لجريدة عمان:
2024-09-08@23:32:22 GMT

موناكو مستعدّ للتخلي عن فوفانا مجاناً

تاريخ النشر: 31st, July 2024 GMT

موناكو مستعدّ للتخلي عن فوفانا مجاناً

أوضح المدير العام لنادي موناكو تياغو سكورو، أن ناديه مستعدّ أن "يترك يوسف فوفانا يرحل مجاناً في نهاية الموسم (صيف 2025)"، في حين قدّم ميلان الإيطالي الراغب بالتعاقد مع اللاعب الفرنسي عرضاً غير مناسبٍ.

وقال سكورو على هامش تقديم لاعب الفريق الجديد النيجيري جورج إيلينيكينا "من الممكن أن يبقى (فوفانا)، على أن نتركه يرحل مجاناً في نهاية الموسم".

ولدى فوفانا الذي من المقرّر أن يلتحق بفريقه في الأول من أغسطس بعد نهاية عطلته، إثر مشاركته مع منتخب فرنسا في كأس أوروبا 2024، والذي يرتبط بعقدٍ مع موناكو حتى يونيو 2025، اتفاق ضمني مع ناديه على الرحيل هذا الموسم.

ووفقاً لمصادر مختلفة مطّلعة على ملف اللاعب الفرنسي الدولي (21 مباراة دولية وثلاثة أهداف) البالغ من العمر 25 عاماً، فإن نادي وست هام الإنكليزي عرض 35 مليون يورو (37.8 مليون دولار)، فيما عرض ميلان، وهو الوجهة المفضلة للاعب، 17 مليوناً (18.3 مليون دولار) فقط، وهو عرض لا يناسب نادي الإمارة.

وأضاف سكورو "لم يتم إغلاق أي شيء. تربطني علاقات جيدة جداً بيوسف منذ العام الماضي. نتحدث بشكل يوميّ. لا أريد أي صراعٍ علنيّ. لكن وظيفتي هي حماية موناكو، بغض النظر عن العواقب. من الواضح ما يتوقعه، والمهتمون (باللاعب) يعرفون ذلك. يجب أن يناسب (العرض) اللاعب ولكن أيضاً موناكو".

وتابع "المسألة الآن مسألة تفاوض. يجب احترام شروطنا. في كل عملية تفاوض، يمكن أن تكون هناك تعقيدات، وهذا هو الحال حالياً.

في هذا الموضوع الحسّاس، لم يمنح سكورو نفسه أية مهلة زمنية. ومن أجل وضع اللمسات الأخيرة على الملف، أمهل نفسه "حتى 31 أغسطس (موعد إغلاق سوق الانتقالات)". وإذا بقي اللاعب في نهاية المطاف "ستكون الخطوة التالية عرض تمديد عقده".

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

صرف 426 مليون ريال مستحقات الدفعة الثالثة لمزارعي القمح المحلي

الرياض

أعلنت الهيئة العامة للأمن الغذائي اليوم الأحد عن صرف مستحقات الدفعة الثالثة لمزارعي القمح المحلي، الذين قاموا بتوريد الكميات المخصصة لهم لهذا الموسم 1445/1446هـ (2024م)، وإغلاق حساباتهم عبر المنصة الإلكترونية “محصولي” على الموقع الرسمي للهيئة.

ووصل صافي ما تم إيداعه في حسابات المزارعين البنكية لهذه الدفعة مبلغ (426,152,965) ريالًا، لصافي كمية مستلمة (239,855) طنًا، وذلك لعدد (810) مزارعين، ليبلغ إجمالي ما تم صرفه للمزارعين لهذا الموسم مبلغ (1.035,865,568) ريالًا، وذلك لكمية (595,572) طنًا، لعدد (2,284) مزارعًا.

والجدير بالذكر أن ذلك يأتي تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء القاضي بالموافقة على قيام الهيئة بشراء القمح من المزارعين لمدة (خمس) سنوات بما لا يتجاوز مليونًا ونصف مليون طن لكل عام.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يفاوض سامسون لتخفيض عقده
  • عاجل.. لاعب الزمالك يرفض الإعارة
  • عاجل.. صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة لإتمام التعاقد «خاص»
  • نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز
  • صرف 426 مليون ريال مستحقات الدفعة الثالثة لمزارعي القمح المحلي
  • برسالة تهديد.. تووليت يحذر نادي بيراميدز
  • إقبال ملحوظ على شواطيء الاسماعيلية مع نهاية الموسم الصيفي
  • من نجومية الملاعب إلى التشرد والمعاناة .. نهاية مؤسفة لنجم الوداد السابق
  • الاتحاد الأوروبي يغرم روما 2 مليون يورو
  • رغم نهاية الميركاتو.. صفقة انتقال حر تقترب من يوفنتوس