بوابة الفجر:
2024-09-08@23:39:57 GMT

نجم بروسيا دورتموند على "رادار" إشبيلية

تاريخ النشر: 31st, July 2024 GMT

ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن إشبيلية الإسباني يسعى لضم يوسوفا موكوكو لاعب بروسيا دورتموند الألماني، وذلك بعد رحيل مهاجم الفريق الأندلسي ويليان خوسيه إلى سبارتاك موسكو الروسي هذا الصيف.

لاعب بروسيا دورتموند على "رادار" إشبيلية

ولن يضع بروسيا دورتموند أي عقبات في طريق موكوكو في حالة رحيل محتمل للاعب، لكنه يريد الحصول على 15 مليون يورو للإستغناء عن خدمات اللاعب.

حقيقة العروض الفرنسية لضم "زيزو" من الزمالك بنجهز للموسم القادم.. أول تعليق من الزمالك على السقوط أمام المقاولون العرب (خاص)

ووفقا لتصريحات وكيل اللاعب باتريك ويليامز فإن يوسوفا موكوكو البالغ من العمر 19 عاما على وشك الرحيل عن بروسيا دورتموند أخيرا.

وتحدث وكيل اللاعب علنا عن الصحفي المطلع فابريزيو رومانو وإنتقد بشدة الفريق الألماني قائلا: "لقد تم وعد يوسوفا بالكثير قبل التوقيع، لكن ذلك لم يتم تنفيذه، لقد كان مهتما فقط باللعب والتطور، وليس أي شيء آخر، كما تزعم التقارير الإعلامية دائما".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بروسيا دورتموند إشبيلية الليجا الدور الالماني موكوكو بروسیا دورتموند

إقرأ أيضاً:

الأهلي يدرس إعارة "كهربا".. ويجدد مفاوضات لاعب مونشنجلادباخ

يدرس مسؤولو الأهلي الموافقة على عرض نادي الحزم السعودي لاستعارة اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" مهاجم الفريق لمدة موسم.

إقرأ أيضاً..

زواج نجم الأهلي أكرم توفيق للمرة الثانية.. أول صورة لها في أحضانه (من هي؟)

وأبدى كهربا رغبته في الرحيل لخوض تجربة جديدة خارج مصر بعد تجربته السابقة مع الاتحاد السعودي بجانب اللعب في الدوري السويسري مع لويزيرن وجراسهوبرز.

وأكد اللاعب التزامه بعقده مع الأهلي ورحيله حال موافقة إدارة القلعة الحمراء وطالب بتحديد مصيره مع الفريق خاصة أن المدرب السويسري مارسيل كولر لا يراه ضمن أولوياته في خط الهجوم ويعتمد على الفلسطيني وسام أبو علي بصفة أساسية كما طلب ضم مهاجماً جديداً.

واستطلع مسؤولو الأهلي رأي كولر بشأن رحيل كهربا وهو ما وافق عليه المدير الفني بشرط انضمام لاعب بديل في خط الهجوم ويكون أجنبياً وهو ما طلبه في وقت سابق.

وقام الأهلي بقيد المهاجم الصاعد سمير محمد صاحب الـ21 عاماً بناء على طلب كولر ضمن الخماسي المقيد تحت السن بجانب تجربة طاهر محمد طاهر في مركز رأس الحربة لحين ضم مهاجم جديد.

وفي الوقت ذاته ، جدد مسؤولو الأهلي التفاوض لضم اللاعب مصطفى أشرف نجم خط وسط بروسيا مونشنجلادباخ الألماني بعد فشل صفقة التونسي محمد علي بن رمضان نجم فرينكفاروزي المجري.

ورفض كولر قيد اللاعب رامز حفظ الله الذي انضم لفريق الشباب في الموسم الماضي ورحل مع باقي عناصر فريق الشباب بعد تحديد 5 لاعبين فقط للقيد بقائمة الفريق الأول.

مقالات مشابهة

  • المصري يوافق على انتقال إسلام عطية إلى سموحة
  • عاجل.. لاعب الزمالك يرفض الإعارة
  • رسميًا.. الاتحاد السكندري يعلن تعاقده مع محمود متولي
  • لاعب الاهلي السابق يعلن اعتزاله كره القدم ..فيديو
  • التنمر على لاعب سوداني يدفعه للتخلف عن مرافقة المنتخب
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع لاعب الزمالك السابق في السلة
  • الأهلي يدرس إعارة "كهربا".. ويجدد مفاوضات لاعب مونشنجلادباخ
  • كلوب يعود إلى بروسيا دورتموند
  • مفاجأة جديدة بشأن رحيل جوندوجان عن برشلونة
  • فرد أمن واقعة إمام عاشور: «خسرت شغلي.. وقرار النيابة إنصاف لي»