تفقد الأمين العام للهيئة العليا للإغاثة اللواء الركن محمد خير منطقة الغارة الإسرائيلية في حارة حريك في الضاحية الجنوبية مع وفد من الهيئة، وقال في تصريح: "حمدًا لله على سلامتكم، رحم الله الشهداء. نتمنى الشفاء العاجل لجميع الجرحى".

أضاف:" بعد هذه الحادثة الاليمة طلب رئيس الحكومة نجيب ميقاتي فورا عقد جلسة لمجلس الوزراء وقد حضره معظم الوزراء  واتخذ قرارات حاسمة تتعلق بالوطن والدولة.

أما بالنسبة إلى الهيئة العليا للإغاثة فكلفنا دولة الرئيس بأن نقوم بجولة اولية للاطلاع على الأضرار، وبخاصة الشهداء والجرحى، والاضرار كافة ستكون على عاتق الدولة. منذ يوم أمس ننسق مع المعنيين على الارض وبخاصة بلدية حارة حريك لتأمين المواطنين الذين تضررت منازلهم وسنكون الى جانبهم ومساعدتهم بكل ما يلزم وسوف نفتح منازلنا لهم". 

سئل عن رأيه بالاستهداف الاسرائيلي، أجاب: "رئيس مجلس الوزراء عبّر عن قرارات الشعب اللبناني من خلال جلسة  مجلس الوزراء  اما بالنسبة إلى الرد فهذا الأمر يعود إلى قرارات الدولة او القرارات الموجودة على الارض. فنحن كدولة لبنانية وكشعب لبناني لا نقبل اي اعتداء علينا".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية ونظيره المصري يبحثان تطوير مسارات التعاون الأمني

عقد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، ووزير الداخلية بجمهورية مصر العربية اللواء محمود توفيق، في القاهرة، اليوم، جلسة مباحثات رسمية.
وأكد سموه في بداية الجلسة، أن هذا الاجتماع يأتي لتعزيز التعاون الأمني، بين البلدين الشقيقين، بناءً على توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله - في ظل ما يميز البلدين من علاقات تاريخية وأخوية راسخة.
أخبار متعلقة انتهاء المرحلة الأولى من مشروع دراسة النباتات الغازية بالمملكة"العدل": المحاكم العمالية أسهمت في تحسين بيئة الأعمال وجاذبيتهاوجرى خلال الجلسة، بحث مسارات التعاون الأمني القائم بين وزارتي الداخلية في البلدين وسبل تطويرها في مجالات مكافحة الجريمة بكافة صورها، وتعقب مرتكبيها، والتصدي لشبكات تهريب المخدرات الدولية، إلى جانب مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الأمير عبدالعزيز بن سعود يعقد جلسة مباحثات رسمية مع وزير الداخلية المصري- واس جلسة مباحثات رسميةحضر جلسة المباحثات، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور عصام بن سعد بن سعيد، ومساعد وزير الداخلية الدكتور هشام بن عبدالرحمن الفالح، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر صالح بن عيد الحصيني، ومدير عام مكافحة المخدرات اللواء محمد بن سعيد القرني، ومدير عام مكتب الوزير للدراسات والبحوث اللواء خالد بن إبراهيم العروان، ومدير عام حرس الحدود المكلف اللواء الركن شايع بن سالم الودعاني، ونائب وكيل وزارة الداخلية للشؤون الأمنية اللواء عبدالله بن فهد الفارس، ومدير عام الشؤون القانونية والتعاون الدولي أحمد بن سليمان العيسى، ومدير الإدارة العامة للإعلام والاتصال المؤسسي المتحدث الأمني لوزارة الداخلية العقيد طلال بن عبدالمحسن بن شلهوب.

مقالات مشابهة

  • خطفوه 3 أيام وقتلوه.. الجنايات تتخذ قرارات مع المتهمين بواقعة شاب الغربية
  • قرارات مجلس الوزراء – تفاصيل
  • وزير الداخلية ونظيره المصري يعقدان جلسة مباحثات رسمية
  • وزير الداخلية ونظيره المصري يبحثان تطوير مسارات التعاون الأمني
  • عاجل: اللواء سلطان العرادة يتوعد المخربين ويعلن: سندافع عن هذه الارض وسنقاتل القريب والبعيد للحفاظ عليها وقبائل مارب تعلن دعمها لتحركات الدولة في حماية المنشات النفطية
  • محافظ المنوفية ووزير الزراعة يتفقدون مصنع التغذية المدرسية بقويسنا
  • محافظ المنيا يتفقد مصنعا لتصدير الملابس الجاهزة بديرمواس
  • "صنع في مصر".. محافظ المنيا يشجع الصناعة الوطنية ويؤكد على جودتها العالمية
  • محافظ المنيا يعقد اجتماع اللجنة العليا للبت
  • مجلس الرقابة في ميتا.. محكمة فيسبوك العليا