اصيب 4 أشخاص بإصابات متفرقة، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص بموتوسيكل، بطريق جمصة الطريق الدولى أمام المنصورة الجديدة.


تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من قوات تأمين الطرق بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص وموتوسيكل على طريق جمصة أمام المنصورة الجديدة ووجود مصابين.

 

انتقلت قوة أمنية من ضباط المباحث وسيارات الاسعاف الى مكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص تبين إصابة 4 أشخاص بإصابات متفرقة.

 

أسفر الحادث عن إصابة كل من: محمد السيد محمد شتا 18 عاما، مقيم شرقية المعصرة ببلقاس، مصاب بسحجات وكدمات بالجسم، سامح محمد عبد الحكيم 37 عاما، شرقية المعصرة بلقاس، مصاب بكسر مضاعف بالساق اليسرى، موسي السيد محمد محمود 18 عاما، مقيم بلقاس، ومصاب باشتباه كسر وجرح قطعي بالساق اليسري واشتباه ما بعد الارتجاج، محمود سليمان ذكى شلبى 12 عاما، مقيم المعصرة بلقاس، وأصيب بجروح بالقدم اليسرى واشتباه كسر بالساق اليسرى.

 

تم نقل المصابين إلى مستشفى جمصة، لتلقى العلاج اللازم والوضع تحت المتابعة الصحية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اصابات حوادث الطرق حوادث الدقهلية المنصورة الجديدة جمصة حادث تصادم تصادم ميكروباص وموتوسيكل

إقرأ أيضاً:

مصرع 5 أشخاص وإصابة 7 آخرين فى حادث تصادم سيارة مع جرار زراعي أعلى محور منفلوط

لقى 5 أشخاص مصرعهم، وأصيب 7 آخرين  في حادث تصادم سيارة ربع نقل مع جرار زراعي على طريق أسيوط - القاهرة الصحراوي أعلى محور منفلوط، وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى منفلوط المركزي.

كان اللواء وائل نصار مساعد وزير الداخلية، مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من مأمور مركز منفلوط يفيد ورود بلاغ من الخدمات الأمنية على الطرق الصحراوية بوجود حادث تصادم أعلى محور منفلوط، ووجود جثث ومصابين، وتم إنتقال سيارات والإسعاف وقوة من ضباط مركز شرطة منفلوط تبين صحة البلاغ وتبين وجود تصادم بين سيارة ربع نقل وجرار زراعي أسفر الحادث عن مصرع  كلا من إسماعيل ع .م 36 سنة، وهيثم ص. ج 18 سنة، وشحاته ع م 40 سنة، ومحمد ع ف 28 سنة، ومصطفى إ ع 7 سنوات وإصابة كلا من علاء ع ع 25 سنة، وهلال ف س 40 سنه واحمد ح ج 19 سنة، وعلي ج م 31 سنه، وعبد النبي ع  م 26 سنة، وجمعة  ر  ع 32 سنه وخليل ف ع 54 سنه وتم نقل الجثث، والمصابين إلى مستشفى منفلوط المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري رفع آثار الحادث والعرض على النيابة العامة واستكمال لإجراءات القانونية

 







مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي بجنوب سيناء
  • أعلى طريق أسيوط الصحراوي.. إصابة 6 أشخاص في حادث سيارتين
  • مصرع 6 أشخاص وإصابة مثلهم إثر حادث تصادم بـ "صحراوي" البحيرة
  • مصرع 6 أشخاص وإصابة 6 آخرين فى حادث تصادم بصحراوى البحيرة
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بحي المساعيد العريش
  • إصابة 6 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بطريق أرقين الدولى جنوب أسوان
  • إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل بالإسماعيلية
  • إصابة 4 أشخاص في حادث إنقلاب تروسيكل بالإسماعيلية
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بقرية القضابي ببني سويف
  • مصرع 5 أشخاص وإصابة 7 آخرين فى حادث تصادم سيارة مع جرار زراعي أعلى محور منفلوط