دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—في البداية، تم الإعلان عن رحلة بحرية مدتها ثلاث سنوات، لكنّها لم تبحر قط. والآن، قامت شركة أخرى، تسعى كي تكون الأولى في تقديم رحلة بحرية سكنية حول العالم بسعرٍ معقول، بتأخير موعد المغادرة مدة شهرين.

كان مقرّرًا أن تغادر سفينة " Villa Vie Residences" مدينة بلفاست في 30 مايو/ أيار.

 

لكن بعد مواجهة عدد من العوائق غير المتوقعة، لا تزال سفينة " Villa Vie Odyssey" في المدينة الأيرلندية الشمالية.

ونُقِل الركاب إلى منازلهم بالطائرة لانتظار موعد مغادرة جديد.

تأخرت رحلة سفينة "Villa Vie Odyssey" لشهرين تقريبًا.Credit: Villa Vie Residences

ويتوقّع الآن أن تنطلق الرحلة البحرية في 30 يوليو/تموز، ولكنها قد تتأخر ليوم أو اثنين، وفقًا لما قاله الرئيس التنفيذي، ميكائيل بيترسون لـCNN في 27 يوليو/تموز.

وقال بيترسون: "سننطلق في الأسبوع المقبل بالتأكيد".

وأفاد بيترسون أنّ المشكلة الأولية المتعلقة بخزانات المياه الرمادية تحولت إلى مشكلة أكبر عندما علمت الشركة أنّ السفينة تحتاج أيضًا إلى مخزون جديد من الدفات.

واشترت " Villa Vie" السفينة من شركة "Fred. Olsen Cruise Lines"، التي كانت قد أطلقت عليها اسم " Braemar".

وأوضح بيترسون أنّ الجدول الزمني الضيق المقرر بين استلام السفينة ووضعها على الماء لم يترك مجالًا للأعمال الكبرى.

انتظار الضيوف تم تجديد هذه السفينة استعدادًا لاستقبال ركابها.Credit: Villa Vie Residences

في البداية، تم إرسال العملاء الذين كانوا ينتظرون الصعود على متن السفينة في بلفاست إلى رحلات بحرية أوروبية أخرى، بحسب بيترسون، ولكن "عندما حدث الموقف مع الدفة، قمنا بنقل الجميع إلى منازلهم وقلنا إنّنا سنعيد الجميع عندما يكون لدينا موعد".

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: رحلات سفن

إقرأ أيضاً:

الشرقية.. 19 ألف جولة رقابية على المساجد في شهرين

أعلن فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشرقية، ممثلاً بإدارة المساجد، عن تنفيذ 19714 جولة رقابية على المساجد والجوامع في مختلف محافظات المنطقة الشرقية خلال الشهرين الأولين من العام الهجري 1446 هـ.
وبدأت الجولات في الأول من محرم واستمرت حتى نهاية شهر صفر، وشملت المساجد والجوامع، إضافة إلى المصليات النسائية، وبلغ عدد المراقبين والمراقبات المشاركين في تنفيذ هذه الجولات 195 مراقباً ومراقبة.
أخبار متعلقة أحدثها "مناظير التمريض" .. 30 برنامجًا تدريبيًا في "صحية القطيف" بنهاية 2024طلاب الأحساء يحققون المركزين الثاني والثالث في الهاكاثون الخليجي لتوظيف الذكاء الاصطناعيوأوضح الفرع أن هذه الجولات، التي نفذها مراقبو ومراقبات المساجد في إدارات المساجد بجميع المحافظات، تأتي ضمن الخطة المستمرة التي تهدف لضمان جاهزية المساجد ونظافتها، وتوفير بيئة آمنة ومريحة للمصلين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الشرقية.. 19 ألف جولة رقابية على المساجد في شهرينرفع مستوى الجاهزيةوتضمنت الجولات تفقد جميع الجوانب المتعلقة بالتشغيل والصيانة، بما في ذلك التمديدات الكهربائية والمياه، وأنظمة التكييف، وأعمال النظافة.
وأكد فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية، أن الهدف من الجولات هو رفع مستوى الجاهزية والصيانة في المساجد والجوامع، بالإضافة إلى متابعة تطبيق الأنظمة والتعليمات الصادرة للأئمة والمؤذنين لضمان الالتزام بها. كما أشار إلى أن الجولات الرقابية تُجرى على مدار الأسبوع، مع رصد الملاحظات والمخالفات التي قد تؤثر على راحة المصلين، ويتم رفع تقارير فورية للجهات المختصة لضمان سرعة معالجتها.
وأضاف أن هذه الجولات تُعد استكمالاً للجهود المبذولة لضمان تنفيذ الخطط المعتمدة بكفاءة عالية، تماشياً مع رؤية الوزارة ورسالتها في خدمة بيوت الله وتوفير بيئة ملائمة للمصلين.
يُذكر أن المنطقة الشرقية تضم 3791 مسجدًا وجامعًا معتمداً، تخضع جميعها للرقابة والمتابعة لضمان سير عمليات التشغيل والصيانة بشكل دوري.

مقالات مشابهة

  • أمطار الخير تهم جل ربوع المملكة وزخات رعدية قوية منتظرة اليوم بهذه المناطق
  • “الدين مفهوش لعب”.. إلهام شاهين تتعرض لهجوم عنيف
  • الشرقية.. 19 ألف جولة رقابية على المساجد في شهرين
  • إيلون ماسك يعلن موعد أول رحلة غير مأهولة إلى الكوكب الأحمر
  • إيلون ماسك يحدد موعد أول رحلة غير مأهولة إلى الكوكب الأحمر
  • سلامة بحرية
  • منذ شهرين.. نقص حاد بمادة الگزاز يعطل علاج الجروح الخطيرة في منطقة كوردستانية
  • ماهلاغا جابري تتعرض لموقف محرج في إطلالتها الأولى لمهرجان فينيسيا.. فيديو
  • السلطات الصربية تسعى لانتشال السفينة الحربية النازية الغارقة في نهر الدانوب
  • تساقطات مطرية رعدية مصحوبة بحبات برد منتظرة غدا بهذه المناطق المغربية