يخوض الفريق الكروي الأول بنادي النهضة في تمام الساعة السادسة مساء الغد ثاني تجاربه الودية التحضيرية أمام نادي عُمان تمهيدا لخوض معترك منافسات الموسم الكروي الجديد من مسابقة دوري عمانتل لكرة القدم في نسخته المرتقبة ٢٠٢٤ / ٢٠٢٥، والتي من المقرر أن تدشن باكورة مبارياتها منتصف أغسطس الجاري.

ويختبر نادي النهضة قدراته وديا عندما يحل في ضيافة نادي عُمان في عقر دار الأخير بمنطقة الخوير بمسقط، متطلعا لاغتنام انتصار معنوي ثان على التوالي في أعقاب فوزه اللافت على حساب نادي السلام بثنائية نظيفة حملت توقيع الوافد الجديد على صفوف الفريق بدر العلوي، وذلك في المواجهة التي جرت مساء الخميس الماضي على ملعب نادي النهضة في مستهل التجارب التحضيرية للفريق تأهبا لخوض غمار الموسم الكروي الجديد.

وبلا شك أن الانتصار الودي الثاني على التوالي من شأنه أن يدخل الفريق في خضم أجواء منافسات دوري عمانتل مبكرا، ويفتح له آفاقا أوسع وأرحب، تُعبّد له طريق المنافسة على جميع ألقاب الموسم الكروي المقبل.

وكانت الحصة التدريبية التي خاضها نادي النهضة في معقله بمجمع البريمي الرياضي قد شهدت حضور رئيس مجلس إدارة النادي الشيخ أحمد بن ناصر النعيمي وأعضاء مجلس الإدارة؛ بهدف الاطمئنان على جاهزية الفريق على كافة الأصعدة الفنية والبدنية والذهنية والنفسية التي تأتي انطلاقا من حس المسؤولية التامة، والحرص البالغ على تجويد الأداء والنتائج في الموسم الجديد الذي لم تتبق على انطلاقته سوى بضعة أسابيع معدودة.

وتتزامن تحضيرات الفريق حاليا مع بدء العد التنازلي لانطلاق قطار منافسات دوري عمانتل، وإيذانا بذلك همّ مجلس إدارة النادي برئاسة الشيخ أحمد بن ناصر النعيمي منذ الشروع بفتح نافذة الانتقالات الصيفية الجارية بإبرام تخمة من التعاقدات الملهمة أعطت مؤشرا إيجابيا جليا على نوايا النادي الواضحة في تصعيد جبهة المنافسة على جميع ألقاب الموسم الكروي المرتقب؛ إيمانا ورغبة منه في استعادة أمجاد ثنائية الدوري والكأس المحليّتين في الموسم قبل الماضي، حيث أنجز صفقة التعاقد مع المهاجم بدر العلوي قادما من منافسات الدوري التايلندي، وهي صفقة تُعدّ من بين أبرز صفقات دورينا على الإطلاق في هذه الصائفة الساخنة.

كما أنجز النادي صفقة التعاقد مع مهاجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم محمد بن مبارك الغافري قادما من صفوف نادي عُمان، واستقطب خدمات صانع ألعاب الأحمر ناصر الرواحي قادما من صفوف نادي عُمان.

إلى ذلك نجح النادي خلال الأيام القليلة الماضية في الحصول على توقيع نجم نادي ظفار حسين الشحري، وتعاقد في وقت سابق مع المدافع الدولي جمعة الحبسي قادما من صفوف الجار نادي عبري.

إن الزخم والنهم التعاقدي لم يتوقف عند هذا الحد إذ نجح النادي في التوصل إلى اتفاق رسمي يقضي بانتقال عاهد المشايخي ويوسف الغيلاني وفهد الهاجري ومطر الوشاحي إلى صفوفه معززين بذلك ترسانة نجوم نادي النهضة في الموسم الكروي المرتقب.

وفي سياق متصل دعم النادي صفوفه بعودة متوسط الميدان الدولي عبدالله فواز عائدا من تجربة احترافية قصيرة قضاها بين أروقة وجدران نادي القادسية الكويتي إبان الموسم المنصرم.

وقد أثمر هذا الحراك الدائر في ملف التعاقدات مع اللاعبين في حسم الجدل حول مصير ثلة من لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي النهضة، حيث نجحت مساعي مجلس إدارة النادي وجهودها الحثيثة في التوصل إلى اتفاق رسمي بشأن تمديد عقود عدد من لاعبيها، وهم: المنذر العلوي وأحمد الكعبي وأحمد المطروشي وعبدالله المعمري وعلي الهنائي ومحمد خصيب وغانم الحبشي وبلال بن ساحة و إبراهيم المخيني وعبدالعزيز الشموسي ومحمد الهنائي وعلي بن ضاحي الرشيدي علاوة على قائد الفريق المخضرم حارب السعدي.

