تسلط إحدى منشورات المدونة الجديدة من شركة سامسونج الضوء على كيفية اعتماد أجهزة سلسلة Galaxy Z Flip من قِبل سلطات إنفاذ القانون. كان خط الأجهزة المحمولة القابلة للطي جزءًا من برنامج تجريبي في شرطة مدينة كيمبرلينج وشرطة إنديان بوينت في ميسوري قبل عامين لاختبار كيف يمكن للإلكترونيات تحسين العمليات اليومية للقوات.

وفقًا لشركة سامسونج، كان البرنامج هو المرة الأولى التي تستخدم فيها الشرطة جهازًا قابلاً للطي ككاميرا مثبتة على الجسم. بعد انتهاء البرنامج التجريبي، وقعت إدارتان أخريان للشرطة على استخدام أجهزة Flip ككاميرات مثبتة على الجسم. كما يتم توسيع الحلول من تلك الاختبارات التجريبية لتشمل 25 إدارة شرطة مترو في خمس ولايات.

تم تخصيص أجهزة Flip المستخدمة في اختبارات الشرطة بالتعاون مع Visual Labs، وهي شركة تعيد استخدام الأجهزة المحمولة لاستخدامها ككاميرات مثبتة على الجسم ولوحة القيادة. كانت التعديلات، مثل إعادة تعيين زر الصوت لبدء تشغيل الكاميرا، تهدف إلى تسهيل وتسريع بدء التسجيل في الميدان، وفقًا لشركة سامسونج.

إنها حالة استخدام مفاجئة لشركة سامسونج لتأكيدها على جمهورها في الولايات المتحدة. وقد تناول موقع The Verge منشور المدونة وكان سريعًا أيضًا في الاستشهاد بتحقيق أجرته ProPublica وThe New York Times والذي أظهر كيف يمكن للسياسات المحلية أن تنفي القيمة الإيجابية لكاميرات الجسم، إما عن طريق تأخير أو منع نشر اللقطات.

ومع ذلك، فإن شركة Samsung ليست الشركة التقنية الوحيدة التي شاركت في جعل منتجاتها جزءًا من إنفاذ القانون. كانت شركة Ring، المملوكة لشركة Amazon، التي تصنع جرس الباب الذكي، لديها سياسات (وعكستها) حول كيفية ونوعية اللقطات التي ستشاركها مع الضباط. وهناك أيضًا قصص أوسع نطاقًا لا تزال تتكشف حول كيفية استخدام إنفاذ القانون لتقنيات مثل التعرف على الوجه والطائرات بدون طيار.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شرکة سامسونج

إقرأ أيضاً:

البنك المركزي السعودي يوقع اتفاقية لإطلاق سامسونج باي في المملكة

وقّع البنك المركزي السعودي (ساما) اتفاقية مع شركة سامسونج لتفعيل خدمة سامسونج باي في جميع أنحاء المملكة خلال الربع الرابع من عام 2024. وجرى توقيع الاتفاقية على هامش مؤتمر فنتك 24 المنعقد في الرياض.

وأوضح البنك المركزي أن هذه الخطوة تأتي في إطار جهوده المستمرة لتعزيز نظام المدفوعات الرقمية في المملكة، تماشيًا مع أهداف برنامج تطوير القطاع المالي، أحد المبادرات الرئيسية لرؤية 2030.
وتهدف خدمة سامسونج باي إلى توفير تجربة دفع متطورة وآمنة، حيث تتيح للمستخدمين تخزين بطاقات الدفع الرقمية وإدارتها بسهولة ضمن تطبيق محفظة سامسونج.
وتعكس هذه الاتفاقية استراتيجية البنك المركزي لتوسيع استخدام حلول التقنية المالية في المملكة وتعزيز الشمول المالي. كما تؤكد التزامه بمواصلة تطوير بنية تحتية قوية للمدفوعات الرقمية من خلال نظام المدفوعات الوطني “مدى”، مما يسهم في التحول نحو مجتمع أقل اعتمادًا على النقد.

المصدر

Source link

مرتبط

مقالات مشابهة

  • سامسونج تطرح Galaxy Book4 Edge و Book5 Pro 360
  • شاهد.. صور مسربة تكشف تصميم وألوان هاتف Galaxy S24 FE
  • كيفية مساعدة طفلك على التخلص من إدمان الهاتف
  • الشرطة النسائية بمحافظة مأرب تختتم دورة تنمية العلوم الشرطية والقانونية
  • اختتام دورة تنمية العلوم الشرطية والقانونية للشرطة النسائية بمأرب
  • هاتف سامسونج النحيف القابل للطي سيدعم القلم الضوئي.. تفاصيل
  • مواصفات خطيرة.. سعر ومميزات وعيوب هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra
  • ألباني يحاول اقتحام مركز للشرطة في ألمانيا
  • البنك المركزي السعودي يوقع اتفاقية لإطلاق سامسونج باي في المملكة
  • كوالكوم تكشف عن مشروع نظارات ذكية بالتعاون مع سامسونج وجوجل