أقيم صباح اليوم الأربعاء الموافق 31 يوليو اجتماعات الجمعية العمومية لاتحاد اللجان الأولمبية الأفريقية (انوكا) بحضور مصري قوي حيث مثل مصر رسميًا المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية والمهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية.

كما حضر الاجتماع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والسفير علاء يوسف سفير مصر في فرنسا ودكتور حسن مصطفى رئيس لجنة القيم بالانوكا.

ويشهد الاجتماع الذي يقام على هامش دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، حضور 54 دولة ممثلين عن الدول الأفريقية برئاسة الجزائري مصطفى براف.

وسيتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الملفات الهامة، على رأسها تنظيم دورة الألعاب الإفريقية المقرر إقامتها في مصر ودورة الألعاب الإفريقية للشباب الشاطئية المقررة في غينيا.

وسيقوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بعرض بريزنتيشن عن استضافة مصر لدورة الألعاب الإفريقية 2027.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أولمبياد باريس باريس ٢٠٢٤

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يبحث الفرص الاستثمارية والتطويرية بهيئة ستاد القاهرة

اجتمع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة ورئيس هيئة استاد القاهرة الدولي مع مجلس إدارة الهيئة، وذلك لمناقشة كافة الملفات الإستثمارية والإقتصادية، وكذلك كافة المستجدات بالمول التجاري، ومجموعة من الموضوعات ذات الصلة.

حضر الإجتماع، السادة أعضاء مجلس إدارة الهيئة: "الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، اللواء أحمد العزازي، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، الدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط السابق ورئيس معهد التخطيط، والسادة المستشارين: طارق أبو زيد، محمد دياب، وضياء الدرجلي.


كما تناول الاجتماع مناقشة عدد من الطروحات الاستثمارية المتاحة لاستاد القاهرة الدولي. وتهدف هذه الطروحات إلى الاستفادة من إمكانيات الاستاد بشكل أفضل وتحقيق عوائد مالية تُمول تطويره وتحسينه وتكفل أعمال الصيانة الشاملة وفق أحدث التقنيات فى الملاعب والصالات العالمية.

صبحي: هيئة ستاد القاهرة الدولي تشهد خطة تطوير في ضوء اقتصادي واستثماري وخدمي وفق توجيهات القيادة السياسية


أكد الدكتور أشرف صبحي، أن هيئة ستاد القاهرة الدولي تشهد خطة تطوير في ضوء اقتصادي واستثماري وخدمي وفق توجيهات القيادة السياسية. لافتًا إلي أن هيئة استاد القاهرة الدولي صرح رياضي وثقافي بارز، شهد على العديد من الأحداث الرياضية التاريخية، وساهم في إثراء الساحة الرياضية المصرية والعربية.


وعلي هامش اجتماع مجلس إدارة هيئة استاد القاهرة الدولي، اصطحب وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي؛ السادة أعضاء المجلس بجولة مصغرة، والاستماع إلي الفرص الاستثمارية ومكونات المول التجاري وعدد من الملفات ذات الشأن.

مقالات مشابهة

  • وزير الثقافة ينعى الدكتور طارق علي رئيس الأوبرا السابق
  • إدريس وهيكل.. عبقري يصف عبقريًا
  • وزير الشباب والرياضة يبحث الفرص الاستثمارية والتطويرية بهيئة ستاد القاهرة
  • وزير الطيران المدني يبحث تعزيز التعاون بين مصر والمطارات الإفريقية
  • وزير الخارجية الدكتور الزنداني تسلم أوراق اعتماد سفير جديد لدى اليمن
  • بحضور رئيس تحرير "الفجر" الدكتور مصطفى ثابت.. وزير الأوقاف يلتقي رؤساء تحرير الصحف
  • وزير النقل يصل العراق على رأس وفد رسمي يضم 13 شركة مصرية
  • توصيات هامة في ختام اجتماعات الرئاسة الإقليمية للأولمبياد الخاص
  • اللجنة البارالمبية: نجاح البعثة المصرية في باريس ليس وليد الصدفة
  • سلام بحث في القاهرة مع وزير المالية القطري في المصالح الاقتصادية المشتركة