طرح الفنان أمير عيد، الفصل الثالث والخير من ألبوم «روكسي»، والذي جاء بعنوان «الدنيا هس»، وذلك بعد النجاح الباهر الذي حققه الفصلين الأول والثاني خلال الأيام الماضية.

الفصل الثالث من ألبوم روكسي

وشارك أمير عيد، في الفصل الثالث من ألبومه، بعنوان «الدنيا هس» سارة مول البلاد، وكانت بداية الفصل الثالث مشهد تمثيلى لأميرعيد مع ندى أبادر.

ألبوم روكسي

وطرح أمير عيد ميني ألبوم بعنوان «روكسي» يضم 5 أغاني سيتم طرحهم من خلال 3 فصول لعرض الحكاية، وجاء الفصل الأول باسم «حاجات جوايا»، والفصل الثانى «اسمك ايه»، وتم تصوير الأغانى على قصة فيلم قصير أمير عيد البطل ومعه ندى أبادر، ومن إخراج نازلى أبو سيف، والقصة سوف يتم استكمالها، وحققت الأغنية نجاح كبير حيث تصدرت المركز الخامس «يوتيوب».

حفل أمير عيد بمهرجان العلمين

ومن المقرر أن يحيي أمير عيد يحيي حفلاً غنائيًا مع فريق كايروكي يوم 23 أغسطس المقبل على مسرح ارينا العلمين، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية والذي يستمر في الفترة من 11 يوليو الجاري، وحتى 30 أغسطس المقبل.

اقرأ أيضاًأمير عيد يطرح الفصل الثاني من ألبومه الجديد «روكسي» (فيديو)

«حاجات جوايا» و«اسمك ايه».. أمير عيد يطرح أول أغنيتين من ألبوم Roxi

بعد مطالبات إلغاء حفله في مهرجان دقة.. أمير عيد يرد «صورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كايروكي أمير عيد الفنان أمير عيد ألبوم روكسي روكسي ألبوم أمير عيد الجديد ألبوم روكسي لـ أمير عيد الفصل الثالث من ألبوم أمیر عید

إقرأ أيضاً:

المقاومة الفلسطينية توثّق عملياتها في فيديو يجمع بين صوت «أبوعبيدة» و«أمير عيد»

فيديو يجمع بين صوت «أبوعبيدة» و«أمير عيد».. أحدث مقطع فيديو نشرته كتائب القسّام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية «حماس»، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جمع الفيديو صوت «أبو عبيدة» مع أغنية «أمير عيد»، وكان عنوان الفيديو «نشيد الصمود في غزة»، الأمر الذي يؤكد الرابط الوثيق والروح المتآلفة التي تجمع بين الفلسطينيين والمصريين، ويثبت أيضا أن مصر هي الصوت الحقيقي المعبّر عن القضية الفلسطينية.

فيديو يجمع بين صوت «أبوعبيدة» و«أمير عيد»

وفي بداية الفيديو الذي نشرته المقاومة الفلسطينية عبر «تليجرام»، يتحدّث أبو عبيدة عن مواجهة المقاومة الفلسطينية للاحتلال الإسرائيلي، قائلا: «نحن غزة، بسمائها وهوائها وبحرها ورمالها، وسنذكركم في كل مرة بأنها مقبرة للغزاة، ووحل لا قاع له للمحتلين عبر العصور».

ثم تبدأ بعدها أغنية أمير عيد «تلك القضية»، وتظلّ مستمرة في نفس الوقت الذي تعرض فيه مشاهد من الدمار الذي لحق بغزة.

https://twitter.com/Hanzpal2/status/1831778772452040986?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1831778772452040986%7Ctwgr%5E54da838d31939e760a55140208064a75fe8c6c2f%7Ctwcon%5Es1_c10&ref_url=https%3A%2F%2Fpublish.twitter.com%2F%3Furl%3Dhttps%3A%2F%2Ftwitter.com%2FHanzpal2%2Fstatus%2F1831778772452040986

عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة

ولا يزال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا في عدوانه على قطاع غزة حتى اليوم السبت 7 سبتمبر 2024 الذي يوافق اليوم ال337 منذ بداية عدوانه، الذي بدأ في 7 أكتوبر 2023، بعدما أطلقت فصائل المقاومة الفلسطينية، شارة البداية لمعركة طوفان الأقصى.

وارتفع عدد شهداء غزة جراء العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 40939 شهيدا، حسبما أعلنت الصحة الفلسطينية، وأضافت أن عدد الإصابات ارتفع إلى 94616 مصابا.

اقرأ أيضاًأبوعبيدة: مجندان مكلفان بحراسة أسرى العدو قتلا أسيرًا وأصابا أسيرتين

إسقاط طائرات واستهداف للجنود من المسافة صفر.. «أبوعبيدة» يكشف عن خسائر الاحتلال في أسبوع

أبوعبيدة: تدمير 180 آلية للاحتلال بشكل كلي أو جزئي في 10 أيام

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة الباحة يستقبل وزير البلديات والإسكان
  • سرايا القدس تنشر مقطعا مصورا بعنوان من غزة إلى صنعاء مقاومة حتى القدس (فيديو)
  • تواصل منافسات إنشاد الكبار والشعر في مهرجان الرسول الأعظم
  • ظهور خاص لـ أحمد سعد مع ابنته من داخل كبينة الطائرة (فيديو)
  • فجر كل يوم للمخرج أمير يوسف يشارك في مهرجان لندن السينمائي
  • "فجر كل يوم" للمخرج أمير يوسف يشارك في مهرجان لندن السينمائي
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • المقاومة الفلسطينية توثّق عملياتها في فيديو يجمع بين صوت «أبوعبيدة» و«أمير عيد»
  • سيرين عبد النور: «مسلسل إلا الطلاق هيكسر الدنيا».. فيديو
  • إبراهيم عادل يحرز هدف منتخب مصر الثالث في مرمى الرأس الأخضر «فيديو»