حجز محكمة استئناف القاهرة جلسة 28 أغسطس المقبل للحكم فى الاستئناف المقدم من يوتيوبر شهير على حكم حبسه بالسجن المشدد 3 سنوات، على خلفية التهم المنسوبة إليه بشأن التهديد والابتزاز لإعلامي شهير، ومخالفة جرائم تقنية المعلومات والسب والقذف. 

كانت محكمة جنح المقطم، قضت بحبس يوتيوبر شهير سنتين، لاتهامه باستعراض القوة فى منطقة المقطم والتعدى على سيدة وإجهاضها، وتقدم دفاع المتهم بالاستئناف وتم تأييد الحكم.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة بـ محكمة جنوب القاهرة، عن ملابسات تعدى اليوتيوبر الشهير وآخرين على سيدة لوجود خلافات بينهما على أرباح فيديوهات اليوتيوب، بمنطقة المقطم بمحافظة القاهرة.

واستمعت النيابة العامة، إلى أقوال المجنى عليها فى القضية رقم 1694 لسنة 2024 جنح المقطم، وقالت المجنى عليها41 سنة، إنها فى أواخر شهر يناير قبل الماضى، تفاجأت خلال ركنها سيارتها أسفل سكنها بميدان النافورة، بمنطقة المقطم، بشخص ينادى اسمها، وعندما التفتت وجدت شخص يرش فى وجهها مادة حارقة أصابت عينيها، ومنعتها من رؤية ذلك الشخص، من ثم تعدى عليها بالضرب.

وأشارت المجنى عليها، إلى أنها حاولت الهرب منه لكنها لم تتمكن، محدثًا إصابتها بيدها اليسرى، مما دفعها إلى الصراخ، حتى التف المارة بالشارع حولها، لكنهم لم يتمكنوا من الإمساك به، لهروبه منهم مستقلا سيارة كان داخلها آخرين وتسبب المتهم فى إجهاض جنينها.

 

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: يوتيوبر شهير ابتزاز جرائم الابتزاز اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

ضحايا لقمة العيش.. إصابة 6 عمال في حادث مروع أمام مول شهير بالتجمع الخامس

أصيب 6 عمال في حادث تصادم سيارة نقل محملة بالعمال، أمام أحد المولات الشهيرة بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة، اليوم الأحد الموافق 8 سبتمبر 2024، وأخطر اللواء طارق راشد مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة.

كان مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور، قد تلقى إشارة من إدارة شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث مروري ووجود مصابين أمام مول أربيلا بالتجمع الخامس.

وانتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى مكان البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين أنه في أثناء سير سيارة نقل محملة بالعمال، اصطدمت بالرصيف، مما أسفر عن إصابة 6 عمال جرى نقلهم إلى المستشفى للعلاج، وتم رفع أثار الحادث والعمل على عودة حركة السيارات لطبيعتها مرة أخرى.

اقرأ أيضاً«أجبروه على بيع عربيته وشقته».. حل لغز جريمة خطف شخص في أكتوبر

خطفوه من الشرقية لـ مغسلة الهرم.. «الداخلية» تنجح في تحرير شاب

«جريمة الشيخ زايد والجار الخائن».. القصة الكاملة لمقتل نجل دبلوماسي سابق في الحي الراقي

مقالات مشابهة

  • حبس يوتيوبر مصري ابتز مذيعاً شهيراً
  • تأجيل نظر استئناف طبيب روض الفرج على حكم إعدامه
  • 10 وظائف عليها طلب كبير خلال 10 سنوات
  • قبول استئناف حبس اليوتيوبر أكرم سلام من 3 سنوات لـ سنة مع إيقاف التنفيذ
  • قبول استئناف اليوتيوبر أكرم سلام على حبسه 3 سنوات
  • ضحايا لقمة العيش.. إصابة 6 عمال في حادث مروع أمام مول شهير بالتجمع الخامس
  • الحكم على المتهم بقتل 3 مصريين في إحدى الدول العربية اليوم
  • استئناف متهمين بـ "خلية الشروق وحدة التطوير" غدًا
  • المشدد 6 سنوات لطالب لاتهامه بالاتجار في مخدر الحشيش بكرداسة
  • "خلص عليه في وسط الشارع".. ميكانيكي يقتل والده بالمقطم والسبب صادم