الوطن|متابعات

بحث النائب بالمجلس الرئاسي موسى الكوني، مع رئيس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات الدكتور عماد السايح، اليوم الثلاثاء سبل دعم العملية الانتخابية، وجاهزية المفوضية  لتنفيذ انتخابات المجالس البلدية.

وقدم السائح للنائب خلال الاجتماع الذي حضره عضو المفوضية عن الجنوب ابوبكر مرادة، احاطة شاملة حول جاهزية المفوضية لتنفيذ انتخابات المجالس البلدية، والتحديات التي تواجهها.

واثنى على جهود المجلس الرئاسي في دعم العملية السياسية، التي تمهد الطريق لإجراء الانتخابات.

فيما عبّر النائب عن تقديره للجهود ، التي تبذلها المفوضية، لانجاز انتخابات المجالس البلدية، مؤكداً دعم الرئاسي للمفوضية، بما يعزز جاهزيتها، ويهيئ المناخ الملائم لتنفيذ الاستحقاقات المقبلة.

الوسومالانتخابات المجلس الرئاسي المفوضية الوطنية العليا للانتخابات ليبيا

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: الانتخابات المجلس الرئاسي المفوضية الوطنية العليا للانتخابات ليبيا

إقرأ أيضاً:

رئيس قضايا الدولة يستقبل رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات (صور)

استقبل المستشار عبد الرزاق شعيب، رئيس هيئة قضايا الدولة، اليوم الأحد، المستشار حازم بدوي، نائب رئيس محكمة النقض ورئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، على رأس وفد من السادة المستشارين أعضاء مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات، وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة توليه منصبه الجديد.

رافقه في الزيارة وفدا من المستشارين أعضاء مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات، ضم المستشار/ أحمد مطر - نائب رئيس محكمة النقض، نائب رئيس الهيئة، والمستشار الدكتور/ عبد الحميد نجاشي - نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، والمستشار/ محمود عبد الواحد - نائب رئيس هيئة قضايا الدولة.

و خلال اللقاء، قدم المستشار حازم بدوي والوفد المرافق له أطيب التمنيات للمستشار عبد الرزاق شعيب، متمنين له دوام التوفيق والسداد في أداء مهامه.

من جانبه، أعرب المستشار عبد الرزاق شعيب عن شكره وتقديره لهذه التهنئة، مشيدًا بالدور المحوري الذي تقوم به الهيئة الوطنية للانتخابات في تنظيم الاستحقاقات الدستورية والإشراف على الانتخابات، ودورها في ضمان نزاهة العملية الانتخابية وترسيخ الديمقراطية.

كما أكد المستشار عبد الرزاق شعيب على التزامه بقيادة الهيئة نحو تحقيق العدالة الناجزة وحماية المال العام بكل تفاني وإخلاص.

ومن جانب قضايا الدولة، حضر اللقاء  المستشار/ زين العابدين علي إسماعيل محمد - نائب رئيس الهيئة "رئيس المكتب الفني"، والمستشار/ أحمد ثابت - نائب رئيس الهيئة "الأمين العام"، والمستشار/ أحمد سعد - نائب رئيس الهيئة "المشرف على مكتب رئيس الهيئة.

 

مقالات مشابهة

  • “اللافي” و”الكوني” يناقشان مع وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة التطورات السياسية في ليبيا
  • السايح يبحث مع سفير تونس سبل دعم العملية الانتخابية بليبيا
  • “السايح” يبحث مع السفير التونسي سبل دعم العملية الانتخابية في ليبيا
  • أكثر من 188 ألف ناخب استلموا بطاقاتهم للانتخابات البلدية والسايح يبحث سبل الدعم الدولي
  • رئيس قضايا الدولة يستقبل رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات (صور)
  • مردة: حكومة الدبيبة لم تدعم المفوضية ماليا لإجراء الانتخابات البلدية
  • “حماد” يبحث التعاون مع شركة بلجيكية لتنفيذ مشاريع بحرية كبرى
  • اللافي: قرار “المنفي” بشأن تشكيل مجلس إدارة المفوضية الوطنية للاستفتاء والإستعلام باطل
  • السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات تبرمج 4 مداخلات لمتابعة سيرالاستحقاق الرئاسي
  • “دومة” يتفقد الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد في سبها