أصيب 9 عمال في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق السياحي، نطاق محافظة الجيزة، اليوم الأربعاء الموافق 31 يوليو 2024، وأُخطر اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة بالواقعة.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة لمرور الجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود مصابين نهاية الطريق السياحي إتجاه ميدان الرماية، بمنطقة الهرم، غرب المحافظة.

انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين أنه في أثناء سير سيارة ربع نقل محملة بالعمال بالطريق المشار إليه اختلت عجلة القيادة بيد قائدها مما أسفر عن انقلابها بنهر الطريق وإصابة 9 عمال جرى نقلهم إلى مستشفى الهرم للعلاج، وتم رفع آثار الحادث والعمل على عودة حركة السيارات مرة آخرى.

اقرأ أيضاًالعربية اتقلبت بيهم.. إصابة 3 أشخاص فيحادث مروري بطريق الواحات

بالأسماء.. حركة التنقلات الكاملة لمديرية أمن القاهرة 2024

حركة تنقلات الشرطة 2024.. مدير أمن القاهرة يعتمد التعيينات الجديدة لـ مفتشي القطاعات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حادث مروري انقلاب سيارة ربع نقل الطريق السياحي

إقرأ أيضاً:

13 مصابًا في حادث علي الطريق الأوسطي بالشرقية

شهدت محافظة الشرقية، حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الأوسطي، أسفر عن أصابة 13 شخصًا  بعد مدخل العبور في اتجاه محافظة القاهرة.

انقلاب سيارة ميكروباص

تلقت مديرية الأمن بالشرقية، إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى العاشر من رمضان الجامعي بوصول 13 شخصًا، مصابين بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، وعلى الفور تم نقلهم إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

 

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية حدوث إصابة المصابين جراء انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الأوسطي بعد مدخل العبور في اتجاه القاهرة، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية.

حادث آخر 

شهد طريق الفيوم القاهرة حادث انقلاب سيارة ميكروباص رحلات دون إصابات  ، وتحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى مدير مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور قسم شرطة سنورس ، بتلقيه بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص رحلات على طريق الفيوم القاهرة الصحراوي دون إصابات، علي الفور انتقل قوات الأمن إلى مكان الحادث.

وبالفحص تبين أثناء سير سيارة ميكروباص رحلات لا يوجد بها ركاب ، اختلت عجلة القيادة بيد السائق وفقد السيطرة على السيارة، مما أدى إلى اصطدامه بالحاجز الخرساني الجانبي محدثا به تلفيات، وانقلاب السيارة ولا يوجد مصابين، وتم التحفظ على السيارة وقائدها، ورفع آثار الحادث وتسير حركة المرور، وتحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى أمرت بندب المهندس الفنى لبيان اسباب الحادث وتولت التحقيق.

 حادث انقلاب سيارة ربع نقل

لقي مواطن بالفيوم  مصرعه واصيب اخر فى حادث انقلاب سياره ربع نقل فى  طريق القاهرة -أسيوط الصحراوي الغربي نطاق محافظة الفيوم ، وتم نقل الجثة والمصاب إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت  التحقيق.

كان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً من قائدي السيارات بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق القاهرة اسيوط الصحراوي الغربي نطاق المحافظة ووجود حالة وفاة ومصاب.

وعلى الفور انتقلت اجهزة  الأمن و سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين ان الحادث وقع  بسبب انفجار الإطار الأمامي للسيارة مما افقد قائدها السيطرة عليها وادى ذلك ذلك الى  انقلابها فى نهر الطريق ووفاة شخص وإصابة آخر.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف الجهات المختصة ،وتم نقل  المصاب لذات المستشفى لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم .

تم تحرير محضر بالحادث واخطرت النيابة العامة التى امرت بندب المهندس الفنى لبيان اسباب الحادث وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى على المتوفى لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك وتولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع حصيلة ضحايا حادث انقلاب حافلة في تعز إلى 15 قتيلاً
  • إصابة 6 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق الفيوم الجديدة
  • 13 مصابًا في حادث علي الطريق الأوسطي بالشرقية
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بطريق الواحات البحرية
  • إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بالطريق الحر بالقليوبية
  • ضحايا لقمة العيش.. إصابة 6 عمال في حادث مروع أمام مول شهير بالتجمع الخامس
  • إصابة 6 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بطريق أرقين الدولى جنوب أسوان
  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة بمنطقة وسط سيناء
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بالمنيا