مصر – تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع من جولة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي والرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد لمنطقة العلمين وسط تفاعل على أسلوب الاستقبال والترحيب.

وذكر موقع الهيئة الوطنية للإعلام في مصر، أن السيسي ومحمد بن زايد، تفقدا مهرجان العلمين الجديدة خلال جولتهما.

وتداول نشطاء صورا ومقاطع فيديو للجولة التي قام بها السيسي وبن زايد وانتشر هاشتاغ #العلمين_زايد_نورك.

من جهتها أكدت إدارة مهرجان العلمين الجديدة، الذي تنظمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، “سعادتها بهذا التشريف والتكريم، وتفخر وأهالي محافظة مطروح، وعموم المصريين، بوجود المهرجان على أرضٍ مصرية شهدت أكبر تحولٍ من الصحراء والألغام إلى التنمية والعمران”.

المصدر: RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

ميتا تشارك كيفية تفاعل واتساب وماسنجر مع تطبيقات المراسلة الأخرى

تجري Meta تغييرات على WhatsApp وMessenger من أجل إضافة قابلية التشغيل البيني مع تطبيقات الدردشة التابعة لجهات خارجية - في أوروبا، على وجه التحديد - وتشارك الشركة كيف ستعمل في منشور جديد. 

بناءً على التقارير السابقة، بدأت Meta العمل على تمكين الدردشات التابعة لجهات خارجية العام الماضي بعد دخول قواعد قانون الأسواق الرقمية (DMA) للكتلة حيز التنفيذ. 

بموجب قانون الأسواق الرقمية، يتعين على "الحراس" أو أكبر الشركات والمنصات في الصناعة ضمان قابلية التشغيل البيني مع جهات خارجية نظرًا لأنهم ممنوعون من تفضيل خدماتهم الخاصة.

وقالت الشركة إنها جمعت ملاحظات من الشركاء المحتملين وأصحاب المصلحة الآخرين لمساعدتها في تشكيل التجربة الجديدة. 

في البداية، صممت إشعارات جديدة لـ WhatsApp وMessenger من شأنها تنبيه المستخدمين عندما تصبح خدمة تابعة لجهة خارجية متاحة للتكامل.

 سيتمكن المستخدمون من اختيار تطبيقات الطرف الثالث التي يريدون تلقي الرسائل منها، ويمكنهم اختيار الحصول على هذه الرسائل في صندوق وارد منفصل.

 يمكن لأولئك الذين لا يمانعون في تلقي الرسائل جنبًا إلى جنب مع محادثات Messenger أو WhatsApp اختيار صندوق بريد مشترك بدلاً من ذلك.

ستوفر التطبيقات أيضًا ميزات مراسلة غنية للمحادثات الخارجية، لذا فهي ليست مجرد مسألة نصية. سيتمكن المستخدمون من الرد على رسائل معينة والرد عليها مباشرة، ورؤية مؤشر أثناء قيام الشخص الآخر بالكتابة والحصول على إشعارات القراءة. في العام المقبل، سيتمكنون من إنشاء محادثات جماعية، وفي عام 2027، يمكنهم إجراء مكالمات صوتية وفيديو مع أصدقائهم على تطبيقات أخرى.

وأوضحت Meta: "سيبدأ المستخدمون في رؤية خيار الدردشة الخارجية عندما تقوم خدمة مراسلة خارجية ببناء واختبار وإطلاق التكنولوجيا اللازمة لجعل الميزة تجربة مستخدم إيجابية وآمنة"، لذلك لن يتم دمج تطبيق المراسلة المفضل لدى جميع الأشخاص مع WhatsApp وMessenger. ومع ذلك، قالت الشركة إنها ستواصل التعاون مع خدمات أخرى لتوسيع توافرها.

مقالات مشابهة

  • ميتا تشارك كيفية تفاعل واتساب وماسنجر مع تطبيقات المراسلة الأخرى
  • معرض العلمين خطوة لتعزيز التعاون بين مصر والدول الإفريقية في قطاع المطارات
  • تركي آل الشيخ بجانب مشاري العفاسي بصورة تشعل تكهنات وتوقعات
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • «مش شاغلين بالنا».. موعد طرح أغنية نسمة محجوب الجديدة (صورة)
  • الترفيه لعبتك.. تفاعل مع صورة لتركي آل الشيخ من طفولته
  • جولة بين أهم أفلام مهرجان تورنتو السينمائي
  • فزعة "عيال زايد".. تفاعل واسع مع فيديو متداول لإماراتيين ينقذان فتاة في لندن
  • مكاسب معرض العلمين للطيران والفضاء
  • تفاعل الطفل مع شاشات الموبايل يُهدد مهاراته اللغوية.. «ازاي تبعده عنها؟»