بوابة الوفد:
2024-09-08@23:11:49 GMT

Google Pixel Watch 3 تأتي بحجمين بدلاً من واحد

تاريخ النشر: 31st, July 2024 GMT

الساعة القادمة من صنع Google على وشك الظهور (13 أغسطس، على وجه التحديد) ولكن قد لا تضطر إلى الانتظار لمعرفة المزيد عن Google Pixel Watch 3. يكشف تسريب من مصدر Google لموقع Android Headlines عن بعض التفاصيل الجديدة حول الساعة الذكية الجديدة.

تلقى الموقع مجموعة من المواد الترويجية من مصدر Google الخاص به تُظهر مواصفات Google Pixel Watch 3 وتحسيناتها عن سابقتها Google Pixel Watch 2.

يتمثل الاختلاف الأكبر في عروض الحجم حيث لا يتعين عليك الاكتفاء بحجم واحد فقط. بدلاً من الحجم القياسي 41 مم فقط، ستتوفر Google Pixel Watch 3 بحجم 41 و45 مم.

تستبدل Google أيضًا شاشة AMOLED الخاصة بـ Watch 2 بشاشة Actua في Google Pixel Watch 3 التي تزيد عن الطراز السابق بمقدار 1000 شمعة في ذروتها. يمكن للبطارية أيضًا شحن أسرع بنسبة 20 بالمائة إذا كان لديك طراز 41 مم. لطالما كانت عمر البطارية مشكلة في خط Pixel Watch، والتحسينات هناك مختلطة: لا تزال Google تقتبس نفس 24 ساعة مع شاشة Always On، لكنها تروج لوضع توفير بطارية جديد يمتد عمر البطارية إلى ما يصل إلى 36 ساعة.

يكشف تسرب إلى Android Headlines عن بعض مواصفات Google Pixel Watch 3 الجديدة.
Android Headlines
ستحتوي Google Pixel Watch 3 أيضًا على مجموعة من الوظائف الجديدة. يمكنها توفير مشاهدات فيديو مباشرة من أجهزة Nest Cam أو Nest Doorbell مع دعم صوتي ووصول سريع إلى تطبيقات مثل Maps وWallet. تركز ميزات الساعة الجديدة بشكل كبير على اللياقة البدنية مع تتبع التمرين، والإشارات اللمسية للركض بخطوات معينة ومتعقب خطوات مفصل يمكنه قياس متوسط ​​سرعتك أثناء المشي أو الجري. كما تعمل مع Fitbit Premium لتقديم إحاطة صباحية لمقاييس اللياقة البدنية اليومية، والوصول إلى المدربين الافتراضيين والأفكار للتمارين الموصى بها.

بالطبع، لا شيء من هذا رسمي أو مؤكد حتى الآن. لن نعرف جميع ميزات وقدرات Google Pixel Watch 3 حتى الكشف الكبير عنها في 13 أغسطس.

تم طرح أول ميزات مشاركة الأجهزة عبر Google لنظام Android الآن
ستتمكن من مشاركة نقاط الاتصال على الفور وحتى مكالمات الفيديو بين هاتفك والكمبيوتر اللوحي وجهاز Chromebook.
تطرح Google الميزتين العمليتين اللتين تم الإعلان عنهما لأول مرة في I/O في مايو: إرسال المكالمات ومشاركة الإنترنت. وهما الموجة الأولى من "الخدمات عبر الأجهزة" الجديدة للشركة والتي تسهل التنقل بين أجهزة Android، وفقًا لما ذكره موقع 9to5Google.

وفقًا لصفحة مساعدة Google، تتيح لك ميزة إرسال المكالمات تحويل مكالمات الفيديو "من جهازك إلى جهاز آخر بنفس حساب Google... على سبيل المثال، قد يتيح لك تطبيق مكالمات الفيديو إرسال مكالمتك إلى جهاز آخر وسيعرض التطبيق قائمة بالأجهزة القريبة التي يمكنك إرسالها إليها". في الوقت الحالي، لا يعمل هذا إلا مع Google Meet؛ لاستخدامه، حدد زر الإرسال الذي يشبه تمامًا أيقونة Cast/Chromecast الموجودة).

