أطلقت شركة أفلام مصر العالمية، الإعلان التشويقي لفيلم «حسن المصري» المقرر عرضه قريبًا بدور العرض السينمائية، وجمع الإعلان التشويقي بين الدراما والأكشن، ليكشف عن انفجار سيارة، وإصابة حسن المصري، في أذنه، بجانب مشاهد درامية يشوبها الغموض حول علاقته بشخصيات الفيلم.

فيلم «حسن المصري» بطولة أحمد حاتم

ويتتبع فيلم «حسن المصري» قصة حسن المصري، وهو مسؤول حراسات خاصة يسافر إلى حبيبته في لبنان هربًا من الماضي، ويعمل في شركتها للحراسة والتأمين، ليتورط بعدها مع أحد أكبر تجّار السلاح ويخوض مهمة انتحارية.

أبطال فيلم «حسن المصري»

ويقوم ببطولة فيلم «حسن المصري» أحمد حاتم، لينا صوفيا، دياموند بو عبود، مراد مكرم وفريال يوسف، قصة نورا لبيب، سيناريو وحوار سمر طاهر، ومن إخراج سمير حبشي، وبجانب شركة أفلام مصر العالمية يُشارك في إنتاج الفيلم شركات نيوسينشري، سينرجي، يونايتد بروس ستوديوز، وأوسكار للتوزيع ودور العرض.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد حاتم فيلم فن أخبار الفن حسن المصری

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح «عاشق» و«عمر أفندي».. قصة استبعاد أحمد حاتم من عمل فني «صورة»

أعرب الفنان تامر عبد المنعم، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن سعادته بالنجاح الذي حققه النجم أحمد حاتم بمشاركته في مسلسل عمر أفندي وفيلم عاشق في الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أنه تم رفضه في بداية مسيرته الفنية من قبل أحد الفنانين.

وكتب تامر عبد المنعم، عبر حسابه على «فيسبوك» معلقا على نجاحه، قائلا: « في أحد الأعمال اللي كتبتها رشحت أنا والمنتج النجم أحمد حاتم للقيام بدور مهم وكان وقتها لم يعرف طريقه للنجومية وإن كانت كل المؤشرات تجزم أنه سيصبح نجما كبيرا.. ولكن للأسف بطل العمل».

وأضاف: «اعترض كليا علي منح حاتم الدور لأسباب غير مفهومة، وكان رد فعل حاتم غريب جدا حيث قال لي بابتسامة جميلة مش نصيبي واليوم وانا اري تصريحه هذا عرفت انه كان علي قناعة ان رب العباد سينصفه يوماً ما ويوفقه وهو ما حدث بالفعل، مبروك عليك نجاحك يا احمد وفي ظني أنك في انتظار نجاح اكبر واكبر، والله ولي التوفيق».

أخر أعمال أحمد حاتم

والجدير بالذكر، أن أحمد حاتم يعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث تألق في الدراما في السينما، بمشاركته في مسلسل عمر أفندي، وفيلم عاشق.

تفاصيل مسلسل عمر أفندي

ودارت أحداث مسلسل عمر أفندي، حول 3 شخصيات أساسية وهم: أحمد حاتم، وتجمعه قصة حب مع آية سماحة، ولكنه يعود بالزمن بطريقة مشوقة تجعله يدخل في غرام رانيا يوسف في الأربعينيات، ليدخل معها في علاقة ويخون آية سماحة في إطار من الكوميديا والدراما الاجتماعية.

اقرأ أيضاًبعد نجاحه.. أبطال مسلسل عمر أفندي في ضيافة معكم منى الشاذلي «صور»

«سرقة الذهب من أحمد حاتم قبل بيعه».. ملخص مسلسل عمر أفندي الحلقة 13

ملخص مسلسل عمر أفندي الحلقة العاشرة.. علي وزينات يساعدان دياسطي بطريقة اللمبي

مقالات مشابهة

  • تفاصيل وأماكن عرض فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم
  • ماذا سجل فيلم ولاد رزق 3 في آخر ليلة؟
  • أحمد مجدي: برنامج أفلام «برواز مكسور» بملتقى ميدفست مصر يمس كل شخص منا
  • إيرادات فيلم عاشق تكسر حاجز المليون جينه أمس
  • 5.5 مليون جنيه إيرادات فيلم «عاشق» في دور العرض السينمائي خلال 4 أيام
  • ناقد فني: أنور وجدي وراء إسناد أول دور بطولة للراحل إسماعيل ياسين
  • أحمد السبكي عن نجاح فيلم عاشق: مش بس أفلام العيد اللي بتجيب إيرادات
  • بعد نجاح «عاشق» و«عمر أفندي».. قصة استبعاد أحمد حاتم من عمل فني «صورة»
  • الأربعاء.. القومي للسينما يفتتح أسبوع أفلام التراث المصري بمكتبات مصر المتنقلة
  • حصيلة إيرادات فيلم "عاشق" في آخر ليلة عرض