أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن شراكتها الجديدة مع شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري، لتقديم أحدث المنتجات لعائلات مشروع ماونتن فيو رأس الحكمة خلال فترة الصيف. تهدف هذه الشراكة لتعزيز تجربة عائلات ماونتن فيو من خلال توفير أحدث المنتجات والخدمات في مكان واحد، مما يضمن راحة ورضا العملاء.

تشمل الشراكة بين سامسونج وماونتن فيو إنشاء مساحة عرض بتجربة فريدة من نوعها لعرض أحدث تليفزيونات واجهزة منزلية مدعمة بالذكاء الاصطناعي من سامسونج.

سيتمكن عائلات ماونتن فيو من التعرف على المنتجات المختلفة وتجربتها بشكل مباشر، بما يمكّنهم من فهم الخصائص والمزايا التي تقدمها سامسونج. يمكن للعائلات أيضًا الاستفادة من العروض الحصرية للشركة والحصول على الدعم الفني اللازم لضمان تجربة مميزة ومريحة.

ولإضفاء طابع خاص على تجربة الصيف في مشروع ماونتن فيو رأس الحكمة، أقامت سامسونج جناحًا خاصًا على الشاطئ يقدم عروضًا حصرية تشمل خصومات تصل إلى35%  على منتجاتها، بالإضافة لتنظيم مجموعة متنوعة من الفعاليات الترفيهية والهدايا والخدمات لجعل تجربة العائلات أكثر متعة وتميزًا. حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالعروض الترويجية والتفاعلية، مما يعزز تجربة الصيف وجعلها تجربة لا تُنسى.

جدير بالذكر ان سامسونج قد أعلنت عن هاتفيها الجديدين كلياً Galaxy Z Fold6 وGalaxy Z Flip6، إلى جانب Galaxy Buds3 وGalaxy Buds3 Pro في فعالية Galaxy Unpacked في باريس.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتراجع عن ضم لاعب مونشنجلادباخ خلال الصيف

تراجع مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب عن فكرة التعاقد مع لاعب بروسيا مونشنجلادباخ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واستقر مسؤولو النادي الأهلي بالاتفاق مع الجهاز الفني للفريق، على عدم التعاقد مع مصطفى أشرف جناح فريق بروسيا مونشنجلادباخ، خلال فترة الميركاتو الحالي.

 

ارتفاع "الدولار" ورحيل "الجنرال".. 10 متغيرات شهدتها مصر منذ اللقاء الأول بين الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي نجم الزمالك السابق يترقب الإنضمام إلى الأهلي.. وكهربا يحسم الصفقة

وكانت قد ظهرت تقارير، تشير باقتراب إنضمام مصطفى أشرف إلى صفوف النادي الأهلي، بعد ترحيب من المدرب السويسري، المدير الفني للفريث بالتعاقد مع اللاعب.

وكان قد طلب المدرب السويسري، التعاقد مع لاعب يشغل مركز الجناح الأيسر، من أجل تعويض رحيل أحمد عبدالقادر الذي انتقل إلى صفوف فريق قطر القطري.

بالإضافة إلى التعاقد مع مهاجم أجنبي آخر، ليكون بديلا للمهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، بسبب ضغط المبارايات الذي سيواجه الفريق خلال منافسات الموسم الجديد.

ونجح النادي الأهلي في الحصول على خدمات الرباعي عمر الساعي والمغربيين أشرف داري ويحيى عطية الله، بالإضافة إلى المدافع القطري المصري يوسف أيمن، في فترة الانتقالات الحالية.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يتراجع عن ضم لاعب مونشنجلادباخ خلال الصيف
  • سامسونج تطرح Galaxy Book4 Edge و Book5 Pro 360
  • شاهد.. صور مسربة تكشف تصميم وألوان هاتف Galaxy S24 FE
  • خلال الـ48 ساعة الماضية.. 223 شهيداً ومصاباً في ٤ مجازر صهيونية بغزة
  • 14 يومًا وينتهي الصيف.. الأرصاد: تحسن في الحرارة وأمطار على هذه المناطق
  • المخرج معتز حسام: «موسم حصاد الكاكا» تجربة جديدة بين الكوميديا والأكشن
  • المخيم الصيفي في «بيت الحكمة» يختتم فعالياته
  • أحدث مستحضرات ومواد التجميل الطبية حاضرة في إكسبو سورية 2024
  • البنك المركزي السعودي يوقع اتفاقية لإطلاق سامسونج باي في المملكة
  • اختتام فعاليات المخيم الصيفي في بيت الحكمة بمشاركة نحو 500 شخص من مختلف الفئات العمرية