ميزة Android التي تتيح لك تحويل المكالمات إلى جهاز آخر يتم طرحها الآن
Google
وفي الوقت نفسه، تتيح لك ميزة مشاركة الإنترنت "مشاركة الوصول إلى نقطة الاتصال تلقائيًا مع أجهزتك الخاصة"، كما كتبت Google. وهي تعمل مع أجهزة Chromebook وأجهزة Android المسجلة في حسابك على Google، بشرط تمكين البلوتوث وموقع الجهاز. ومع ذلك، لا تعمل مع أجهزة Samsung، لذا تقترح Google استخدام ميزة نقطة الاتصال التلقائية بدلاً من ذلك.

الميزة الجديدة موجودة حاليًا على نظام التشغيل Android 11+ الذي يعمل بنظام خدمات Google Play الإصدار 24.28.34. وهو حاليًا في مرحلة تجريبية، لذا يجب أن نرى طرحًا أوسع قريبًا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: Google Pixel Watch 3

إقرأ أيضاً:

هوَس الترندات

ما هذا الهوس؟ وما هذه الحمى التى انتشرت فى مجتمعاتنا نحو هوس الترند، فبدلا من أن يحرص الشاب على أن يكون مشهورا لأنه اخترع جديدا فى العلوم والصناعة أو أضاف جديدا فى الآداب وفى العلوم الإنسانية إذا به يحرص على أن يكون ترندا فيما يخالف العقل والنقل، شاب يخطف عروسه ليلة زفافها ويصوُر اختطافها وينشره على الملأ مباشرة كى يتحول إلى «ترند» وآخر يعذب ضحاياه ويبث بثا مباشرا ذلك التعذيب حتى الموت كى يكون ترندا، وفتاة تدّعى أنها مخطوفة وتطلب النجدة، وآخر يخطف زميله ويطلب فدية كى يتحول إلى ترند!

ما هذا الهوس حتى الجنون؟ هل الشهرة المرجوة لا تكون إلا بالشر؟ لماذا لا يخترع الواحد من الأجهزة ما يُفيد البشر، أو يكتب إبداعا يرقى بذوق الناس ومشاعرهم؟ يعمل صنيعا طيبا بدلا من هذه الآفات التى كنا لا نصدق حدوثها والآن نراها، هل هم مرضى فليتعالجوا؟ أو هم مُدمنو مخدرات فليُحْجزوا فى مصحّات تعيد توازنهم النفسى والبدنى..

هل عقوبات القوانين غير رادعة وتحتاج إلى تغليظ هذه العقوبات؟ ربما.. لكن المؤكد أن على المجتمع أن يجمع علماء النفس والاجتماع والقانون والطب والشرطة معا ليصفوا لنا أحوال هؤلاء وكيفية معالجتهم بدلا من تحميل أهلهم والشرطة ردعهم بعد ارتكاب ترنداتهم المريضة والمجنونة والمشوّهة.. لماذا لا ندرّس فى مدارسنا خطر الألعاب العنيفة والمضاربات اللهوية والترندات الضارة؟ هل يجنون منها أموالا؟ بئس المال الذى يجنونه من ترند فاضح وقدوة سيئة ومآل مجهول، انتبه أيها المجتمع لما يحدث؟

* مختتم الكلام

لم يبق لى غير الرؤى

فالكلّ فى قلبى صموتْ

ما ماتَ مَنْ قد ماتْ

بل ماتَ مَن سيموتٌ

[email protected]

 

مقالات مشابهة

  • ممارسات جوجل في تكنولوجيا الإعلان تضر بالمنافسة
  • هوَس الترندات
  • «watch it» تروج لـ شخصية رنا رئيس في مسلسل «انترفيو»
  • المجلس الشرعي: عرقلة انتخاب الرئيس تأتي ضمن مسلسل شلّ الدولة
  • ميزة Find My من آبل تصل إلى كوريا الجنوبية في عام 2025
  • البحث عن الصور المدعوم من Gemini متاح في مرحلة الوصول المبكر
  • وزير الإسكان يتابع استعدادات أجهزة المدن الجديدة غرب القاهرة لاستقبال فصل الشتاء
  • وزير الإسكان يتابع استعدادات أجهزة المدن الجديدة غرب القاهرة لاستقبال فصل الشتاء والتعامل مع مياه الأمطار
  • بنموسى يعلق على مشاركة الأساتذة في الإحصاء ويقول إن وزارته مولت شراء أجهزة الـ"تابليت"
  • واتساب يختبر ميزة “القوائم” لتنظيم المحادثات بشكل أفضل