاعلية تقنية المعلومات ومبادرات للمسؤولية الاجتماعية بالتعاون مع الهيئات والمؤسسات الخيرية في المحافظة بالإضافة إلى الفعاليات التفاعلية التي تنظمها الشركة للأسر والأطفال طوال فترة المهرجان.

و”بســاط- الريــح” هي رحلة تشمل عمان مــن شــمالها الى جنوبهــا، تحكي عن عمــان وعلمائهــا، سكانها، تضاريســها، جغرافيتهــا، أبطالهــا، قراهــا، مدنهــا. تاريخهــا، قصصهــا وأســاطيرها. مــع بســاط- الريــح ستكتشف الارض والانسان في عمان ، وستتعرف على الماضي والحاضر، لننطلق منه لمسـتقبل مشـرق.

وتعليقا على حملة ” بساط الريح ” قالت شيخة حامد العوفية، مدير أول إدارة الحملات التسويقية “نسعد دائماً بمشاركتنا في هذا المحفل السياحي الإقليمي الذي يجذب آلاف الزوار والسياح من مختلف دول المنطقة لاستكشاف ما تزخر به محافظة ظفار من مقومات طبيعية وسياحية والتفاعل مع مهرجان خريف ظفار، حيث تحرص عمانتل على الدوام بالتفاعل والتواصل مع جميع فئات الجمهور”.

وأضافت شيخة العوفية “نسعى من خلال حملة بساط الريح الى تقديم المعلومة والفائدة لجمهورنا حيث نعرف من خلالها بماضي عمان التليد وحاضرها المشرق من خلال الشخصيات والاحداث التي كان لها دورا مهما بالإضافة الى الأماكن السياحية المختلفة في السلطنة”.

وبدأت حملة بسـاط الريح في محافظة شمال الباطنة وتحديدا في مدينة صحار وسلطت الضوء على أهم ما تشتهر به هذه المحافظة من ســهول خصــبة وصناعات بحرية ومقومات تراثية سياحية وغيرها . وستحكي الحملة بانتقالها إلى محافظة ظفار قصة المدينة المفقودة في ظفار “أوبار”، وهي امتداد وتجسيد للقصص التي تم سردها في محافظة الباطنة والتي كانت عن “حورا بارغا” و “كيف كان الناس يعيشوا في الجبال. وقد تجسدت هذه القصص من خلال الفيديو كليب لأغنية شعبية بطابع حديث، تم ربط اسم حملة “بساط الريح” بموسم الخريف “صوب ظفار”.

وتمكنت عمانتل من خلال تكامل أعمالها وعملياتها وخبرتها الواسعة في مجال الاتصالات والتكنولوجيا الرقمية من ترسيخ مكانتها كشركة الاتصالات الرائدة في سلطنة عمان وخارجها، وقد أسهمت الأساليب المبتكرة التي تتبعها الشركة في تقديم أحدث الحلول لمختلف فئات المشتركين وقطاعات الأعمال. وتسعى الشركة إلى تقديم تجربة لا تضاهى لمشتركيها وتعمل على تجاوز توقعاتهم. تعمل عمانتل من أجل الإسهام في تحقيق مستهدفات رؤية عمان 2040 من خلال الاستثمار في التقنيات الناشئة وتقديم أحدث حلول التكنولوجيا الحديثة وتقنية المعلومات والاتصالات مثل الحلول السحابية، ، والذكاء الاصطناعي ، انترنت الأشياء، والأمن السيبراني وغيرها من التقنيات، بالإضافة إلى توظيف إمكانياتها التقنية لتعزيز الابتكار وريادة الأعمال في التكنولوجيا الجديدة والمتطورة.

المصدر: صحيفة أثير

كلمات دلالية: من خلال

إقرأ أيضاً:

أحمد عز يعود إلى “فرقة موت”

متابعة بتجــرد: عاد الفنان أحمد عز عاد إلى تصوير فيلمه الجديد “فرقة الموت” بعد توقفات عدة خلال الفترة الماضية، وذلك لأسباب عدة كان أهمها الانتهاء من تصوير فيلم “أولاد رزق 3″، وعرض مسرحيته “ملك والشاطر” خلال “موسم الرياض”.

وفيلم “فرقة الموت” هو أكثر أفلام أحمد عز التي استغرقت وقتاً طويلاً في التصوير طوال مشواره الفني، ولذلك طلب عز من صنّاع العمل الإسراع في الانتهاء من التصوير، وهو ما اضطر مخرج الفيلم لوضع جدول عمل بحيث ينتهي التصوير آخر تشرين الأول (أكتوبر) المقبل ليكون جاهزاً للعرض مطلع العام 2025.

يُذكر أن “فرقة الموت” رُصدت له ميزانية إنتاجية ضخمة، ويلقى دعماً من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، وهو بطولة: أحمد عز، منة شلبي، آسر ياسين، محمود حميدة، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، فريدة سيف النصر، سماح أنور، عصام عمر، خالد كمال، وأحمد عبدالحميد، وعدد من ضيوف الشرف منهم أمينة خليل، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب.

والفيلم مأخوذ عن أحداث حقيقية، ومن نوعية أعمال الأكشن التشويقية التاريخية، وتدور أحداثه في أربعينيات وخمسينيات القرن الماضي في صعيد مصر، ويجسّد خلاله أحمد عز شخصية ضابط، ويدخل في صراعات مع “خُط الصعيد” الذي يقدّم دوره آسر ياسين.

main 2024-09-06 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • اليمن يُسقط الطائرة الثامنة خلال أشهر.. “إم كيو 9” في مهب الريح
  • بنك ظفار يفتتح فرعا جديدا في الغشب بالرستاق
  • “أمانة القصيم” تنفذ أكثر من 2500 جولة رقابية لتعزيز الالتزام بالمعايير واللوائح التي تنفذها بلدية الدليمية
  • “كفاءة الطاقة” تُطلق حملة توعوية لترشيد استهلاك الطاقة في الجهات الحكـومية
  • تعزيز التعاون السياحي بين سلطنة عمان والسعودية
  • تقرير يكشف عن أهم الشخصيات في العالم التي من الممكن أن تصل إلى لقب “تريليونير”
  • هاريس جمعت أضعاف الأموال التي جمعها ترامب في شهر.. ما أهمية ذلك؟
  • أنباء .. نقل “أيمن حسين” إلى مستشفى في الكويت لإصابته بنزيف في القلب
  • تدعو أفراد المجتمع والشركات للمشاركة في حملة “بك نستمر” طوال شهر أكتوبر
  • أحمد عز يعود إلى “فرقة موت”