فورتسبورج (د ب أ)
استبعد المدرب الألماني يورجن كلوب، العودة سريعاً إلى العمل بالتدريب، كما نفى بشكل رسمي أي تكهنات بأنه ربما يكون مهتماً بتولي تدريب المنتخب الإنجليزي لكرة القدم، خلفاً لجاريث ساوثجيت.
وقال كلوب في مؤتمر دولي للمدربين في مدينة فورتسبورج الألمانية، إن مستشاره لا يمرر له على الإطلاق أي شيء يخص عروض العمل «سواء لنادٍ أو منتخب».


وعن احتمالية وجود اهتمام بتدريب المنتخب الإنجليزي، قال: «سيكون هذا هو أكبر شعور بالإحراج في تاريخ كرة القدم، عندما أجري استثناء لك».
وترك كلوب فريق ليفربول في الصيف الماضي بعد تسع سنوات قضاها في أنفيلد، علماً بانه سبق ودرب ماينز وبروسيا دورتموند الألمانيين، وقال المدرب الألماني منذ البداية، إنه سيحصل على راحة، وترك الباب مفتوحاً في فورتسبرج بشأن ما إذا كان سيعود للتدريب من عدمه.
وقال:« سأقوم بنوع من أنواع العمل، أنا صغير للغاية لكي ألعب البادل تنس والاعتناء بالأحفاد فقط».
وأضاف: «هل سأصبح مدرباً مرة أخرى؟ استبعد ذلك في الوقت الحالي، دعونا نرى كيف ستصبح الأمور في الأشهر القليلة المقبلة، لا يوجد شيء قادم في الوقت الحالي».

أخبار ذات صلة بوستيكوجلو: «القيلولة» أهم من «الترشيحات»! جوارديولا وكلوب يتصدران الترشيحات لتدريب إنجلترا

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: يورجن كلوب منتخب إنجلترا جاريث ساوثجيت

إقرأ أيضاً:

مدرب ريال مدريد يكشف الصعوبات التي تواجهه داخل الملكي

كشف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، حجم الصعوبات التي يواجهها مع النادي الإسباني خلال فترة تواجده.

برشلونة يستهدف ضم موهبة مالاجا خلال الانتقالات الشتوية

وتحدث أنشيلوتي في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، حيث قال: "بالتأكيد، هناك العديد من الصعوبات التي أجدها كل يوم، إنها مهمة ذات قوة ومسؤولية كبيرة، يمكنني اختيار الوقت الذي أتدرب فيه".

وتابع: "في النهاية، إنها علاقة بين الناس، وهذا هو الجانب الأكثر أهمية، أحيانًا أسأل اللاعبين من أنتم؟ فيقولون لي أنا لاعب وأنا أقول لهم لا، أنت شخص يلعب كرة القدم".

وأكمل المدرب الإيطالي تصريحاته: "أبحث عن بناء علاقة على المستوى الشخصي والمهني، لأنه بهذه الطريقة يمكنك الحصول على أداء أفضل من المحترفين، أحاول أن أفعل ذلك".

وأردف: "بالطبع، الأمر ليس سهلاً لأن اللاعب يريد اللعب دائمًا، و11 يفعلون ذلك، لكن 15 يذهبون لمشاهدة المباراة، هذا هو الشيء الأكثر تعقيدا، ولكن إذا تمكنت من الحصول على علاقة شخصية جيدة، فهذا يساعدك على العمل بشكل أفضل".

وأضاف: "لابد من أن يكون لديك فكرة واضحة عما يجب عليك فعله، من المهم أن تستمع إلى مساعدك، إلى اللاعب، لا توجد حياة بدون ضغوط أو القليل من التوتر، ليس الكثير من التوتر، اليوم الذي لا أشعر فيه بأي مشاعر قبل المباراة هو اليوم الذي يجب أن أتوقف فيه، قبل المباراة، هناك قلق، كما أن هناك شعور سلبي بالتفكير في أن الأمور لن تسير على ما يرام، وأنهم سيسجلون هدفًا، عندما تبدأ المباراة، يتوقف كل شيء، لذا، عليك أن تجد راحة البال للتعامل مع مواقف كرة القدم".

مقالات مشابهة

  • حمادة طلبة: حسام حسن استبعد عمر جابر لأمور شخصية
  • موقف محرج لمدرب منتخب إنجلترا في مباراته الأولى.. هذا ما حدث معه
  • مدرب ريال مدريد يكشف الصعوبات التي تواجهه داخل الملكي
  • منتخب مصر يستبعد مصطفي محمد ومرموش
  • حسام حسن يستبعد ثنائي المنتخب أمام بتسوانا
  • حسام حسن يستبعد مصطفى محمد ومرموش أمام بتسوانا.. وجاهزية ربيعة وحمدي
  • التلاعب في نتائج 17 مباراة بالدوري الألماني
  • منتخب إندونيسيا بعد التعادل مع السعودية: نكون الحصان الأسود في تصفيات المونديال
  • تقارير: شكوك بشأن التلاعب في نتائج 17 مباراة بالدوري الألماني
  • مانشيني يستبعد متعب الحربي من قائمة المنتخب المغادرة إلى الصين