وعلى خط مواز استغنت إدارة النادي عن خدمات ثلة من النجوم الذين دافعوا عن ألوان الفريق الأول خلال الموسم الكروي المنصرم، حيث فكت ارتباطها بنجم النجوم وصانع الألعاب الدولي صلاح اليحيائي، وتخلت عن ثنائي خط المقدمة عصام الصبحي وعمر المالكي، وأنهت علاقتها التعاقدية أيضا مع كل من عبدالعزيز الغيلاني وحمود السعدي وناصر الشملي بالإضافة إلى المحترفين الأجانب جونيور نجيدي ووالتر بواليا وانترس جي.

تجدر الإشارة أيضا إلى أن نادي النهضة قد سمّى في وقت سابق أجهزته الفنية والإدارية والطبية التي ستشرف على العارضة الفنية والإدارية والطبية للفريق الأول بحلول الموسم الكروي المرتقب، حيث يقود الدفة المدرب الروماني ميهاي كاتلين الذي سيكون على رأس الجهاز الفني للفريق الأول بإيعاز من مساعديه كريستيان ومنصور الجابري اللذين سيفردا جناحيهما في منصب مساعد المدرب، ويتولى فرناندو مهمة مدرب اللياقة البدنية، ويشرف محمد الزيدي على تدريب الحراس، فيما أوكلت مهمة مدير الفريق إلى اللاعب الدولي الأسبق وقائد الفريق سابقا منصور النعيمي، وأسند اختصاص إداري الفريق إلى النجم الدولي ومتوسط الميدان الأسبق علي الجابري، في الوقت الذي يكمل فيه السيد ياسر عقد الأجهزة الفنية والإدارية والطبية بصفته معالج الفريق. والجدير بالذكر أيضا أن نادي النهضة وصيف مسابقتي الدوري والكأس في الموسم الماضي قد باشر تجمعه الأول ١٨ يوليو الماضي، مدشنا حينها مرحلة الإعداد الأولى من برنامجه التحضيري استعدادا لخوض غمار منافسات الموسم الكروي الجديد ٢٠٢٤ / ٢٠٢٥ م

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: نادی النهضة فی الموسم الکروی إدارة النادی نادی ع مان فی الموسم قادما من

إقرأ أيضاً:

بالصور ..محافظ الاسكندرية يفاجىء لاعبى الاتحاد بحضور معسكر الفريق

فاجأ الفريق أحمد خالد محافظ الإسكندرية لاعبى الفريق الاول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى بحضور المران الاول لهم بستاد الاسكندرية استعدادا للموسم الجديد 

 و صافح محافظ الاسكندرية الجهاز الفني و اللاعبين و طالبهم ببذل اقصى جهد لديهم من أجل أسعاد جماهيرهم  و شعب الإسكندرية و تمنى لهم كل التوفيق ، مُشيداً بقيادة النادى محمد مصيلحى رئيس الاتحاد السكندرى  و دورة الكبير فى قيادة زعيم الثغر أحد أكبر و أعرق الأندية المصرية  
و من جانبه أشاد محمد مصيلحى كثيراً بمعالى المحافظ و أكد أن هذه الزيارة ستكون حافز كبير للاعبين خلال أستعدادهم للموسم الجديد مُعرباً عن خالص شكره و تقديره لمعالى المحافظ على هذه الزيارة و الدعم الكبير للفريق .
 

06ec4c1a-15f0-4fd9-8468-e79d4295877e e292676b-5a85-4a46-a14d-eede653b9d23 6610fee6-dff1-4399-b42f-1444b23e29f9 0da940d5-1d10-4855-8c2e-0dedef803830

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسكندرية يتفقد الاستاد ويطمئن على استعداده لاستضافة الموسم الكروي الجديد
  • محافظ الإسكندرية يشهد تدريبات «الاتحاد السكندري» استعداداً للموسم الكروي الجديد
  • محافظ الإسكندرية يتفقد الاستاد استعدادًا لاستضافة الموسم الكروي الجديد
  • شرودر: فوز مستحق أمام العروبة وفريق واحد لعب كرة حقيقية!
  • الشريعي يجتمع بجهاز الفريق الأول لمناقشة استراتيجية الموسم الجديد
  • بالصور ..محافظ الاسكندرية يفاجىء لاعبى الاتحاد بحضور معسكر الفريق
  • ناصر الخليفي: "فخور بتحول النادي والجماعية أصبحت أسلوب الفريق"
  • إدارة نادي الصقر تتسلم مقر النادي والملعب من شرطة النجدة وأمن الطرق
  • بناء على توجيهات الرئيس العليمي.. إدارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر النادي والملعب
  • الأهلي يهزم وادي دجلة وديًا استعدادًا للموسم الجديد