بوابة الفجر:
2024-09-08@23:32:43 GMT

لاعب الأهلي على رادار نيس الفرنسي

تاريخ النشر: 31st, July 2024 GMT

تواجد محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضمن اهتمامات نادِ أوروبي آخر خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية، حيث أنه يقع حاليا تحت أنظارهم لما يقدمه مع الأحمر من إنجازات وتسعى الفرق للتعاقد معه للاستفادة من خدماته.

وترددت أقاويل خلال الفترة الماضية، تخص رحيل محمد عبد المنعم، وعن إمكانية مغادرة اللاعب ابواب القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الجارية.

وارتبط اسم عبد المنعم، من قبل مع نادي بولونيا الإيطالي، حيث أنه يسعى لضم اللاعب وقطع الطريق على أي فريق أخر للتمكن من أخذ اللاعب للانضمام.

حقيقة العروض الفرنسية لضم "زيزو" من الزمالك نجم الزمالك السابق: يجب رحيل جوميز والتعاقد مع مدرب كبير قادر على صناعة فريق قوي

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن محمد عبد المنعم، هو رغبة نادي أوروبي آخر، بخلاف بولونيا، ويتواجد في الدوري الفرنسي، معلنه أن نادي نيس الفرنسي يريد التعاقد مع صاحب الـ25 عامًا.

وأشارت أن نادي نيس الفرنسي، سيضم لاعب الأهلي في تواجد جان كلير توديبو، دون الحاجة إلى بيع اللاعب جان كلير توديبو، لما يحتاجه الفريق من ضم قلب دفاع جديد.

وأوضحت أن هناك اهتمام كبير من قبل نادي نيس الفرنسي، ولكن لم يحدث تواصل بشكل رسمي من قبل الفريق مع النادي الاهلي مباشرة، كما ذكرت بعض الوسائل الإعلامية المصرية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد عبد المنعم نيس بولونيا الأهلي النادى الاهلى نيس الفرنسي نیس الفرنسی عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتراجع عن ضم لاعب مونشنجلادباخ خلال الصيف

تراجع مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب عن فكرة التعاقد مع لاعب بروسيا مونشنجلادباخ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واستقر مسؤولو النادي الأهلي بالاتفاق مع الجهاز الفني للفريق، على عدم التعاقد مع مصطفى أشرف جناح فريق بروسيا مونشنجلادباخ، خلال فترة الميركاتو الحالي.

 

ارتفاع "الدولار" ورحيل "الجنرال".. 10 متغيرات شهدتها مصر منذ اللقاء الأول بين الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي نجم الزمالك السابق يترقب الإنضمام إلى الأهلي.. وكهربا يحسم الصفقة

وكانت قد ظهرت تقارير، تشير باقتراب إنضمام مصطفى أشرف إلى صفوف النادي الأهلي، بعد ترحيب من المدرب السويسري، المدير الفني للفريث بالتعاقد مع اللاعب.

وكان قد طلب المدرب السويسري، التعاقد مع لاعب يشغل مركز الجناح الأيسر، من أجل تعويض رحيل أحمد عبدالقادر الذي انتقل إلى صفوف فريق قطر القطري.

بالإضافة إلى التعاقد مع مهاجم أجنبي آخر، ليكون بديلا للمهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، بسبب ضغط المبارايات الذي سيواجه الفريق خلال منافسات الموسم الجديد.

ونجح النادي الأهلي في الحصول على خدمات الرباعي عمر الساعي والمغربيين أشرف داري ويحيى عطية الله، بالإضافة إلى المدافع القطري المصري يوسف أيمن، في فترة الانتقالات الحالية.

مقالات مشابهة

  • شبانة : كولر كان على خلاف مع محسن صالح بشأن صفقات الأهلي الصيفية
  • شبانة : الأهلي حتى الآن لديه قناعة تامة بإمكانات بن رمضان .. والتقليل من اللاعب أمر عجيب
  • الأهلي يتراجع عن ضم لاعب مونشنجلادباخ خلال الصيف
  • وائل القباني: غياب محمد عبد المنعم أثر على أداء منتخب مصر أمام كاب فيردي
  • «الأهلي فوق الجميع».. رسالة نارية من توليت لـ نادي بيراميدز بعد الاستعانة بصورته | تفاصيل
  • اللواء محمد عبد المنعم: نتنياهو لم يقدم دليل على وجود أنفاق بين مصر وغزة
  • اللواء محمد عبد المنعم: نتنياهو لم يقدم أي دليل على وجود أنفاق بين مصر وغزة
  • الأهلي يدرس إعارة "كهربا".. ويجدد مفاوضات لاعب مونشنجلادباخ
  • لاعب جودو العراق يواجه الفرنسي ووسام وطني ثانٍ في بارالمبياد باريس
  • عاجل.. صفقة سادسة محلية في الطريق إلى الأهلي بعد ضم «زيكو»