بوابة الفجر:
2024-09-08@23:23:32 GMT

سبب تجديد تعاقد زد مع مجدي عبد العاطي لموسمين

تاريخ النشر: 31st, July 2024 GMT

قرر نادي زد إف سي، تجديد عقد عبد العاطي، المدير الفني للفريق، رسميا لمدة موسمين قادمين، ليستمر مشواره مع الفريق حتي موسم 2026-2027.

سبب تجديد تعاقد زد مع مجدي عبد العاطي لموسمين

وقرار إدارة نادي زد التجديد للمدير الفني، بناء على النتائج الذي حققها خلال الفترة الماضية مع الفريق والوصول لمركز جيد في ترتيب الدوري المصري الممتاز، وذلك منذ توليه قيادة الفريق، بدايةً من تأهل زد إف سي إلى الدوري الممتاز، حتى استمراره في تقديم أفضل النتائج.

موعد مباراة مصر وفرنسا كرة اليد في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي القادمة في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

ويحتل حاليا فريق زد إف سي المركز السابع في ترتيب الدوري المصري لموسم 2023-2024.


ويواجه مساء اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد اف سي، نظيره مودرن سبورت، في تمام الساعة التاسعة مساء، ويحتضن اللقاء ستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويحتل فريق مودرن سبورت المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 50 نقطة، كما يحتل زد أف سي المركز السابع برصيد 44 نقطة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوری المصری

إقرأ أيضاً:

يويفا يعاقب نادي روما بسبب مخالفته قاعدة تكلفة الفريق

قالت لجنة الرقابة المالية للأندية بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) أمس الجمعة إنه تم تغريم نادي روما الإيطالي مليوني يورو (2.22 مليون دولار) بسبب مخالفة القواعد المالية السنة المالية 2023.

وقامت اللجنة بتقييم الأندية لأول مرة وفقا لقاعدة "تكلفة الفريق" الجديدة، والتي تحل مكان نظام اللعب المالي النظيف السابق.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2إحدى قصص بر الوالدين بطلها موراتا قائد منتخب إسبانياlist 2 of 2يوفنتوس يتعادل سلبيا مع روما في الدوري الإيطاليend of list

وتلزم هذه القاعدة الأندية بألا تتجاوز تكاليف رواتب اللاعبين والانتقالات ورسوم الوكلاء نسبة 90% من إيرادات العام الماضي، وتنخفض النسبة المسموح بها إلى 80% هذا الموسم و70% عام 2025.

وذكر بيان لجنة الرقابة المالية للأندية في الاتحاد القاري أن كل الأندية أفادت بأن التكاليف لم تتجاوز النسبة المسموح بها، لكن روما تجاوز النسبة قليلا.

وتم تغريم أستون فيلا وأولمبيك مرسيليا 60 ألف يورو (66 ألفا و522 دولارا) و20 ألف يورو (22 ألفا و174 يورو) على الترتيب بسبب التأخر في تقديم بياناتهما المالية.

كذلك تجاوز باشاك شهير التركي النسبة المحددة وتم فرض إجراءات تأديبية بحقه تتضمن الاستبعاد من أول مشاركة أوروبية تالية في حال عدم الامتثال للقواعد هذا الموسم، وفرض حد أقصى لتسجيل اللاعبين يبلغ 23 لاعبا وكذلك فرض قيود على تسجيل التعاقدات الجديدة، وغرامة قيمتها مئة ألف يورو (110 آلاف و870 دولارا).

مقالات مشابهة

  • حوار محمد صلاح مع الدوري الإنجليزي.. إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول "سيقتلونني"
  • آدم وناس يرفض اللعب في الدوري المصري
  • فريق التحدي يصل لمصر تأهبا للدخول في معسكر تحضيري تجهيزا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز
  • نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز
  • عاجل: فيجيري شون.. أول لاعب إنجليزي في التاريخ ينضم إلى الدوري المصري
  • أغلى وأشهر سيارات نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز
  • استقبلها الأن وأتفرج… تردد قناة اون تايم سبورت الرياضية الناقلة لمبارايات الدوري المصري
  • فريق الأخضر يتأهب للدخول في معسكر تحضيري بمصر استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز
  • يويفا يعاقب نادي روما بسبب مخالفته قاعدة تكلفة الفريق
  • الدوري المصري يستقطب مهاجم إنجليزي