سرايا - اجتاح وسم "اسماعيل هنية" منصات التواصل الاجتماعي بعد أن أقدمت إسرائيل على اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية في طهران عقب لقائه الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان وتهنئته برئاسة الجمهورية الإيرانية .

خبر الاغتيال نزل كالصاعقة على الجماهير العربية والإسلامية المتابعة للأحداث السياسية المتصاعدة منذ 7 أكتوبر الماضي ، وهطلت منشورات النعي من كل حدب وصوب لروح الشهيد القائد اسماعيل هنية ، واستذكار أبرز مقولاته عن الشهادة تحديداً والتي كان يطلبها ويتمناها حاله كحال القادة الذين سبقوه من قبل .



أما في "تل أبيب المحتلة" فالاحتفالات جارية بهذه العملية الجبانة ، وتوزيع الحلويات في الشوارع من قبل جميع المستوطنين الحالمين بأن تكون هذه العملية قد أصابت المقاومة في مقتل ، وهم لا يعلمون بأن المقاومة كلما استشهد فيها قيادي كبير ، خرج ألف قيادي لخلافته واستكمال الدرب نحو تحرير فلسطين .

وفي إيران ، نعى قائد الثورة الإسلامية في إيران الإمام الخامنئي الشهيد اسماعيل هنية بكلمات مؤثرة ، أعرب فيها عن حزنه الشديد على فراق القائد الفلسطيني المغوار وتوعد الاحتلال فيها برد شديد ومؤلم لكون عملية الاغتيال ارتكبت في إيران التي كانت تستضيف هنية على أراضيها .

 

الوفاء للرجال ليس ببكائهم.. إنما بالسير على دربهم وطريقهم.#اسماعيل_هنية #قائد_الأمة pic.twitter.com/2H8DMFakLB

— أدهم أبو سلمية ???????? Adham Abu Selmiya (@adham922) July 31, 2024

لم يكن #اسماعيل_هنية ليموت إلا ما عليه أحمد ياسين والرنتيسي وعزالدين القسام.
حافظاً لكتاب الله، مجاهدًا في سبيله، باذلاً كل الوسع لنصرة دينه ووطنه، نحسبه من الشهداء المخلصين.
أما عن #إسرائيل، فقد استشهد أحمد ياسين منذ ٢٠ عاماً، لكن المقاومة بعد ان كانت بالحجارة، أصبحت صواريخها… pic.twitter.com/1P7lglhKmK

— Mourad Aly د. مراد علي (@mouradaly) July 31, 2024

لقد اغتال الكيان الصهيوني المجرم والإرهابي ضيفنا العزيز، الشهيد #اسماعيل_هنية، في بيتنا، وأفجع قلوبنا، لكنه أعدّ لنفسه أيضاً عقابًا قاسيًا.

— الإمام الخامنئي (@ar_khamenei) July 31, 2024

زوجة ابن #اسماعيل_هنية الشهيد وأم الشهيدات ترثي حماها .
عندما تستمع إلى كلماتها " خسرتك الأرض " تكمل كسبتك السماء ، وتدرك أن مشروع المقاومة ليس عملا عسكريا معجزا بقدر ما هو تربية وبناء الإنسان وإعطاء الحياة معنى وهدف وغاية .شاهد واستمع : pic.twitter.com/MU7qbU0Awt

— ياسر أبوهلالة (@abuhilalah) July 31, 2024



إقرأ أيضاً : دمه لن يذهب هدراً .. كتائب القسام تزف القائد المجاهد اسماعيل هنية شهيداًإقرأ أيضاً : تفاصيل جديدة حول اغتيال هنية .. النخالة كان في نفس المبنى إقرأ أيضاً : البرهان ينجو من محاولة اغتيال بهجوم مسيرة شرقي السودان

المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: اسماعیل هنیة

إقرأ أيضاً:

بكري: تطاول السفهاء على رموز الدين الإسلامي والمسيحي على السوشيال ميديا جريمة

كتب- حسن مرسي:

أكد الإعلامي مصطفى بكري أن التشكيك في رموز الدين الإسلامي والمسيحي عبر منصات التواصل الاجتماعي، لافتا إلى أن تطاول السفهاء على الصحابي عمرو بن العاص جريمة سب وقذف تحتاج إلى عقوبة مشددة رادعة

وأضاف بكري خلال برنامج "حقائق وأسرار" على قناة صدى البلد: لا تحدثني عن حرية الرأي في ظل التشكيك في ثوابت العقيدة والدين"، مشيرًا هناك لجان إلكتروني يصرف عليها الخونة وأصحاب الأجندات، بهدف تشكيك المواطنين في كل شيء وطنا ودينا؛ من أجل إسقاط هيبة الدولة.

وتابع مقدم "حقائق وأسرار" على ضرورة تشديد العقوبة على مخالفي التعامل على منصات التواصل الاجتماعي وخاصة مزدرئي الأديان، معلقا: بعض اللجان تقول إن القدس أيضا ليست حق للعرب، بل ويسيئون للنبي صلى الله عليه وسلم، ويتعدون الحدود في كل شيئ.

وواصل بكري: ومن هو نتنياهو الذي يتحدث عن مصر وشعبها العظيم، من أنت وما هو تاريخك أو تاريخ كيانك؟، سنموت من أجل تراب مصر، ولا يغريكم أنكم استفردتم بالشعب الفلسطيني الأعزل.

مقالات مشابهة

  • هذا ما قاله شقيق منفذ عملية الكرامة عن الشهيد.. زعل على حال الأمة الإسلامية (شاهد)
  • احتفاء على مواقع التواصل بعملية معبر الكرامة ومنفذها الأردني (شاهد)
  • "كاستنج" يتصدر تريند منصات التواصل الاجتماعي بعد عرض أولى حلقاته
  • رئيس المخابرات البريطانية: إيران لا تزال تعتزم الثأر لمقتل هنية
  • رئيس المخابرات البريطانية: إيران تعتزم الثأر لمقتل إسماعيل هنية
  • الجنائية الدولية تسقط قضيتها ضد الشهيد إسماعيل هنية
  • قرار أخير من الجنائية الدولية بحق الشهيد إسماعيل هنية
  • بكري: تطاول السفهاء على رموز الدين الإسلامي والمسيحي على السوشيال ميديا جريمة
  • مها أحمد: أرباح تيك توك أهم من «انتقادات المتنمرين»
  • طرد بن غفير من شاطئ تل أبيب واعتقال إسرائيلية رشقته بالرمل (شاهد)