كشف المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، عن قيمة المكافأت المنتظرة للاعبين حال تحقيق ميداليات في بطولة أولمبياد باريس 2024.

باريس 2024.. ياسر إدريس: لدينا فرص كبيرة لتحقيق نتائج جيدة في الأولمبياد ياسر إدريس: محمد السيد رسم الفرحة على وجوه المصريين وميداليته بشرة خير لكل الأبطال أولمبياد باريس 2024.

. ياسر ادريس لمنتخب اليد: ثقتنا فيكم بلا حدود لتحقيق ميدالية أولمبية تسعد المصريين



أكد ياسر إدريس أن مكافأة الميدالية البرونزية ٢ مليون والفضية ٣ مليون والذهبية ٥ مليون جنيه، مضيفا أن محمد السيد لاعب سلاح السيف الحاصل على البرونزية سيمنحه مكافأة رمزية خاصة منه، وهي ساعة "سمارت ووتش".

تابع ياسر إدريس:  تراجعت عن فكرة سحب هواتف اللاعبين في الأولمبياد بعد تعهدهم بالابتعاد عن السوشيال ميديا، لافتا: لدينا فرص كبيرة لتحقيق نتائج جيدة في الأولمبياد، ونطالب الجماهير بالصبر.

أضاف إدريس أنه أخبر اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس 2024 أنهم لا يشغل بالهم ما يقال ضدهم عبر مختلف وسائل التواصل الإجتماعي.

وتابع رئيس اللجنة الأولمبية، أنه عقد جلسة مع اللاعبين وطالبهم ببذل أقصى لتحقيق الهدف المنشود والعودة للقاهرة متوجين بالميداليات الأولمبية والتي تعد افضل وسام لأي بطل رياضي يمثل بلده في هذا المحفل الذي لا يتكرر إلا كل 4 سنوات موجها رسالة إليهم: عليكم استغلال تلك الفرصة وكتابة أسمائكم بحروف من نور في المحفل الأولمبي.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إدريس ياسر ادريس الأولمبية المصرية اللجنة الأولمبية مليون البرونزية محمد السيد سلاح السيف ساعة یاسر إدریس باریس 2024

إقرأ أيضاً:

ثروة من الإجرام.. رصد شخص غسـل 10 مليون جنيه في القاهرة

استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية الرامية لمكافحة جرائم غسل الأموال وتتبع ثروات ذوى الأنشطة الإجرامية وحصر ورصد ممتلكاتهم وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

ضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما مخدرات بـ 6 ملايين جنيه بضاعة بـ33 مليون جنيه.. ضبط مصنع لإنتاج العقاقير المخدرة في الجيزة

فقد إضطلعت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية بإتخاذ الإجراءات القانونية حيال(أحد الأشخاص– مقيم بمحافظة القاهرة) لقيامه بغسل أموال متحصلة من نشاطه الإجرامى فى مجال الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي بالمخالفة للقانون، ومحاولته إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق (شراء الوحدات السكنية –تأسيس الشركات - شراء السيارات).

وقد قدرت أفعال الغسل التى قام بها المذكوربمبلغ (10مليون جنيه)، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

مقالات مشابهة

  • بيع مدرسة خاصة بالتلاميذ .. والسعر ٦٤٠ مليون جنيه (ما القصة؟)
  • بارالمبياد باريس .. أيمن الحداوي يحرز الميدالية الذهبية الثانية للمغرب
  • روسيا تحصد الميدالية الذهبية الـ20 في بارالمبياد باريس
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • بارالمبياد باريس (ألعاب القوى-400م) ... أيمن الحداوي يحرز الميدالية الذهبية الثانية للمغرب
  • أكثر اللاعبين ترشيحا لجائزة الكرة الذهبية
  • برلماني: تحقيق الإصلاح الزراعي لإيرادات بأكثر من مليار جنيه ضربة البداية لحل مشكلاته
  • تعرف على اللاعبين الفائزين بالكرة الذهبية عبر التاريخ (إنفوغراف)
  • منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي
  • ثروة من الإجرام.. رصد شخص غسـل 10 مليون جنيه في القاهرة