بوابة الفجر:
2024-09-08@23:44:45 GMT

محافظ الأقصر يزور مستشفى شفاء الأورمان

تاريخ النشر: 31st, July 2024 GMT

 

 


قام المهندس عبدالمطلب عمارة محافظ الأقصر، بجولة تفقدية لمستشفى شفاء الأورمان بمنطقة طيبة، وكان فى استقباله مسئولى مجلس الادارة وطاقم الأطباء، للتعرف على الخدمات الطبية المتميزة التي تقدمها المستشفى لمرضى الأورام السرطانية في صعيد مصر.


حيث تفقد محافظ الأقصر، اقسام المستشفى المختلفة ومنها العلاج الاشعاعى والكيميائي وغرف العناية وبنك الدم والأشعة التشخيصية للثدى، وتخطيط العلاج الإشعاعى، وغرف العزل، ومعمل الباثولوجى، وغرف علاج اليوم الواحد، وصيدلية صرف العلاج.


والتقى محافظ الأقصر، بالمرضى المتواجدين بالمستشفى لتلقى العلاج، واطمئن منهم على مستوى الخدمة المقدمة لهم، وإذا كانت توجد أية مشكلات أو عقبات لتذليلها، متمنيًا لهم الشفاء العاجل.

واستمع محافظ الأقصر إلى شرح مفصل من المسئولين والأطباء عن مراحل العلاج المقدمة للمرضى، حيث تعتبر مستشفى شفاء الأورمان أول وأكبر مستشفى مجانى متكامل لعلاج السرطان فى صعيد مصر، وتم تجهيزها بأحدث أجهزة التشخيص والعلاج على مستوى العالم فى مجال الأورام السرطانية، وتخدم المستشفى 6 محافظات فى جنوب الصعيد (لاقصر – سوهاج – قنا- أسوان – الوادى الجديد – البحر الأحمر). 
وأشاد محافظ الأقصر بالمستوى الطبي العالمى والتطور في المنشآت والأجهزة القياسية العالمية وتنوع المعامل بالمستشفى ومختلف الاقسام بجانب الاهتمام الكبير بالنظافة والتحميل وحرص إدارة المستشفى على البيئة والتى جعلها فى مقدمة المستشفيات التى تكون صديقة للبيئة، موضحا إعجابه بإنشاء جدران المستشفى على الطراز الفرعونى الذى يجعل المستشفى صرحا طبيا عظيما على أرض الحضارة مؤكدا على أن مستشفيات شفاء الأورمان صرح طبي عملاق يضاهى المستشفيات العالمية في علاج الاورام.


ومن جانبه أعرب الأستاذ محمود فؤاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان عن سعادته بالزيارة الاولى للمهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر وحرصه على زيارة المستشفى وتفقد أقسامها والتعرف على كافة إمكانياتها منذ دخول المريض لتلقى العلاج المجاني داخل أقسام المستشفى المختلفة، مؤكدا على أن هذه الزيارة تعتبر رسالة قوية داعمة لمحاربة السرطان وأن تكرار هذه الزيارات من جميع الجهات الداعمة لهذا الصرح الطبي العملاق  ياتى في سبيل دعم المرضى والشد من أزرهم وموازارتهم للمرضى أكبر داعم نفسي لهم خلال رحلتهم العلاجية

 

IMG-20240731-WA0030 IMG-20240731-WA0029 IMG-20240731-WA0028 IMG-20240731-WA0027 IMG-20240731-WA0031 IMG-20240731-WA0026

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة الأقصر الاقصر مستشفى شفاء الأورمان علاج السرطان جولة تفقدية محافظ الأقصر الخدمات الطبية الطراز الفرعوني العلاج الإشعاعي قيادات المستشفى

إقرأ أيضاً:

الأورمان تطلق مبادرة «فرحهم بشنطتهم» لدعم الطلاب الأيتام ببني سويف

بدأت« جمعية الاورمان» فى توزيع الشنط المدرسية والأدوات المدرسية، على الطلاب الأيتام غير القادرين فى محافظة بنى سويف، عن طريق قوائم «الطلاب الأيتام غير القادرين» في المدارس الابتدائية والإعدادية.

يأتي ذلك فى إطار مبادرة «فرحهم بشنطتهم» التي أطلقتها أورمان بني ىسويف تحت إشراف الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بنى سويف، والتى تستهدف توزيع حقيبة مدرسية وأدوات مدرسية على الطلاب الأيتام غير القادرين، فى جميع مراكز بنى سويف، لإدخال السرور على قلوبهم مع بداية العام الدراسي الجديد 2025/2024م.

جاء ذلك فى حضور كلا من ممدوح حلمى مدير أورمان بنى سويف، وهانى الجويلى رئيس مركز ومدينة إهناسيا، وأيمن عطوة مدير إدارة التضامن الاجتماعي ببنى سويف.

وقال «ممدوح حلمى» مدير أورمان بنى سويف، اليوم الأحد، أن عملية التوزيع بمحافظة بنى سويف استهدفت الطلاب الأيتام غير القادرين بالمدارس التابعة لإدارات محافظة بنى سويف وناصر والواسطى وإهناسيا وببا وسمسطا والفشن.

وأوضح مدير أورمان بنى سويف إن توزيع المساعدات للأطفال الأيتام يندرج ضمن حملة توزيع ( 50) الف شنطة مدرسية بالادوات المدرسية من الاورمام على مستوى الجمهورية “رحمة لكفالة الأيتام” لمساعدة الأيتام غير القادرين فى كل مراكز المحافظة بتلبية احتياجاتهم المدرسية.

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس مدير مستشفي 15 يوماً
  • «الصحة»: إغلاق مستشفى في الجيزة بسبب المخالفات
  • مدير المؤسسة الاقتصادية يزور مستشفى عبود العسكري بعدن ويطلع على احتياجات مركز الغسيل الكلوي
  • تعرف إلى عقوبة منع الزوجة من تلقي العلاج؟
  • الأورمان تطلق مبادرة «فرحهم بشنطتهم» لدعم الطلاب الأيتام ببني سويف
  • محافظ الأقصر يُعلن تحقيق معدل إنجاز 98% بمنظومة الشكاوي الحكومية
  • محافظ الأقصر يلتقي عدداً من المواطنين المتقدمين لسداد مستحقات تقنين أراضي أملاك الدولة
  • محافظ الأقصر: حل 98% من المشكلات الواردة عبر منظومة الشكاوى الحكومية
  • على أنغام الموسيقى.. شفاء الأورمان تنظم احتفاليه وتحتفل باليوم العالمى للعمل الخيرى
  • كلبه عقر سيدة وابنتها الحامل.. حبس مدير مستشفى بالشيخ زايد