الأسبوع:
2024-07-06@03:29:28 GMT

غدًا.. مواجهات نارية في نصف نهائي البطولة العربية

تاريخ النشر: 8th, August 2023 GMT

غدًا.. مواجهات نارية في نصف نهائي البطولة العربية

تقام مباراتي الدور النصف النهائي ببطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال "البطولة العربية" غدا الأربعاء والتي تستضيفها حاليا المملكة العربية السعودية حتى السبت المقبل.

ففي تمام الساعة السادسة مساء يستضيف استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة) بمدينة أبها مباراة بين النصر السعودي والشرطة العراقي.

وصعد النصر السعودي للمربع الذهبي بعد الفوز على الرجاء المغربي 3-1 بربع النهائي وتعادله السلبي أمام الشباب السعودي وفوزه على الاتحاد المنستيري التونسي 4-1 وتعادله 1-1 أمام الزمالك وذلك بالمجموعة الثالثة ليحتل المركز الثاني برصيد خمس نقاط، فيما تأهل الشرطة العراقي بعد الفوز على السد القطري 4-2 بربع النهائي والفوز على الصفاقسي التونسي 1-صفر وتعادله السلبي أمام الترجي التونسي والخسارة أمام اتحاد جدة السعودي 1-2 وذلك بالمجموعة الأولى ليحتل المركز الثاني برصيد أربع نقاط.

ويواجه الفائز من هذه المباراة، بالدور النهائي يوم السبت المقبل، الفائز من مباراة نصف نهائي الأخرى التي ستقام بين الهلال والشباب السعوديين غدا في تمام الساعة التاسعة مساء على استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية) بمدينة الطائف.

وعبر الهلال إلى هذا الدور بعد التغلب على اتحاد جدة السعودي 3-1 بربع النهائي وتعادله السلبي أمام الأهلي طرابلس الليبي وخسارته أمام السد القطري 2-3 وفوزه على الوداد المغربي 2-1 ليحتل المركز الثاني بالمجموعة الثانية برصيد أربع نقاط.. والشباب بعد الفوز على الوحدة الإماراتي بركلات الترجيح 5-4 بربع النهائي وتعادله السلبي أمام النصر السعودي وفوزه على الزمالك بهدف نظيف وعلى الاتحاد المنستيري التونسي بنفس النتيجة ليحتل صدارة المجموعة الثالثة برصيد سبع نقاط.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البطولة العربية البطولة العربية 2023 الشباب السعودي الشرطة العراقي النصر السعودي الهلال السعودي كأس الملك سلمان

إقرأ أيضاً:

أخضر الطائرة يفوز على قطر ويتصدر البطولة العربية

البلاد- جدة
تصدر المنتخب السعودي لكرة الطائرة لدرجة الناشئين جدول ترتيب منتخبات البطولة العربية للناشئين تحت 17 عاماً، بعد فوزه على منتخب قطر 3/0 في ثالث مواجهاته في البطولة، التي جمعتهما اليوم الجمعة على صالة قصر الرياضة بالعاصمة الأردنية عمان. تميز لاعبو الأخضر السعودي بحائط الصد والإرسالات القوية طوال أشواط المباراة؛ ليرتفع رصيد المنتخب السعودي إلى ثماني نقاط في صدارة الترتيب. وسوف يقابل الأخضر السعودي الأحد المقبل نظيره المنتخب العراقي عند الساعة الثالثة مساء، ضمن مباريات الجولة الرابعة من البطولة، كما ستقام مباراتان في نفس اليوم؛ حيث سيتواجه منتخبا البحرين وقطر في المباراة الثانية، والأردن والكويت في المباراة الثالثة.

مقالات مشابهة

  • الأخضر يتوج بلقب غرب آسيا
  • أخضر الطائرة يفوز على قطر ويتصدر البطولة العربية
  • هولندا ضد تركيا.. مواجهة نارية لحسم آخر مقاعد نصف نهائي يورو 2024
  • محمد آل نصفان يحقق لقب البطولة العربية الدولية للإسكواش
  • قلق في الأرجنتين.. هل يشارك ميسي أمام الإكوادور بربع نهائي كوبا؟
  • بعد اكتمال عقد المتأهلين.. مواجهات ساخنة بربع نهائي “اليورو”
  • مواجهات ربع نهائي بطولة كأس أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2024)
  • “البرازيل” إلى ربع نهائي “كوبا أميركا” بعد التعادل مع كولومبيا
  • كوبا أمريكا، غياب فينيسيوس عن منتخب البرازيل أمام أوروجواي بربع النهائي
  • كوبا أمريكا 2024| تعرف على مواجهات ربع النهائي.. أبرزها صدام البرازيل وأوروجواي