بوابة الفجر:
2024-09-08@23:17:35 GMT

دوري NILE اليوم.. مباراتان مثيرتان في الجولة 32

تاريخ النشر: 31st, July 2024 GMT

تقام اليوم الأربعاء العديد من المواجهات الهامة في جميع الدوريات، ومن أبرزها مباريات الدوري المصري الممتاز، حيث تقام مواجهتين من أهم المواجهات، وذلك ضمن الجولة ال 32 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري نظيره إنبي، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء، وتقام المواجهة على ستاد الاسكندرية، ضمن مواجهات الدوري المصري الممتاز.

نجم الزمالك السابق يهاجم جوميز بعد الهزيمة أمام المقاولون العرب حقيقة العروض الفرنسية لضم "زيزو" من الزمالك

ويدخل فريق الاتحاد المواجهة التي تقام اليوم وهو يحتل المركز الحادي عشر برصيد 39 نقطة، كما يحتل فريق إنبي المركز التاسع برصيد 42 نقطة.

وتقام اليوم مواجهة تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد أف سي، ضد نظيره مودرن سبورت، في تمام الساعة التاسعة مساء، وتقام على ستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويحتل فريق مودرن سبورت المركز الرابع برصيد 50 نقطة، كما يحتل فريق زد أف سي المركز السابع برصيد 44 نقطة، في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري المصري الممتاز الدوري المصري الاتحاد إنبي الدوری المصری الممتاز

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة ألمانيا والمجر بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم

بث مباشر مباراة ألمانيا والمجر، اليوم السبت، الموافق 7 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة وذلك في إطار مباريات دور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ألمانيا والمجر، في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري الأمم الأوروبية، اليوم السبت، وذلك عند تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «اسبرت أرينا».

مشاهدة مباراة ألمانيا والمجر في دوري الأمم الأوروبية بث مباشر

يستقبل منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم، نظيره المجري في مباريات الجولة الأولى ضمن المجموعة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية، حيث سيحاول المنتخب الألماني أن يستهل مشواره في البطولة بانتصار على أرضه وبين جماهيره، فيما يسعى المنتخب المجري بالعودة إلى قواعده بأقل الأضرار.

ويقع منتخب ألمانيا ضد منافسات المجموعة الثالثة بدور مجموعات بطولة دوري الأمم الأوروبية، والتي تضم كل من منتبخات «هولندا - المجر - البوسنة والهرسك».

بث مباشر مباراة ألمانيا والمجر في دوري الأمم الأوروبية

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر مباراة ألمانيا ضد المجر، اليوم السبت، الموافق 7 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة وذلك في إطار مباريات دور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ألمانيا ضد المجر، في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري الأمم الأوروبية، اليوم السبت، وذلك عند تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «اسبرت أرينا».

مقالات مشابهة

  • فريق التحدي يصل لمصر تأهبا للدخول في معسكر تحضيري تجهيزا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز
  • نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز
  • من يتصدر ترتيب هدافي دوري الأمم الأوروبية قبل لقاءات اليوم؟
  • أغلى وأشهر سيارات نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز
  • مشاهدة مباراة ألمانيا والمجر بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • فريق الأخضر يتأهب للدخول في معسكر تحضيري بمصر استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز
  • أندية البروق وخليج سرت والوطن والمجد تصعد للممتاز
  • مشاهدة مباراة فرنسا وإيطاليا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • هشام ماجد يحتل المركز الأول بـ "إكس مراتي"
  • محمود صبرى يحتل المركز السادس في رفع الأثقال بدورة الألعاب البارالمبية