سحر رامي .. تصدر اسم الفنانة سحر رامي تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعدما حلت ضيفة في برنامج واحد من الناس، بعد أن كشفت خلال اللقاء عن العديد من الأسرار في حايتها الخاصة والفنية.

سحر رامي

وقالت الفنانةسحر رامي أثناء حلولها ضيفة ببرنامج «واحد من الناس» مع الإعلامي عمرو الليثي، أن حياتها اليومية تبدأ من الساعة السادسة صباحًا ثم تتوجه بعد ذلك إلى النادي وتقوم ببعض التمارين وتعود بعد ذلك إلى المنزل، وتابعت قائلة: «أنا ست بيت، وأقوم بتصميم ملابسي وهذه الأزياء من تصميمي».

سحر رامي وعمرو الليثي

وتابعت سحر رامي، خلال لقائها: « بداية حياتي في التمثيل كانت مع الفنان الكبير محمد صبحي في المسرح، ثم قدمت إعلان ونجح بشكل كبير وشاهدني حسين الإمام وحبني تزوجني».

واختتمت سحر رامي، بأن الأستاذ فؤاد المهندس اختارها لتقديم عمل فني بعد مشاهدته الإعلان الذي قدمته وكان سببا في شهرتها، قائلًا: «هاتولي البت بتاعة الشراشيب».

أبرز تصريحات الفنانة سحر رامي

أكدت الفنانة سحر رامي أن النجمة العالمية كيت بلانشيت قد شاركت في فيلم «كابوريا»، لأفتة إلي أنها بعد عودتها إلى بلادها، نالت جائزة الأوسكار، وكانت سعيدة بتلك الجائزة.

وقالت سحر رامي خلال لقائها:إن كيت بلانشيت تواصلت مع حسين الإمام وخيري بشارة للحصول على لقطاتها والمشاهد الخاصة بها في الفيلم.

سحر رامي

وقالت الفنانة سحر رامي إنها شاركت في فوازير فطوطة مع الفنان الكبير سمير غانم، وقدمت في الموسم الثالث بطولة الفوازير، مؤكدة أن تلك الأيام واجهت صعوبات بسبب الغناء في الفوازير وكانت التجربة مرهقة للغاية.

اقرأ أيضاًسحر رامي تكشف أسرارا عن زوجها حسين الإمام: «كان يتمنى الموت في حضني وتحققت أمنيته» (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: واحد من الناس رامي برنامج واحد من الناس واحد من الناس قناة الحياة واحد من الناس عمرو الليثي حلقة برنامج واحد من الناس سحر رامي الفنانة سحر رامي سامية سحر سحر رامى سحر رامي في واحد من الناس

إقرأ أيضاً:

في مئوية «أستاذ الكوميديا».. كيف تنبأ فؤاد المهندس بنجومية محمد سعد؟

بمجرد ظهوره على الشاشة، يأثر قلوب محبيه بخفة ظله وبشاشة وجهه، تُرسم البسمة على وجه جمهوره عند مشاهدة ضحكته المصاحبة لمشهد كوميدي، أنه أستاذ الكوميديا فؤاد المهندس، المولود في مثل هذا اليوم عام 1924، الذي تنبأ بنجومية الفنان محمد سعد، حينما قدم له جملة أثبت ذلك.

مسرحية شارك بها محمد سعد

قبل سنوات طويلة، ذهب فؤاد المهندس، لمشاهدة إحدى مسرحيات صديقه سمير خفاجي، والذي كان يشارك بها الفنان محمد سعد حينذاك، وبعد انتهاء العرض المسرحي، الذي أظهر كوميدية «سعد»، طلب «المهندس» أن يحضر إليه: «الأستاذ قال لسمير خفاجي هات الممثل ده وشاور على محمد سعد»، وفق حديث محمد فؤاد المهندس، في تصريحات تليفزيونية سابقة. 

جملة فؤاد المهندس لمحمد سعد

«أنت هتبقى ممثل كويس وكومديان هايل» كلمات تفوه بها الأستاذ الراحل فؤاد المهندس، إلى محمد سعد، بعد أن شاهد عرضه في المسرحية برفقة الفنان محمد هنيدي، وكان «المهندس» يعشق الكوميديا، خاصة الفنان علاء ولي الدين: «فؤاد المهندس كان بيحب علاء ولى الدين وكان كومديانه المفضل، ونزل مخصوص عشان يروح السينما لمشاهدة فيلم الناظر» وفق نجل المهندس.

 

مقالات مشابهة

  • نجل فؤاد المهندس لـ«بين السطور»: عشق الكوميديا منذ صغره.. وكان زملكاويا متعصبا
  • نجل فؤاد المهندس لـ«بين السطور»: والدي كان رمزا للكوميديا.. وورثت طباعه  
  • نجل فؤاد المهندس: محمود ذو الفقار أول من راهن على والدي سينمائيا
  • أشرف غريب يكتب: في مئوية ميلاد فؤاد المهندس
  • نجل فؤاد المهندس يكشف كيف كان والده يقضى عيد ميلاده
  • نجل فؤاد المهندس: والدي كان حاسما وجادا لأقصى درجة
  • في مئوية الأستاذ.. محطات في حياة فؤاد المهندس
  • في مئوية «أستاذ الكوميديا».. كيف تنبأ فؤاد المهندس بنجومية محمد سعد؟
  • صداقة أسطورية جمعت بين «المهندس» و«مدبولي».. رحلا في عام واحد
  • نجل فؤاد المهندس: 4 أحداث أحزنت والدي في نهاية حياته