لبنان ٢٤:
2024-09-08@23:19:00 GMT

اجتماع طارئ في وزارة الإقتصاد اليوم!

تاريخ النشر: 31st, July 2024 GMT

اجتماع طارئ في وزارة الإقتصاد اليوم!


 دعا وزير الإقتصاد والتجارة أمين سلام الى اجتماع طارئ، يعقد عند الساعة الثالثة من بعد ظهر اليوم في مكتبه في الوزارة، مع نقابات أصحاب السوبر ماركت ومستوردي المواد الغذائية واصحاب الدواجن واللحوم واصحاب المطاحن والأفران واصحاب الصناعات الغذائية.

وستتم مناقشة الوضع الراهن وارتفاع الأسعار بشكل مفاجئ في ظل الظروف الإقتصادية والأمنية التي يمر بها البلد.

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

ميقاتي يدعو سفراء دول لاجتماع طارئ بعد مهاجمة إسرائيل عناصر إطفاء

بيروت – دعا رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي، مساء السبت، سفراء الدول الغربية وممثلي المنظمات الدولية ببلاده إلى اجتماع طارئ، الاثنين، إثر استهداف إسرائيل عناصر إطفاء من الدفاع المدني جنوبي البلاد.

وفي وقت سابق السبت، قُتل 3 من رجال الإطفاء وأُصيب 2 آخران بقصف شنته مسيرة إسرائيلية على سيارة إطفاء تابعة للدفاع المدني في جنوب لبنان.

وأدان ميقاتي، في بيان وصل للأناضول، “العدوان الاسرائيلي الجديد الذي استهدف عناصر الدفاع المدني أثناء قيامهم بواجبهم في إخماد حرائق جراء الغارات التي نفذها العدو الاسرائيلي على بلدة فرون الجنوبية”.

واعتبر أن “هذا العدوان الجديد ضد لبنان يشكل خرقا فاضحا للقوانين الدولية، ويمثل عدوانا سافرا على القيم الانسانية، وهذا الأمر ليس غريبا على العدو الإسرائيلي، ونحن نشهد جرائمه المتتالية على المناطق اللبنانية وفي الأراضي الفلسطينية أيضا”.

وأضاف: “انطلاقا من مبدأ أن العدو الاسرائيلي لا يأبه للقوانين والأعراف الدولية، فقد دعوت سفراء الدول الغربية وممثلي المنظمات الدولية إلى اجتماع طارئ في السرايا (القصر) الحكومي الاثنين”.

وأوضح أن هدف الاجتماع “وضع الجميع أمام مسؤولياتهم في وقف العدوان الإسرائيلي المستمر على لبنان، والضغط على العدو الإسرائيلي الذي لا يأبه لأي قانون، ويمضي في إشعال نار جرائمه ضد لبنان واللبنانيين، وبشكل خاص ضد من يعملون على إخماد نيران حقده”.

ومنذ 8 أكتوبر/ تشرين الأول 2023، تتبادل فصائل لبنانية وفلسطينية في لبنان، أبرزها “حزب الله” مع الجيش الإسرائيلي قصفا يوميا عبر “الخط الأزرق” الحدودي الفاصل ما أسفر عن مئات بين قتيل وجريح معظمهم بالجانب اللبناني.

وتطالب الفصائل بإنهاء الحرب التي تشنها إسرائيل بدعم أمريكي على غزة منذ 7 أكتوبر، ما خلّف أكثر من 135 ألف قتيل وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قاتلة.

 

الأناضول

مقالات مشابهة

  • تفاصيل اجتماع السوداني ووزير التربية ومحافظ الأنبار بشأن المحاضرين
  • برئاسة وزارة الخارجية.. عقد اجتماع مجموعة العمل الوطنية للترشيح المصري لمنصب مدير عام اليونسكو
  • بمشاركة أمير القصيم ووزير الإعلام.. استعراض برامج وزارة الإعلام والهيئات الإعلامية المرتبطة بها في اجتماع بإمارة المنطقة
  • تفاصيل اجتماع وكيل وزارة الصحة بأسيوط مع مديري الإدارات الفنية والإدارية بالمديرية 
  • ميقاتي يدعو سفراء دول لاجتماع طارئ بعد مهاجمة إسرائيل عناصر إطفاء
  • منتخب عمان يتخذ قرارًا طارئًا قبل مواجهة كوريا الجنوبية
  • الصحفيين تناقش اليوم ملف القيد وتطوير ضوابطه واختيار لجنة معاونة
  • جولة تصعيد جديدة في الجنوب.. وميقاتي دعا السفراء والمنظمات الى اجتماع طارئ
  • التجارة تعتزم فتح 6 مراكز لتسويق المواد الغذائية في بغداد
  • بعد اجتماع البنك المركزي.. مفاجأة في سعر الذهب اليوم السبت 7 سبتمبر 2024