قام محافظ الاقصر المهندس عبد المطلب عمارة، بزيارة مستشفي شفاء لعلاج الأورام بالمجان بالاقصر، حيث كان في استقباله، محمود فؤاد الرئيس التنفيذي للمؤسسة.

وتفقد محافظ الأقصر، خلال زيارته أقسام المستشفي المختلفة واستمع إلي شرح مفصل عن طبيعة العمل بالمستشفي والخدمات المختلفة التي تقدمها المستشفي للمستفيدين بمنظومة التأمين الصحي الشامل، كما استمع إلي آراء بعض المرضي واشادتهم بالخدمات المقدمة.

وأشاد محافظ الأقصر، خلال زيارته بمستوي الخدمات التي تقدمها المستشفي مؤكدا أنها تمثل اضافة كبيرة للصروح الطبية بالمحافظة وتساهم في التخفيف عن المرضي وأسرهم من مشقة وعناء السفر لتلقي العلاج.

وعقب زيارة المستشفي، توجه المحافظ إلي مقر جهاز مدينة طيبة، حيث التقي مع المهندس مصطفي السعيد رئيس جهاز مدينة طيبة، واستمع إلي شرح عن طبيعة المشروعات الجاري تنفيذها بالمدينة.

كما تفقد المحافظ مشروع إنشاء صومعة القمح بمدينة طيبة علي مساحة ٨ فدان بسعة ٣٠ ألف طن، حيث وجه المحافظ بالاسراع في أعمال تنفيذ المشروع.

كما تفقد المحافظ موقع إنشاء مستودع السلع الاستراتيجيه علي مساحة 10 أفدنة بمنطقة المدامود علي طريق مدينة طيبه، والذي من المقرر أن يخدم محافظة الاقصر و4 محافظات مجاورة لأكثر من 30 سلعة استراتيجية وتموينية "تجميد وتبريد وجاف".

حيث وجه المحافظ بالتنسيق مع الجهات المنفذة للمشروع لاستكمال الأعمال والتغلب علي أي معوقات.

رافق المحافظ خلال الجولة كلا من اللواء علي الشرابي، رئيس مدينة الاقصر، والعقيد أحمد الهواري، رئيس مدينة الزينيه، والدكتور تامر صلاح وكيل وزارة التموين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المجتمعات العمرانية الجديدة جهاز مدينة طيبة محافظ الأقصر مدینة طیبة

إقرأ أيضاً:

محافظ الأقصر: حل 98% من المشكلات الواردة عبر منظومة الشكاوى الحكومية

أعلن المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، عن نجاح المحافظة في تحقيق معدل إنجاز 98% بمنظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء خلال شهر أغسطس الماضي، لتُصبح بذلك محافظة الأقصر من أفضل الجهات الحكومية التابعة لمنظومة الشكاوى الموحدة في سرعة التعامل مع المشكلات والشكاوى المتنوعة وإنجازها.

رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

وأوضح المحافظ، أنّ منظومة الشكاوى تتلقى شكاوى المواطنين للعمل على حلها، ورفع مستوى الخدمات المقدمة لهم، مؤكداً على الاستمرار في التزام الجهات التنفيذية بالتفاعل مع شكاوى المواطنين في مختلف القطاعات، وعقد لقاءات معهم بصفة دورية، لتوطيد جسور التواصل بين الحكومة والمواطنين، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

التيسير على المواطنين

جدير بالذكر أنّه يتم تلقي الشكاوى من خلال منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة أو الخط الساخن 16528 أو عن طريق مكتب خدمة المواطنين بديوان محافظة الأقصر، للتيسير على المواطنين في وصول صوتهم وشكواهم بكل الطرق التي تُناسبهم، وضمان وصول شكواهم بسهولة، والتفاعل مع المسئولين لحلها بأسرع وقت.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يتفقد صوب زراعية ومعمل تجميع ألبان بمناسبة عيد الفلاح
  • محافظ سوهاج يتفقد أعمال الرصف بشارع ترعة بأجا والكورنيش الغربي
  • محافظ الأقصر يُعلن تحقيق معدل إنجاز 98% بمنظومة الشكاوي الحكومية
  • محافظ الأقصر: حل 98% من المشكلات الواردة عبر منظومة الشكاوى الحكومية
  • محافظ سوهاج خلال جولته الميدانية: نقل رئيسة مجلس مدينة طما وإقالة نوابها
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال رفع كفاءة طريق المريوطية وسقارة السياحي
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة
  • محافظ المنيا يتفقد مدرسة «عبد العليم بك سمهان» بعد رفع كفاءتها
  • محافظ المنيا يتفقد مدرسة عبد العليم بك سمهان بعد رفع كفاءتها مع اقتراب العام الدراسى
  • محافظ القليوبية يتفقد المقبره الأثرية والحمامات اليونانية ببنها