يعد موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2024 من أكثر الأمور التي تهم شريحة الموظفين العاملين بالدولة، حيث أعلنت وزارة المالية تبكير صرف مرتبي شهري أغسطس وستبمبر، استكمالًا لتبكير مرتبات يوليو.

وتسعى الدولة إلى تعزيز دخل العاملين بها والتخفيف من أثر الأزمات الاقتصادية التي أثقلت أعباء المعيشة للمواطنين، عن طريق تطبيق زيادة الحد الأدنى للأجور والذي وصل إلى 6 آلاف جنيه للقطاعي الحكومي والخاص، وفيما يلي نقدم لكم موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2024.

 

موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2024

تواصل الدولة دورها الفعال في دعم موظفيها، حيث قامت بصرف مرتبات شهور مايو ويونيو ويوليو مبكرًا في 22 من الشهر، قبل الموعد الرسمي بأربعة أيام.

وأعلنت وزارة المالية أنها ستقوم بصرف مرتبات شهر أغسطس في نفس  الموعد يوم 22، على أن تكون المتأخرات من شهر يوليو أيام 8، 11، 12 من الشهر.

موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2024: تفاصيل كاملة وآخر التحديثات عاجل - نجل إسماعيل هنية دفن والدي في قطر أمر مؤقت حتى تتحرر فلسطين أماكن صرف مرتبات شهر أغسطس 2024

يمكن التوجه لمكاينات الصرف الآلي ATM الخاصة بالبنك التابع لك، لصرف المرتب منها، كما يمكن أيضا زيارة فروع البنوك والبريد المصري.

وفيما يلي تعرف على الحد الأدنى للأجور لعام 2024 للقطاع الحكومي، بعد الزيادة التي اعتمادها رئيس الجمهور  بنسبة 50% بشهر مارس 2024 / لكافة الشرائح.

- أصحاب الدرجة السادسة: 6000 جنيه.
- أصحاب الدرجة الخامسة: 6500 جنيه.
- أصحاب الدرجة الرابعة: 7500 جنيه.
- أصحاب الدرجة الثالثة: 8000 جنيه.
- أصحاب الدرجة الثانية: 8200 جنيه.
- مرتبات درجة المدير العام: 9200 جنيه.
- مرتبات الدرجة العالية: 10200 جنيه.
- مرتبات الدرجة الممتازة: 12200 جنيه.

وهذه الزيادات تسعى نحو تحسين مستوى المعيشة للعاملين في القطاع الحكومي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مرتبات أغسطس موعد صرف مرتبات شهر أغسطس تبكير المرتبات الحد الادنى الاجور مرتبات شهر أغسطس 2024 موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2024 أصحاب الدرجة

إقرأ أيضاً:

القبول الموحد تعلن مواعيد عقد امتحان المفاضلة لحملة الشهادات الثانوية الاجنبية – تفاصيل

#سواليف

أعلنت #وحدة #تنسيق #القبول_الموحد في وزارة التعليم العالي عن #موعد وترتيبات #عقد #امتحان_المفاضلة المقرر للطلبة الأردنيين الحاصلين على معدلات متساوية في #شهادة #الدراسة #الثانوية_العامة_الأجنبية للعام الجامعي 2024-2025

موعد عقد الامتحان: يوم السبت الموافق 14-9-2024 وفقاً للترتيبات التالية : سيتم عقد الامتحان على جلستين، الأولى (10-12) صباحاً، والثانية (1-3) ظهراً، حيث تستمر كل جلسة لمدة ساعتين. مكان عقد الامتحان: الجامعة الأردنية، مجمع القاعات الحاسوبية (Student.com) يغطي امتحان المفاضلــة المواد العلميـــة الآتية: الفيزيـــاء، والكيميـــاء، والأحيـــاء، والرياضـــيات.
ملاحظات في غاية الأهمية: يكون الدخول إلى الحرم الجامعي للجامعة الأردنية من خلال البوابة الشمالية فقط. الامتحان مُحوسب ويتم الدخول باستخدام الرقم الوطني للطالب. على كل طالب إحضار هوية أحوال مدنية ساريـــة المفعول أو جواز سفر وبخلاف ذلك لن يسمح له بتقديم الامتحان. يُحظر على الطالب إدخال آلة حاسبة أو الهاتف الخلوي إلى قاعة الامتحان.
يجب على الطلبة الحضور إلى المكان المخصص لعقد الامتحان قبل موعد الامتحان بنصف ساعة على الأقل، وعدم اصطحاب أولياء الأمور معهم، حيث لن يسمح لهم بدخول الحرم الجامعي كما أنه لا تتوفر أماكن مُريحة لاستقبالهم فيها.
ملاحظة هامة جداً :
إن عدم إستدعاء الطالب لحضور امتحان المفاضلة لا يعني استبعاده من عملية المنافسة والترشيح للقبول ولكن لا يوجد تساوي معدل مع طلبة آخرين.
للإطلاع على أسماء الطلبة المدعوين للامتحان (مرتبين هجائياً) الرجاء الدخول إلى الرابط التالي:
https://www.admhec.gov.jo/BasicAnnouncement10.aspx مقالات ذات صلة حصيلة الشهداء في غزة تقترب من 41 ألفا 2024/09/07

مقالات مشابهة

  • موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024
  • تفاصيل المرسوم السلطاني رقم (36 / 2024) بإسناد بعض الاختصاصات لكل من وزارة المالية ووزارة الاقتصاد
  • الحكومة تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن مرتبات شهر سبتمبر
  • تعرف على موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024
  • القبول الموحد تعلن مواعيد عقد امتحان المفاضلة لحملة الشهادات الثانوية الاجنبية – تفاصيل
  • موعد صرف معاشات شهر أكتوبر 2024.. هل يتم تبكيرها؟
  • ما حقيقة تبكير موعد صرف مرتبات سبتمبر 2024 بمناسبة المولد النبوي الشريف؟
  • بشرى لمحدودي الدخل.. موعد حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024
  • كيف تحجز تذكرتك قبل افتتاح موسم الرياض 2024؟ «تفاصيل»
  • موعد صرف معاشات شهر أكتوبر 2024