مسقط ـ «الوطن»:
دعت هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة حاملي بطاقة ريادة الأعمال للاستفادة من العروض الحصرية التي تتيحها مبادرة مزايا التي تهدف إلى تعزيز نشاط واستدامة قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، حيث تقدّم المبادرة عروض وخصومات ومزايا (منتج أو خدمة) لأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة حاملي بطاقة ريادة الأعمال النشطة والبالغ عددها أكثر من 29 ألف مؤسسة حتى نهاية شهر يونيو في مختلف محافظات سلطنة عمان.


وتتيح المبادرة لجميع مؤسسات القطاع العام والخاص تقديم عروضها الحصرية لحاملي بطاقة ريادة الأعمال، حيث ستؤدي هذه العروض والميزات دورًا بارزًا في استدامة نمو المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتحفيزها للتوسع، إضافة إلى تعزيز الشراكة للنهوض بهذا القطاع الحيوي في سلطنة عمان.
وتستهدف المبادرة قطاعات ومجالات واعدة مهمة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة مثل الخدمات والقطاعات، كقطاع العقارات والتمويل والتأمين والترفيه والسفر والسياحة والرعاية الصحية والفنادق والنزل والاتصالات والحلول التقنية والتشغيل والتوظيف وخدمات الموارد البشرية والديكور والأثاث والتصميم الداخلي والتعليم والتدريب والاستشارات الإدارية والمالية والقانونية، والنقل اللوجستي والتوصيل، والتسويق والذكاء الاصطناعي.
ويمكن لأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة حاملي بطاقة ريادة الأعمال الاستفادة من هذه المزايا والعروض عبر إبراز بطاقة ريادة الأعمال للمؤسسة المشاركة في المبادرة، ونشرت هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة مستندًا عبر حساباتها في منصات التواصل الاجتماعي وموقعها الإلكتروني يتضمن قائمة المزايا والعروض وبيانات التواصل مع المؤسسات المتقدمة لها.

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ الجيزة: تدريب 18 سيدة على ريادة الأعمال في أوسيم

أعلنت هند عبدالحليم، نائب محافظ الجيزة، انتهاء عمل الدورة التدريبية «السيدات يمضين قدما»، لتدريب سيدات مركز ومدينة أوسيم للدخول إلى مجال ريادة الأعمال، بتمويل من جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأكدت أن البرنامج استهدف تدريب 18 سيدة على ورش عمل لريادة الأعمال، وكيفية إقامة مشروع بوسائل متعددة ومتطورة، لصقل مهارات وخبرات السيدات، لاقتحام سوق العمل الحر، وإيجاد مصدر رزق لهؤلاء السيدات وأسرهم.

اقتحام سوق العمل

وأشارت إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تعاون المحافظة مع عدد من الجهات المعنية لتبني وتفعيل دور المرأة والأسرة في إقامة مشروعات تنموية صغيرة ومتناهية الصغر، وذلك ضمن المبادرة الرئاسية «بداية»، والتي جرى إطلاقها لرعاية الأسر الأولي بالرعاية والقضاء على البطالة، والاستفادة القصوى من منظمات المجتمع المدني. 

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ الجيزة: تدريب 18 سيدة على ريادة الأعمال في أوسيم
  • لجنة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالغرفة تعقد اجتماعها الثالث
  • التشكيل الجديد لهيئة مكتب لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمجلس النواب
  • محافظ ظفار يرعى إطلاق مبادرة "قادرون" لتعزيز منظومة الأمن الغذائي
  • هيئة “الزكاة” تدعو للاستفادة من مبادرة الإعفاء من العقوبات المالية
  • “الزكاة” تدعو للاستفادة من مبادرة إلغاء الغرامات والإعفاء من العقوبات المالية
  • الزكاة والضريبة تدعو مكلفيها للاستفادة من مبادرة إلغاء الغرامات
  • “الزكاة والضريبة والجمارك” تدعو مكلفيها للاستفادة من مبادرة إلغاء الغرامات والإعفاء من العقوبات المالية
  • إنطلاق المرحلة الثانية من مبادرة بيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة بالفيوم
  • الخميس.. انطلاق المرحلة الثانية من مبادرة بيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة في الفيوم