يحل الفنان عصام كاريكا ضيفا على برنامج سبوت لايت الذي تقدمه الإعلامية شيرين سليمان من خلال شاشة صدى البلد الحلقة المقبلة، والتي من المفترض أن يكشف بها عن الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياته الفنية والشخصية.

وكانت شيرين سليمان، أعلنت عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن استضافة عصام كاريكا، قائلة: «النجم عصام كاريكا هينورني في برنامج سبوت لايت في حلقة كلها مفاجات هنتكلم عن عودته للغناء بأغنية بنت الشهبندر وبداياته وأسراره مع النجوم اللي لحن لهم و هنعرف سر عن اغنيه شنكوتي، وكمان هنتكلم عن حبه لنادي الزمالك و تفاصيل كتير أوي، استنونا يوم الجمعة الساعة 11 مساء».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Shireen Soliman شيرين سليمان (@shireensoliman_official)

آخر أعمال عصام كاريكا

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال عصام كاريكا طرحه لأغنية بنت الشهبندر عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب».

وتتضمن كلمات أغنية بنت الشهبندر الأتي: «قالتلى أشوفك في البندر، قولتلها خايف يا صبيه، يشوفنى حد معاكى أضر، على إيه ح نكدب ونكابر، ده إنتى بنت الأكابر، وابوكي قصره في راس التين، وانا بيتنا عشه في سيدي جابر، عندك حرس ماشين ستبيحرسوكي في الحته، لو شافوني بقرب منك، يقطعوني ميت حته، لو جابوا على بابك عسكرانا برده قاعد ومعسكر، ياتمر حنه انا جالي جنان».

اقرأ أيضاًعصام كاريكا يستعد لـ طرح أجدد أغانيه «بنت الشهبندر»

لأول مرة.. هشام الجخ مع عصام كاريكا وأحمد شيبة في «الصعايدة» (فيديو)

عصام كاريكا: محمد رمضان لا يراعي شعور جمهوره ويستفز الناس

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برنامج سبوت لايت عصام كاريكا سبوت لايت الإعلامية شيرين سليمان شيرين سليمان سبوت لايت النجم عصام كاريكا كاريكا شیرین سلیمان عصام کاریکا

إقرأ أيضاً:

بنطلون الطالبات يثير أزمة في مدرسة بالمنوفية.. ومديرية التعليم تُحقق

أثارت لافتة نشرتها إدارة مدرسة الغنامية الإعدادية بمركز أشمون، بمحافظة المنوفية، على صفحتها عبر الفيس بوك، حالة من الجدل بشأن عدم ارتداء الطالبات البنطلون، والالتزام بالزي الرسمي «الجيبة والمريلة».

ونشرت المدرسة عبر صفحاتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك هذه التعليمات مع وضع جدول يوضح ضوابط الزي المدرسي، وفي نهاية هذا البيان الموجه لأولياء الأمور التنبيه عليهم بعدم ارتداء الطالبات بنطلون.

ووجدت هذه التعليمات غضب من عدد من أولياء الأمور بمركز أشمون، ولم تصدر مديرية التربية والتعليم بيانات بهذا الشأن حتى الآن.

قال محمود الفولي، مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، معلقًا على منشور مدرسة الغنامية الإعدادية بأشمون عبر فيسبوك بعدم ارتداء الطالبات البنطلون، إنه تم إزالة المنشور من صفحة المدرسة بموقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح «الفولي» أنه لم يصدر أي تعليمات بهذا الشأن من المديرية، مؤكداً أنه سيحيل المسؤلين عن ذلك بالمدرسة للتحقيق.

وأشار الفولي إلى ضرورة الالتزام بزي العام الماضي في كل مدارس المحافظة دون تغيير كما حددته وزارة التربية والتعليم من قبل.

ونفى مدير تعليم المنوفية صدور أي تعليمات بمنع البنات من ارتداء البنطلونات، لافتا إلى أن كل مدارس المحافظة ستلتزم بالزي المدرسي الرسمي كما حددته الوزراة لكل مرحلة دون تغيير.

مقالات مشابهة

  • بنطلون الطالبات يثير أزمة في مدرسة بالمنوفية.. ومديرية التعليم تُحقق
  • كارمن سليمان تتخطى الـ 2 مليون بـ «هنا هنا»
  • «هنا هنا».. كارمن سليمان تطرح أحدث أعمالها (فيديو)
  • شيرين.. قمة المجد وقمة الألم
  • انخفاض اسعار النفط وهدهد سليمان القادم من الصين
  • الاستراتيجية الإعلامية للرسول الأعظم في ندوة بمؤسسة الثورة للصحافة غداً
  • ديبو.. عرض مسلسل محمد أنور الجديد بهذا الموعد
  • الولايات المتحدة توافق على خروج كامل قواتها من العراق بهذا التوقيت - عاجل
  • بهذا الموعد.. رامي جمال يحيى حفلًا غنائيا في الإسكندرية
  • "هنا هنا": كارمن سليمان تأسر قلوب الجمهور بإشادة غير مسبوقة