بوابة الوفد:
2024-07-10@19:51:55 GMT

صراع مصري إنجليزي على ضم إيكوبا

تاريخ النشر: 8th, August 2023 GMT

شهدت الساعات الماضية صراعًا قويًا بين هال سيتي وسوانزي سيتي من أجل التعاقد مع الأمريكي من أصول نيجيرية إيدوفي إيكوبا، لاعب زالايجيرزيجي المجري.

تشيلسي يتلقى ضربه قوية بغياب نجمه قبل لقاء ليفربول

ويبحث الأهلي عن التعاقد مع مهاجم قوي وسوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مما جعله يهتم بضم إيكوبا من الدوري المجري.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن هال سيتي ينافس نظيره سوانزي، من أجل التعاقد مع إيكوبا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت إلى أن اللاعب خطف الأنظار إليه بشدة، بعدما تألق مع فريقه المجري، حيث يجل 11 هدفًا في 22 مباراة خلال الموسم الماضي.

في سياق متصل، أوضحت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن زالايجيرزيجي المجري يرغب في الحصول على نصف مليون جنيه إسترليني من أجل التفريط في خدمات مهاجمه الأمريكي من أصول نيجيرية.

مشوار إيكوبا

بدأ مهاجم زالايجيرزيجي مسيرته الكروية في دوري الجامعات بمدينة دالاس الأمريكية، لينتقل بعد ذلك للدوري المجري من بوابة فريقه الحالي، لكنه رحل إلى ترينسن السلوفاكي.

وعاد اللاعب لـ زالايجيرزيجي المجري، ليوقع على عقد حتى 2025 المقبل، لكن العروض الحالية تهدد مستقبله مع ناديه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إيكوبا الأهلى بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

في نصف نهائي كوبا أمريكا.. صراع بين كولومبيا والأوروغواي لبلوغ المباراة الختامية

البلاد- جدة

يسعى منتخبا أوروغواي وكولومبيا لبلوغ المباراة النهائية في المسابقة، عندما يتواجهان فجر الخميس على ملعب (بنك أوف أمريكا) بولاية نورث كارولينا، في الدور قبل النهائي للبطولة.
وبينما احتاج منتخب أوروغواي إلى ركلات الترجيح للفوز على منتخب البرازيل بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي في دور الـ 8، فقد جاء تأهل المنتخب الكولومبي للمربع الذهبي عن جدارة، عقب اكتساحه منتخب بنما 5-0.
وعزز منتخب أوروغواي سمعته كأحد أقوى منتخبات أمريكا الجنوبية من الناحية الدفاعية، بعدما أبقى نظيره البرازيلي عاجزًا عن هز شباكه خلال مباراتهما، رغم تعرض قلب دفاعه رونالدو أراوخو للإصابة في الشوط الأول، قبل أن يتم طرد المدافع ناهيتان نانديز في الشوط الثاني.
ومنذ فوزها بلقبها الـ 15 والأخير في نسخة عام 2011، لم تتواجد أوروغواي في المربع الذهبي للمسابقة، حيث خرجت من دور الـ 8 ثلاث مرات خلال النسخ الـ 4 الأخيرة.
ولم يستقبل منتخب أوروغواي سوى هدف وحيد في مسيرته بالنسخة الحالية للبطولة، وذلك خلال فوزه 3-1 على بنما في مرحلة المجموعات، لكن غياب أراوخو ونانديز ربما يشكل تهديدًا لقدرات الفريق الدفاعية، ولحظوظه في العبور نحو المباراة النهائية.
مسيرة مميزة لزارعي القهوة
يخوض منتخب كولومبيا اللقاء منتشيًا بفوزه الساحق على بنما، وحافظ فريق المدرب الأرجنتيني نيستور لورينزو على سجله خاليًا من الهزائم في 27 مباراة متتالية بمختلف المسابقات، وتحديدًا منذ خسارته أمام الأرجنتين في فبراير 2022 بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر.
وفي حال فوز منتخب كولومبيا على أوروغواي، سوف يحقق “لوس كافيتيروس” أو “زارعو القهوة” رقمًا قياسيًا جديدًا لأطول فترة دون هزيمة على مدار تاريخه. يستعد منتخب كولومبيا للظهور في الدور قبل النهائي للمسابقة للمرة الثالثة في النسخ الـ 4 الأخيرة، ويعود آخر ظهور له في النهائي إلى عام 2001 عندما توج بلقبه الوحيد في البطولة على أرضه.
وفرض التعادل نفسه على آخر 3 لقاءات بين المنتخبين، من بينها التعادل السلبي في دور الـ 8 لنسخة كوبا أمريكا الماضية التي أقيمت بالبرازيل عام 2021، في المباراة التي حسمها الكولومبيون لمصلحتهم بركلات الترجيح في النهاية.
بصفة عامة، التقى المنتخبان في 45 مباراة بجميع البطولات، حيث كانت الأفضلية لأوروغواي، التي حققت 20 فوزًا، مقابل 14 انتصارًا لمصلحة كولومبيا، وخيم التعادل على 11 لقاء.

مقالات مشابهة

  • مشجعو مارسيليا يطالبون بعدم التعاقد مع اللاعب غرينوود.. ما السبب؟
  • وزير الرياضة عن التعاقد مع محمد صلاح: ليفربول لا يرغب بالتخلي عن اللاعب أساسًا ! .. فيديو
  • في نصف نهائي كوبا أمريكا.. صراع بين كولومبيا والأوروغواي لبلوغ المباراة الختامية
  • إيبسويتش تاون الانجليزي يحسم التعاقد مع موهبة مانشستر سيتي
  • مصري يؤدي عمرة على روح أحمد رفعت: رحل الخلوق
  • قتلوه المجرمين.. اعتقال مواطن مصري طالب بالقصاص للاعب أحمد رفعت (شاهد)
  • تشيلسي يقترب من حسم ثاني صفقاته الصيفية
  • الأهلي يحسم مصير ديميرال
  • تطورات انتقال ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد
  • مدرب الأهلي يرفض التعاقد مع محترف النصر